وضع المناكير في البيت بنجاح وخطوات رصينة و عملية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وضع المناكير في البيت بنجاح وخطوات رصينة و عملية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وضع المناكير في البيت بنجاح وخطوات رصينة و عملية

وضع المناكير بنفسك في المنزل
القاهرة ـ فلسطين اليوم

قد تظن أغلب النساء أن وضع المانكير بنجاح يستلزم بالضرورة معرفة واكتشاف بعض الأسرار والطرق الصعبة إلا أن هذه الفكرة غير صائبة فنجاح وضع طلاء الأظافر في البيت لا يتطلب سوى التمهل والقليل من الوقت لتطبيق الطلاء بالطريقة الصحيحة بعيدا عن حيث السرعة التي تفسد جمال الأظافر، وهذا أمر يسير لا يستدعي الذهاب إلى صالونات التجميل لضمان نتيجة أفضل.

يلزمك عزيزتي لتفادي الوقوع في الأخطاء التي تفسد المانكير أن تبتعدي عن كل ما يسبب لك التوثر والارتباك ما ينتج عن ارتعاش اليدين، فمن الضروري الاسترخاء التام لإنجاح عملية وضع المناكير في البيت، ولمساعدتك نقدم لك سيدتي هذه النصائح والخطوات السهلة التطبيق لتتمكني من وضع طلاء أظافرك بنفسك:
بعد الانتهاء من برد أظافرك، ضعي كريما مرطبا وقومي بقص الجلد الزائد من الجوانب ونزعه بالأداة المخصصة لذلك، وننصحك بأن تخصصي حقيبة خاصة بكل أدوات العناية بالأظافر، ولا بد من استعمال طلاء أظافر جريء بألوان جذابة ومنعشة، وحاولي دائما أن تقومي بطلاء أظافر قدميك بألوان أكثر جرأة من لون أظافر يديك.

يستحسن أثناء عملية وضع المانكير البدء بتلوين أظافر اليد الأقوى وغالبا ما تكون اليد اليمنى، لأننا بهذه الطريقة التحكم في فرشاة طلاء الأظافر، ويلزمك أيضا الحرص على وضع طبقتين من طلاء الأظافر وإن كان شفافا من أجل الحصول على تغطية مثالية ومميزة.

حاولي عزيزتي نقع أظافرك بصفة دائمة قبل عملية وضع المانكير، قومي بإضافة القليل من الشامبو إلى الماء الدافئ وانقعي فيها أظافرك لمدة دقيقتين تقريبا وبعدها طبقي طلاء أظافرك، سيساعدك ذلك على التخلص من الشوائب العالقة بالأظافر ومن تم تثبيت المانكير.

 تجنبي وضع طبقات كثيفة من الطلاء لأنه قد يتسبب في الكثير من التلطخات، فحاولي دائما وضع طبقات رقيقة من طلاء الأظافر بحيث تكون كلها في اتجاه واحد واتركي بين كل طبقة وطبقة الوقت الكافي لكي تجف تماما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضع المناكير في البيت بنجاح وخطوات رصينة و عملية وضع المناكير في البيت بنجاح وخطوات رصينة و عملية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday