طرق للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرق للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد

طرق للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد
القاهرة - فلسطين اليوم

تعاني العديد من النساء مشاكل جمالية متنوعة مزعجة، مثل الشعر الذي ينمو تحت الجلد ويخلف معه الاحمرار، وغالباً ما يسبب أيضا "الانتفاخ" في مكان الشعر. وقد تواجدت حلول مختلفة لوضع حد لهذه المشكلة التي تبسط سلطتها على البشرة وعلى الجلد، فكيف يمكن تجنب هذا النمو الخاطئ؟

- الليزر: يشكل الليزر الحل الأنسب والأفضل لمعالجة نمو الشعر تحت الجلد كونها الوسيلة الحديثة التي تقضي على الجذور وبالتالي تضعف النمو الخاطئ أو حتى الجيد.

- "الدعك": تتم هذه العملية من خلال "فرك" المناطق التي تعاني من هذه المشكلة كي نقضي على خلايا الجلد الميتة وفتح "مجاري" البشرة لتنمو الشعر بسهولة فوق الجلد، ويستحسن تطبيق الطريقة هذه بما لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعياً.

- الفيتامين "أ": لا بد من تطبيق كريم غني يالفيتامين "أ"، لمكافحة نمو الشعر تحت الجلد، لأنه يساعد على القضاء على الخلايا الميتة والتي تعرقل عملية النمو الحسن.

- الحلاقة: يجب أن تتم الحلاقة في اتجاه الشعر حتى نمنع نمو الشعر بالاتجاه المعاكس، كما يجب الانتباه من التعرض لأشعة الشمس القوية بعد الحلاقة لأنها تزيد من سماكة الجلد.

- تطهير أدوات الحلاقة: بعد كل استعمال لا بد من تطهير الأدوات التي استخدمناها وفي حال بقي الشعر على حاله، يجب سحبها بالملقط للتخفيف من مظهرها غير الملائم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد طرق للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday