المصممون يطورون ملابس داخلية مخصصة لمراقبة حالات التدريب
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

مزودة بأجهزة استشعار بتتبع معدل ضربات القلب ودرجة الحرارة

المصممون يطورون ملابس داخلية مخصصة لمراقبة حالات التدريب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون يطورون ملابس داخلية مخصصة لمراقبة حالات التدريب

تطوير الملابس الداخلية
واشنطن - يوسف مكي

نعيش الأن في عصر الملابس الداخلية المبتكرة بداية من حمالات الصدر والسراويل و"الكورسيهات". وتحظى الملابس الداخلية بتاريخ حميم تغيرت فيه اشكالها وفقا للجنس والنظافة والأخلاق. ويكشف معرض متحف "فيكتوريا والبرت عن قصة التكنولوجيا والاتجاهات الاجتماعية في ما يتعلق بالملابس الداخلية، حيث اتسعت الملابس الداخلية أحيانا وتقلصت في أحيان أخرى. واستخدمت الملابس الداخلية العديد من الأقمشة والمواد الذكية في القرن الحادي والعشرين، ونقدم إليك موجزا مختصرا عما ستبدو عليه السراويل في المستقبل.

المصممون يطورون ملابس داخلية مخصصة لمراقبة حالات التدريب

طور الباحثون من الجيش الأميركي ملابس داخلية ذكية مزودة بأجهزة استشعار تقوم بتتبع معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم والتعرق، وتقوم بإرسال هذه الإحصاءات إلى نظام مراقبة مركزي للجنود. وصمم هذا النظام لحالات التدريب المجهدة بحيث يمكن تحديد أي الجنود الذي يبقى أكثر توازنا، ومن ثم يتم اختياره في المهمات الصعبة، واستعانت صناعة اللياقة البدنية بالصناعة العسكرية حيث طورت ملابس داخلية يمكنها تعقب مقاييسك الخاصة أثناء أداء التمارين المختلفة، ونتج عن ذلك البحث العلمي الشامل حمالة صدر "أوم سيغنال".

وتضم حمالة الصدر "أوم سيغنال" أجهزة استشعار في الأحزمة والتي تقوم بإرسال ردود الفعل الفورية إلى هاتف ذكي، ما يساعدك على رصد السعرات الحرارية التي تم حرقها، وبالتالي لم تعد وكالة "ناسا" فقط هي التي تتولى المراقبة، ولكن الملابس الداخلية تقوم بالمراقبة أيضا.

ويستدعي مصطلح "الملابس الداخلية المُعززة" السراويل التي تساعدم على الجري والوثب بشكل أفضل، لكنه في الحقيقة يشير إلى سراويل داخلية جديدة تحقق لك حجما أكبر أو نوعا من الانتفاخ، مثل حمالات الصدر الدافعة التي تعطي الصدر مظهرا أكبر حجما، إلا أن هناك ملابس داخلية من هذا النوع للرجال، ويعرض هذا النوع المسمى “Wonderjock” في معرض فيكتوريا والبرت بواسطة شركة "أوسيابوم" الأسترالية، وتقوم بنفس وظيفة حمالة الصدر Wonderbra التي تجعل الصدر يبدو بحجم أكبر، وتتيح هذه المنتجات للرجال تكنولوجيا جديدة من خلال سروال يضم جيبا أماميا منفصلا يمنح الرجل حجما أكبر ومظهرا مندفعا للأمام.

ومن المعروف أن الملابس الداخلية تعد موضعا شائعا لتهريب المخدرات والعقاقير بشكل غير قانوني، إلا أن الابتكارات الدوائية الجديدة ربما تمكنك من وضع بعض العقاقير والحبوب داخل ملابسك الداخلية بشكل مشروع وقانوني، حيث طورت شركة النسيج السويسرية العملاقة "شولر" نوعا من الأقمشة يمكنه توصيل العقاقير إلى سطح جلدك، وبالتالي يعد أفضل مكان لوضعها في ملابسك الداخلية، حيث يستخدم سروال iLoad مبدأ لصقة "النيكوتين" والتي يمكن شحنها بمادة مثل الإسفنج، ويتم تشغيلها بواسطة الدفء والتعرق والرطوبة والاهتزاز، وهي قابلة للتكيف مع تطبيقات محددة، وهي مصممة لعلاج التهابات الجلد واضطرابات النوم والتقرحات، وبالتالي تستطيع الملابس الداخلية معالجة  كافة الأمرض، وتعتقد الشركة أن مستحضرات التجميل تحقق نموا كبيرا لمنتجاتها من الملابس الداخلية، حيث يمكن استغلال مفهوم الملابس الداخلية للتخسيس أو الحصول على الترطيب أو العطور أو كريم مضاد للسليوليت.

وقدمت إحدى شركات المواد الغذائية في "سياتل" فكرة مبتكرة لسراويل رجالية برائحة  طهي الإفطار، فإن لم يكن لديك شخص يطهو الطعام من أجلك وتود الاستيقاظ على رائحة الافطار يمكنك شراء هذه السراويل الداخلية.  وأفادت الشركة التي تقف وراء فكرة السروال " يمثل الزواج الراحة في نهاية المطاف مع اللحم المقدد ولذلك  تقدم لك سراويل J&D برائحة اللحم المقدد ترف عطر اللحوم، وصنعت السراويل في الولايات المتحدة حيث يجمع بين السراويل المريحة ورائحة طهي الإفطار في ملابسك".

وتوفر شركة "شريديز" البريطانية ابتكارا أكثر عملية ممثلا في سراويل داخلية تخلصك من روائح انتفاخ البطن، حيث يضم السروال طبقة من  مادة " زورفليكس" وهي مادة كربونية، وأوضح بحث أجرته جامعة "دي مونتفورت" أن المادة مركبات "الكبريتيد" و"إيثيل" على نحو فعال، ما يعني أنها قادرة على تصفية الروائح 200 مرة أقوى من متوسط انبعاثات ريح البطن.

ويتيح لك سروال “Thunderwear” الجديد إمكانية وضع سلاحك داخل ملابسك الداخلية بشكل مريح. ويضم السروال حاجز من ثلاث طبقات للرطوبة لمنع الحوادث، ومن بين الشهادت عن المنتج على موقع الشركة عبر الأنترنت " استخدمته في وقت العشاء مع الجينز والقميص.. شكرا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون يطورون ملابس داخلية مخصصة لمراقبة حالات التدريب المصممون يطورون ملابس داخلية مخصصة لمراقبة حالات التدريب



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday