خلطات طبيعية مذهلة بإستعمال التفاح لشعر ناعم وجذاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلطات طبيعية مذهلة بإستعمال التفاح لشعر ناعم وجذاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلطات طبيعية مذهلة بإستعمال التفاح لشعر ناعم وجذاب

التفاح وفوائده للشعر
القاهرة - فلسطين اليوم

تعاني مجموعة من النساء والفتيات من مشكلة الشعر التالف و المتقصف بسبب كثرة استعمال المستحضرات الكيماوية وكذا صبغ الشعر باستمرار وبصفة دائمة، الشيء الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى فقدان حيويته، إلا أن جل هذه المشاكل لها أساليب وخلطات طبيعية سهلة التحضير من شأنها أن تساعدك على تنعيم شعرك المجعد والحصول على شعر منسدل دون الحاجة إلى اللجوء لاستعمال المستحضرات التجميلية الباهضة الثمن أو تضييع الوقت بالذهاب لصالونات التجميل.

ولمساعدتك على استعادة حيوية شعرك، نقدم إليك سيدتي أفضل الخلطات الطبيعية باستعمال التفاح للحصول على شعر ناعم وحريري:
قومي بتقشير تفاحة كبيرة الحجم شيئا واسلقيها بقليل من الماء ثم اهرسيها، بعد ذلك قومي بتجفف قشور الموز تحت الشمس إلى أن يصبح لونها أسود ثم اطحنيه إلى أن تحصلي على بودرة، اخلطي كمية من بودرة الموز مع التفاح المسلوق بمقادير مناسبة على حسب كثافة شعرك وطوله، ضعي خلطة الموز والتفاح على شعرك من فروة الرأس وحتى الأطراف مع تدليك الفروة بلطف، اتركي المزيج على شعرك لمدة ساعة أو أكثر ثم حاولي تكرارها لمدة أربعة أسابيع للحصول على أفضل النتائج، ويمكنك أيضا إضافة القليل من مسحوق الحناء والبيض والزيت لهذا المزيج وستحصلين على نتائج مذهلة.

للحصول على شعر كثيف وطويل، اخلطي تفاحتين مع القليل من الماء على حسب الكمية الكافية للحصول على خلطة متجانسة، ضعي المكونات في الخلاط ثم استعملي المزيج لشعرك، ضعيه بالتساوي على الشعر من الفروة إلى الأطراف واتركيه لحوالي ساعة كاملة أو ساعتين على حسب رغبتك، بعد ذلك اشطفي شعرك جيدا بالماء والشامبو الخاص بك لإزالة بقايا التفاح، كرري عزيزتي هذه الطريقة عدة مرات وستلاحظين الفرق بنفسك...

قومي عزيزتي بسلق حبة واحدة من التفاح أو حبتين مسلوقتين على حسب طول شعرك وكثافته، أضيفي إليها القليل من زيت الجوجوبا مقدار 3 ملاعق صغيرة تقريبا، فهذا الزيت مفيد جدا للشعر، اخلطي هذه المكونات إلى أن تتجانس ثم ضعي هذا القناع على شعرك من الجذور وحتى الأطراف مع تدليك فروة الرأس بلطف، اتركيه لمدة ساعة كاملة على شعرك وبعدها اشطفي بالماء والشامبو، كرري هذه الطريقة مرتين كل أسبوع وستلاحظين الفرق بنفسك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلطات طبيعية مذهلة بإستعمال التفاح لشعر ناعم وجذاب خلطات طبيعية مذهلة بإستعمال التفاح لشعر ناعم وجذاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday