أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

وزنها أقل من 0.55 باوند وتطير من 5 إلى 7 دقائق

أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني

"اكس فيدوس" تقدم أصغر طائرة دون طيار تزن أقل من .55 ولا تحتاج للتسجيل في هيئة الملاحة
واشنطن - يوسف مكي

طلبت جمعية الملاحة الفيدرالية من محبي الطائرات دون طيار ومالكيها أن يسجلوا لديها الطائرات دون طيار التي يمتلكونها، فإذا كنت من محبي الطائرات دون طيار، فسينبغي عليك تسجيلها لدى جمعية الملاحة الفيدرالية، كما هو مطلوب الآن من جميع مالكي الطائرات دون طيار، ولذلك فإنك ربما ترغب في النظر في امتلاك أصغر طائرة دون طيار في العالم مزودة بكاميرا.

وتُقدِّم شركة "اكس فيدوس" طائرة متميزة، حجمها حوالي 1.5 بوصة مربعة، ومتناهية الصغر (فوزنها أقل من 0,55 استرليني)، كما أنك لا تحتاج تسجيلها في جمعية الملاحة الفيدرالية. ويجب أن تكون الطائرات دون طيار المسجّلة تترواح بين  0,55استرليني و 55 جنيها استرلينيا. وتتحدد أبعاد الطائرات الصغيرة في  4.3 سم*4.3 سم*2.5سم.

أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني

وطلبت هيئة الملاحة الجوية في كانون الأول/ ديسمبر، من جميع الطيارين، حتى الهواة، أنه يتعين عليهم تسجيل طائراتهم دون طيار على الإنترنت، ويكلف ذلك 5 دولارات، ولكنه تم التنازل عن الرسم حتى  20 يناير /كانون الثاني. وستكون المعلومات متاحة للعامة، وحتى الآن، فإن البرنامج سجل حوالي 20 ألفا من أصحاب الطائرات دون طيار، ومدة التسجيل سارية المفعول لمدة 3 سنوات.

وعلى الرغم من أن الطائرات دون طيار متناهية الصغر (مايكرو-درون) لا يحتاج التعامل معها أي أوارق إضافية، فإن هذه الطائرات الصغيرة لها عيوبها أيضا. ووفقا لصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، فإن الواحدة، يمكنها الطيران لمدة 5 إلى 7 دقائق بعد شحنها لمدة 20 دقيقة. ويمكن للطيارين أخذ لقطات مصورة مقاس 420 عبر "واي وفاي"، كما يمكن تجريبها بالهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. ووفقا لموقع "اكس"، فإن "فيدوس" يمكنها الطيران إلى أبعد من 100 قدم، والدوران 360 درجة، وتصوير وتسجيل لقطات حية.

أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني

ويمكنك أيضًا مشاركة فيديوهاتك الخاصة من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني عن طريق تطبيق الطائرة دون طيار من "اكس"، وفي حال الطيران ليلا، فإن الطائرة دون طيار تأتي مع أضواء ساطعة تساعد على تحديد الـ"كوادكوبتر" في الظلام.

ويوصي الموقع بـالطائرات دون الطيار الصغيرة، للأشخاص الذين لا يتعلمون الطيران، ونأمل أنها ستوفر المال للشخص الذي يحطم الطائرات دون طيار الجديدة حتى يتم تطوير بعض مهارات الطيران لديه. ويمكن للجهاز أن يوفر طلبات بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني/ يناير، في حين أن سعر التجزئة يصل إلى 95 دولارًا، وذلك لفترة وجيزة.

أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني أصغر طائرة دون طيار في العالم بـ75 دولارًا حتى 7 كانون الثاني



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday