كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى آبل
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

بعد أن طالت التسريبات هواتف آيفون 6

كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى "آبل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى "آبل"

آبل لازالت تملك منتجات لم تطالها التسريبات بعد
واشنطن- رولا عيسى

كشف الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، عن وجود عدد من المنتجات الجديدة التي تخضع للبحث والتطوير في شركته، والتي وصفها بالمنتجات التي لا يعرف عنها أحد بعد.
وأكد كوك، خلال حوار تلفزيوني، أنّ التسريبات التي تناولت عدد من منتجات شركته قبل الإعلان عنها رسميًا، لم تطل بعد أيّ من تلك المنتجات الجديدة التي يتمّ العمل عليها.
وكانت مواصفات أجهزة آبل الذكية الجديدة التي تمّ الكشف عنها في مؤتمر للشركة، أقيم في وقت لاحق من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، قد تسربت بشكل دقيق قبل إنطلاق المؤتمر مما قلّل من حدّة المفاجآت حول تلك الأجهزة.
ونجحت التسريبات في التعريف بمواصفات هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس الجديدة، إضافة إلى الكشف عن معلومات حول ساعة Apple Watch، والتي تعدّ أجدد مُنتج بين أجهزة آبل الذكية.
هذا، ولم ينفِ كوك، خلال حواره ببرنامج Charlie Rose show، إمكانية إطلاق “تلفاز آبل” مستقبلاً، حيث أشار إلى عدم رضاه عن أجهزة التلفاز الحالية وما تقدمه من تجربة استخدام للمشاهد.
واوضح الرئيس التنفيذي لشركة آبل: “أشعر أنّ أجهزة التلفاز الحالية لاتزال عالقة في زمن السبعينات، فعندما أدخل إلى غرفة المعيشة أشاهد أجهزة تجعلني كأنني عُدت بالزمن للوراء، خاصة بواجهة الاستخدام المريعة خاصتها”.
ولم يؤكد كوك العمل حاليًا على جهاز تلفاز جديد يغير المفاهيم القديمة لأجهزة التلفاز التقليدية الحالية، حيث اكتفى خلال حواره التلفزيوني بالتوضيح أنّ شركته لازالت تركز على خدمة جهاز Apple TV الذي أصبح يحظى بنحو 20 مليون مستخدم.
وفي نفس الحوار، تحدث كوك عن ستيف جوبز، مؤسس آبل الراحل، حيث أكد على أنّ روحه وأفكاره لاتزال مؤثرة في الشركة، خاصة أفكاره عن البحث عن الكمال وعن العمل على جعل الشركة الأفضل وعن تقديم منتجات لا تخلو من الإبداع والبساطة في نفس الوقت.
وكان كوك قد استخدم جملة ستيف جوبز الشهيرة One more Thing… خلال مؤتمر الشركة الأخير للكشف عن هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس، وهي الهواتف التي وصفها الرئيس التنفيذي الحالي للشركة بأنها نقلة كبيرة للغاية في تاريخ تلك السلسلة من الأجهزة الذكية.
يذكر أنّ كوك قد اختتم تصريحاته حول جوبز بالتأكيد على أنّ مكتب الرئيس التنفيذي الراحل للشركة لازال كما هو بالدور الرابع لمقر الشركة الرئيسي، وأنّ المكتب لازال يحمل حتى الآن اسم “ستيف جوبز”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى آبل كوك يُعلن نقلة كبيرة في تاريخ الأجهزة الذكية لدى آبل



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday