آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

مدعومًا بتصميم فريد يتميز عن "آي فون 6 اس" ويتميَز بنحافته

"آبل" تطلق هاتفها الجديد "آي فون 7 سي" 4 بوصة خلال آذار المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تطلق هاتفها الجديد "آي فون 7 سي" 4 بوصة خلال آذار المقبل

هاتف آي فون 7 سي
واشنطن - رولا عيسى

كشف مشغل الشبكة الصينية خلال تسريبات له، في عرض تقديمي عن خريطة الطريق لعام 2016 أن موعد إطلاق هاتف "آي فون 7 سي"، سيكون في شهر آذار/مارس المقبل. حيث أشير إلى أخر أنواع "آبل" بآي فون 6 سي". كما أنه منذ إطلاق "آبل إي فون" لأكبر مجموعة من منتجاتها في عام 2014، تصدَرت أجهزة هذه الشرك العملاقة باستمرار الرسوم البيانية للمبيعات، إلا أن كثيرين أعربوا عن حزنهم من زوال هاتف الـ "4 بوصة".

وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أنه ترددت شائعات بشأن إعادة تصنيع "آي فون ميني" منذ عدة أشهر، ولكن مشغل الشبكة الصينية ربما لم يعط أفضل الإشارات حتى الآن. وفي نفس العرض، سرب مشغل الشبكة الصينية إن يوم الإطلاق سيكون نفس تاريخ إطلاق "سامسونج غالاكسي S7 ، وتم التحقق من الترجمة عن طريق موقع "ماي درايفر" الصيني، كما ظهر  في موقع " 9 تو 5 ماك".

آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل

وتخطط "آبل" لإطلاق "آبل ووتش 2" في آذار/مارس المقبل، ويعتقد أنه سيتم كشف النقاب أيضا عن الهاتف الجديد في نفس الوقت، كما حفظت الشركة شائعات إطلاقها لـ "آي فون 7 " و "آي فون 7 بلاس" حتى الحدث التقليدي في أيلول/سبتمبر المقبل. وبالنظر إلى حقيقة أن "آي فون 7 سي" يمكن أن يتم إطلاقه قبل "آي فون 7" الرسمي، فمن الأرجح إطلاق "آي فون 6 سي". وتتعقب هذه المعلومات التي تم تسريبها، ما قاله محلل الأوراق المالية مينغ تشي كو، بأن "آبل" ستطلق "آي فون ميني" بشاشة 4 بوصة، في مطلع العام المقبل.

وأضاف تشي كو، "على الرغم من أن النموذج الجديد قد لا يحقق مبيعات ضخمة، ولكن (آبل) لديها أسباب وجيهة لإطلاقه، ونحن نقدر شحن ما يتراوح من 15 إلى 17 مليون هاتف "آي فون" 4 بوصة، خلال عام 2015".

وتابع، "نحن نُقدر أن النموذج الجديد من 4 بوصة، سيمثل نحو 8 إلى 9% من إجمالي شحنات فون في عام 2016، بسعر متوقع 400 إلى 500 دولارًا، بهدف اختراق الأسواق الناشئة والمستهلكين ذو الميزانيات الأصغر".

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يكون لدي "اي فون" 4 بوصة، رقاقة A9 صنعتها كل من TSMC وسامسونغ، وزجاج بحواف منحنية مثل "آي فون 6 اس". وسيأتي هذا الهاتف من "آبل"، بلونين أو ثلاث، ونفس مواصفات كاميرا خلفية مثل "آي فون 5"، وكاميرا أمامية بعدسة 1,2 ميغا بكسل.

وقالت المحللة في شركة "بايبر جافري" جين مونستر للعملاء في وقت سابق من هذا العام، "نتوقع أن يكون (آي فون 7) مدعومًا بتصميم فريد يتميز عن (آي فون 6 اس)"، وأضاف أنه " سوف يعتمد على زر الفتح الرئيسي للهاتف، بدلا م الاعتماد على شاشة لمس ثلاثية الأبعاد في هاتف "أي فون 6 اس". وتعني هذه الخطوة أن "أبل" سيكون لديها ناقل استشعار باللمس في أي مكان على الهاتف.

وترددت أقاويل سابقا أن هاتف "اي فون 7" سيكون أقل سماكة. وأضاف مينغ تشي كو أ، "آي فون 7 " سيكون أنحف هاتف للشركة حتى الآن، ليكون سمكه ستة سنتيمترات، مشيرًا إلى أن هذا من شأنه أن يضع على قدم المساواة مع أجهزة "أي بود"، وسيكون تقريبا أنحف مليمترًا عن "أي فون 6" الحالي.

ويبلغ سمك "آي فون" الأصلي لشركة "آبل"، الذي صدر في عام 2007، 12.3 مليمترًا، مقارنة بسمك "أي فون 6" الذي يبلغ 6.9 مليمترًا، في حين أن سمك "آي فون 6 بلاس" يبلغ سمكه 7.1 مليمترًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 17:19 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

أفكار مميزة وراقية لديكورات "المكتبات المنزلية"

GMT 01:39 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

اللون الأخضر يمنح أجواء من الطبيعة الحالمة في ديكور المنزل

GMT 16:25 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

إياد نصار يكشف أن دور حسن البنا أقنع والده أنه فنان جيد

GMT 04:04 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

ظباء تقفز ثمانية أقدام بسبب الهلع من تمساح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday