طلاء أظافر لفترة أطول بجاذبية أكثر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طلاء أظافر لفترة أطول بجاذبية أكثر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طلاء أظافر لفترة أطول بجاذبية أكثر

طلاء أظافر لفترة أطول بجاذبية أكثر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

البعض من السيدات أو الفتيات يعتاد على الذهاب إلى صالون التجميل بشكل أسبوعي للاهتمام بأظافرهن بحيث تظل مهذبة ويبقى الطلاء ثابتا ولامعا طوال الأسبوع.
ومع بعض الخطوات السهلة جدا نعلمكِ اليوم كيفية العناية بأظافركِ في المنزل دون الحاجة لتخصيص جزء من وقتكِ ومالكِ بشكل أسبوعي لهذه المهمة إليك بعض الخطوات لكي تحافظي على مظهر أظافركِ وحيويتها.
ابدئي بطول الأظافر
لكي يبقى الطلاء متساويا ولامعا على أظافركِ، يجب أن تكون حركة يديكِ طوال الوقت طبيعية ومريحة بالنسبة لكِ، وهو ما يجنبكِ تكسر أو تشقق الأظافر، لذا أول ما يجب تعلمه هو تحديد الطول المناسب لأظافركِ بحيث لا تعوقكِ وتتكسر، قد يؤدي تكسر الأظافر المفاجئ إلى تورم الأصابع مما ينتج عنه الألم الشديد.
جهزي أظافركِ
هذه الخطوة تشمل التجهيزات التي تحصلين عليها في صالونات التجميل، إلا أن عملها بنفسكِ في المنزل أفضل لصحتكِ ويجنبكِ انتقال أي عدوى كما أنها غير مرهقة على الإطلاق، أزيلي آثار الطلاء القديم بمزيل الأظافر وقطعة قطن نظيفة، بعد ذلك قومي بتهذيب أظافركِ باستخدام المبرد المصنوع من الفلين المضغوط وليس المعدني، واحرصي على اقتناء مبرد جيد فسينعكس ذلك على شكل أظافركِ ، ويمكنكِ إزالة الجلد الزائد لمنح الظفر طولا إضافيا ولكن يفضل عدم اللجوء إلى هذه الخطوة إلا إذا كنتِ محترفة حتى لا تتعرضي لأي إصابة.
الترطيب
بعد الانتهاء تماما اغسلي يديكِ جيدا للتخلص من أي بودرة أو آثار متبقية من الأظافر،بعد ذلك يفضل عمل سكراب أو تقشير خفيف ليديكِ للتخلص من الخلايا الميتة، فور الانتهاء من التقشير اغسلي يديكِ وضعي الكريم المرطب على يديكِ وأصابعكِ جيدا. وبعد ذلك أحضري قطنة نظيفة وبلليها بمزيل الطلاء وامسحي به الأظافر فقط دون أن يلمس المناطق المحيطة بالأظافر
الطبقة تحتية
وضع الطبقة التحتية من أقوى أسرار ثبات الطلاء فترة طويلة. فهذه الطبقة تعمل كحائل بين الأظافر والطلاء وتساعد على منع اكتساب الطلاء أي بقع. لذا لا تتجاهلي هذه الخطوة.
دعي الطلاء يجف
وعندما نتحدث عن جفاف الطلاء نقصد بذلك كل طبقة تضعينها. وهذه الخطوة هي الأطول وتستغرق الكثير من الوقت إلا أنها المؤثر الفوري على شكل الطلاء. فعدم السماح لكل طبقة من الطلاء أن تجف تماما ينتج عنه تكتل الطلاء وعدم نعومته وشكله السيئ. لذا ضعي الطبقة التحتية واتركيها تجف ثم ضعي طبقتين واتركي كلا منهما تجف تماما.
الطبقة العلوية
كما أشرنا إلى أهمية الطبقة التحتية من الطلاء، يجب الإشارة إلى أهمية وضع الطبقة العلوية، التي تكون من طلاء شفاف جيد. فهذه الخطوة تضمن لمعة جذابة لطلائكِ كما تجعله يبقى أطول فترة ممكنة. وضعي هذه الطبقة على الأظافر بشكل كلي فيجب أن تغطيها تماما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاء أظافر لفترة أطول بجاذبية أكثر طلاء أظافر لفترة أطول بجاذبية أكثر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday