فوائد الزبادي الجمالية التي تساعد على تقليل تجاعيد البشرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فوائد الزبادي الجمالية التي تساعد على تقليل تجاعيد البشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد الزبادي الجمالية التي تساعد على تقليل تجاعيد البشرة

فوائد الزبادي الجمالية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

إن أفضل وسيلة للعناية بالبشرة في حال تعذّر الحصول على المنتجات الباهظة الثمن، هي استخدام المكوّنات الطبيعية. وبالطبع لديك في مطبخك كوباً من الزبادي، فهذا الأخير مادة دسمة غنية بالبروتين، الكالسيوم، الفيتامين D، البروبيوتيك والعديد من المعادن، إضافة إلى حمض اللاكتيك الذي يعود بالنفع على البشرة، إليك بعض الفوائد الجمالية العديدة للزبادي للعناية ببشرتك:

ترطيب البشرة: إن التطبيق البسيط للزبادي على بشرتك مرتين في الأسبوع، يُجدد الخلايا الميتة تاركاً البشرة ناعمة ونظيفة، وبما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك، يساعد الزبادي على ترطيب البشرة، والتخلص من جفافها وشحوبها.

التخلّص من حبّ الشباب: يحتوي الزبادي خصائص مضادّة للبكتيريا والفطريات تساعد على التخلّص البثور ومن حبّ الشباب، لذلك ننصحك باستخدامه على المناطق الدهنية المعرّضة لظهور حب الشباب، كذلك الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء.

القضاء على البقع الداكنة: يساعد الزبادي بفضل خواصه المبيضة، على تنقية البشرة وإغلاق مسامها، وبالتالي القضاء على البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العينين، من أجل الحصول على لون موحّد للبشرة، لذلك أضيفي بضع قطرات من الليمون إلى الزبادي وضعي الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع.

مكافحة الشيخوخة: نعلم جميعاً أن هذه المرحلة آتية لا محالة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تأخيرها قليلا، والحل يكون من خلال الزبادي الذي يساعد على تسديد المسام وتقليل التجاعيد، ومنع ظهور علامات الشيخوخة المختلفة.

تقشير البشرة: نظرًا لخواصه المرطبة، إن الزبادي يساعد على التخلص من مشاكل البشرة الجافة والحساسة من خلال تقشيرها وتنظيفها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد الزبادي الجمالية التي تساعد على تقليل تجاعيد البشرة فوائد الزبادي الجمالية التي تساعد على تقليل تجاعيد البشرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday