إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة
آخر تحديث GMT 07:02:39
 فلسطين اليوم -

تركز على دمج التكنولوجيا الحديثة مع التصميمات المثيرة

إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة

حقيبة "سامونسايت ليت شوك"
لندن - ماريا طبراني

كشفت صحيفة "ميل أونلاين" عن مجموعة جديدة من حقائب السفر المبتكرة التي تركز على دمج التكنولوجيا مع التصميمات المثيرة.

وتأتي بعض الحقائب الجديدة مع أقفال بيومترية ومكبرات صوت محمولة حتى أن بعضها يعمل كدراجات بخارية، ولم يعد دور الحقيبة يقتصر على حمل الملابس فقط.

وتصمم حقيبة "سامونسايت ليت شوك" بوزن خفيف ما يجعلها تمنح مساحة كافية لحماية الممتلكات، وصممت الحقيبة باستخدام المنحنيات ومواد خاصة تحقق درجة عالية من المتانة مع الحفاظ على الوزن الخفيف لها حيث يبلغ وزنها 1.7 كيلو غرام بسعر 279 إسترلينيًا.

إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة

ويمكنك طلب حقيبة "سبيس كيس 1" من شركة بلانيت ترافيلير" بشكل مسبق، وهي حقيبة تستحق الانتظار إذا أردت الحصول على حقيبة تضم أحدث التقنيات، وتصبح الحقائب متاحة في شباط / فبراير 2016، وتتميز الحقيبة بوجود "باور بنك" وسماعة تعمل من خلال "البلوتوث" مع قفل بيومتري وإنذار مضاد للسرقة، وتضم ميزان مدمج بحيث يمكن وزن الأمتعة قبل الوصول إلى المطار، ويبلغ وزن الحقيبة 3.6 كيلو غرام بسعر 400 إسترليني.

وتتميز حقيبة "ريس كيس" من شركة "سويتسابلاي" بوجود دراجة بخارية "سكوتر" يمكن ركوبها مثل أي دراجة بخارية، وعند الصعود إلى الطائرة يمكن طي المقابض والعجلات أسفل الحقيبة ووضعها في الخزائن العلوية، وتأتي الحقيبة بوزن 5.5 كيلو غرام وسعر 349 إسترلينيًا.

ويمكن الجلوس على حقيبة "مودوياغ"، وتعتبر الحقيبة حاليًا في مرحلة الطلب المسبق، ويمكنها السفر حتى ستة أميال، ويمكن جرها مثل بقية الحقائب، ومن المقرر إطلاق الحقيبة في ربيع عام 2016، ويبلغ وزنها 8.5 كيلو غرام، بسعر 668 إسترلينيًا.

إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة

وتعتبر حقيبة "لاموف موبايل كلوسيت" مثالية لراغبي الأناقة، حيث يمكن تعليق الحقيبة بالكامل في الخزانة وتتميز بأقسام داخلية منفصلة، وفي حالة شراء أشياء كثيرة يمكن إزالة المُنظم للحصول على الحقيبة فارغة، ويبلغ وزنها 4.2 كيلو غرام بسعر 386 إسترلينيًا.

وتتميز حقيبة "سبيكترا دوال أكسيس" بالسهولة فتحها حيث يمكن فتح الجزء الأمامي من الحقيبة بسهولة، وتضم جيبًا قابل للإزالة يتيح حفظ الأجهزة الإلكترونية المحمولة الخاصة، فضلًا عن أية وثائق تحتاجها، ويبلغ وزنعا 3.6 كيلو غرام بسعر 345 إسترلينيًا.

وتساعد حقيبة "غينيوس باك" على التنظيم، وتضم جيبًا مضغوطة لحفظ الملابس التي تحتاج للتنظيف، وتنقسم الحقيبة نفسها إلى جيوب عدة مختلفة، فضلًا عن وجود قائمة لحزم الأمتعة، وتأتي الحقيبة مع مظلة وشاحن محمول، وتزن 3.5 كيلو غرام بسعر 200 إسترليني.

إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة

وفي حال الاتجاه إلى مكان ذي تضاريس صعبة يمكن شراء حقيبة ظهر "أوسبري سوجورن 60" قابلة للجر أيضًا، وتضم الحقيبة مقبضًا قابلًا للطي وعجلة للقيادة، وتأتي بوزن 3.46 كيلو غرام وسعر 180 إسترلينيًا.

وتقدّم "بريغس آند ريلي" حقائب قيّمة مع ضمان مدى الحياة، حيث تتولى الشركة تصليح أي عيب في الحقيبة أو استبدالها إذا لزم الأمر، وهي ميزة مفيدة خاصة في الرحلات الطويلة، وتمنح حقيبة "تورك لارغ سبينير" المساحة التي تحتاجها لحفظ الأمتعة، ويساعد هيكلها الخارجي في حماية الأمتعة من الخارج، وتأتي الحقيبة بوزن 5.9 كيلو غرام وسعر 478.30 إسترلينيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة إصدار حقائب مبتكرة للسفر يمكنها شحن الهواتف أثناء الحركة



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday