نصائح للعناية ببشرتك في مرحلة الثلاثينا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح للعناية ببشرتك في مرحلة الثلاثينا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح للعناية ببشرتك في مرحلة الثلاثينا

نصائح للعناية ببشرتك في مرحلة الثلاثينا
القاهرة - فلسطين اليوم

إن لكل مرحلة عمرية عناية مختلفة بالبشرة، باعتبار التغيرات التي تنشأ مع تقدم العمر، فبعد انتهاء مرحلة العشرينات وبداية مرحلة الثلاثينات، قد تفقد البشرة بعض من ترطيبها وتتعرض للمزيد من المشكلات، والتي من أبرزها بقع البشرة، الهالات السوداء تحت العينين، والجفاف.. وغيرها من الأمور...  فإليك سيدتي مجموعة من النصائح للعناية ببشرتك في مرحلة الثلاثينات: -كوني حريصة على إزالة المكياج دائماً قبل النوم، وابدئي باتباع نظام محدد للعناية الليلية ببشرتك لتمنعي ظهور الخطوط الرفيعة. -احرصي على ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام لصحة البشرة، مثل المشي لمدة 30 دقيقة أو الجري، فذلك يساعد على تنظيف البشرة من السموم، ويساعد على تغذية خلايا الدم. -اخلدي إلى النوم في وقت مبكر، حتى تتجنبي ظهور الهالات السوداء تحت العينين. -قومي بتحضير الخلطات الطبيعية البسيطة من المكونات المتوفرة في منزلك، مثل استعمال خليط الزبادي مع العسل على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة. ماسكات الحلبة المطحونة للوجه -اشربي الكثير من الماء فذلك يساعد على تصحيح وترطيب جسمك من الداخل إلى الخارج. -استعملي الغسول، التونر والمرطب، لتنقية البشرة من أي أتربة أو شوائب عالقة، واستعملي واقي الشمس. -تأكدي من استعمال كريم يومي فعال لمقاومة علامات التقدم في السن يناسب احتياجات بشرتك. -تقشير البشرة أمر ضروري لمرة أو مرتين على الأقل خلال الأسبوع للحفاظ على بشرة نضرة، كما يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت.  تقشير البشرة بطريقة طبيعية وسريعة -حاولي تجنب تناول المأكولات السريعة، وتناولي فقط المأكولات الطازجة ولا تأكلي كميات كبيرة. -تأكدي من تناول خمس أنواع فاكهة أو خضار في اليوم، واشربي شاي الأعشاب فقط. -تناولي المكملات الغذائية من فيتامين C، وفيتامين E لضمان الحفاظ على صحة ومرونة خلايا البشرة، حيث تساعد تلك الفيتامينات على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يساعد على زيادة مرونة خلايا البشرة لفترات أطول. قللي من شرب القهوة والمشروبات الغازية، و أقلعي عن التدخين نهائيا. -لا تخلدي إلى النوم أبداً بدون وضع كريم العينين وترطيب الشفتين، وتذكري أن تستخدمي المرطب المناسب لنوع وعمر بشرتك الحالية. -احذري من استعمال كميات كبيرة من المكياج ومساحيق الباودر، فذلك يضر بمظهر البشرة الجافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للعناية ببشرتك في مرحلة الثلاثينا نصائح للعناية ببشرتك في مرحلة الثلاثينا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday