تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين قبل صدورهما
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

سامسونغ "غلاكسي s7" و "غلاكسى s7 ايدج"

تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين قبل صدورهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين قبل صدورهما

تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين
لندن - ماريا طبراني

تسرَبت صور للهاتفين الجديدين من سامسونغ "غلاكسي s7" و "غلاكسى s7 ايدج"، وذلك قبل أسابيع من الكشف عنهما في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة الشهر المقبل بتاريخ 20 فبراير/ شباط. ويضم هاتف "s7" شاشة بحجم 5.1 بوصة بينما يأتي "s7 ايدج" بشاشة حجمها 5.5 بوصة وهو نفس حجم هاتف "اي فون 6 بلس"، وتؤكد الصور المسرَبة من موقع "Venture Beat" الشائعات المثارة بشأن حجم الهاتفين.

ويضم الهاتفان الجديدان بطاقة للذاكرة الخارجية كما أنهما مقاومان للماء، وزعم موقع BGR وفقا لتسريبات سابقة أن "غلاكسي s7" سيضم شاشة بمساحة 5.1 بوصة بدقة 2560×1440 بيكسل، وكاميرا خلفية بجودة 12 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بجودة خمسة ميغا بيكسل، ورامات أربعة غيغا وسعة تخزينية تقدر بـ 64 غيغا، ويأتي هاتف "s7  ايدج" بنفس المواصفات لكنه يتميز بشاشة أكبر حجما، ويذكر أن أحد الهاتفين سيستخدم معالج من تصنيع سامسونغ أما الأخر فيستخدم معالج كوالكوم.

تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين قبل صدورهما

وأفادت صحيفة "وول ستريت جورنال"، بأن الهاتف الجديد سيتضمن شاشة حساسة لقوة الضغط مثل أي فون، كما يتميز الهاتف بشحن أسرع من خلال تكنولوجيا USB Type-C، وحذر الرئيس التنفيذي لسامسونغ، كوون أو هيون موظفي الشركة من استمرار بطء نمو الشركة خلال العام المقبل. وألقى باللوم في ذلك على الاقتصاديات الضعيفة والمنافسة المتزايدة، وتأتي هذه التعليقات وسط مخاوف من أن نتائج سامسونغ لشهري أكتوبر/تشرين الأول وديسمبر/كانون الأول ربما تكون أضعف مما كان متوقعًا في السابق، حيث جاءت هذه التحذيرات في إطار تقرير العام الجديد من الرئيس التنفيذي لموظفيه.

وتوقَع الرئيس التنفيذي في باينه بيئة عمل صعبة عام 2016 بسبب الظروف الاقتصادية العالمية الضعيفة واشتداد المنافسة في الأعمال الرئيسية بما في ذلك رقائق الذاكرة والهواتف الذكية، وانخفضت أسهم سامسونج بنسبة 3.4% بين عشية وضحاها بعد انخفاضها في وقت سابق بمقدار 3.5% والمستوى الأدنى خلال ثلاثة أشهر.

تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين قبل صدورهما

وأوضحت شركة Korea Investment في تقرير صدر الإثنين، "كان الأثر السلبي لضعف الطلب وانخفاض أسعار بيع أشباه الموصلات وشاشات الكريستال السائل على الأرجح أكبر مما كان متوقعا في البداية"، وخفضت المنظمة تقديراتها لأرباح سامسونغ في الربع الأخير من العام إلى 6.4 تريليون بعد أن كانت 6. تريليون في السابق، وقدرت توقعات 36 محللا لأرباح سامسونغ 6.8 ترليون بانخفاض بنسبة 8.1% عن الأرباح التي بلغت 7.4 تريليون في الربع الثالث.

وحذر الرئيس التنفيذي لسامسونغ من زيادة المنافسة في الأعمال التجارية الرئيسية للشركة دون تقديم توقعات مالية تفصيلية، ويتوقع أن تطلق الشركة دليلًا للأرباح الرسمية في الفترة من أكتوبر/ تشرين الأول حتى ديسمبر/ كانون الأول الجمعة، وأفادت الشركة بالفعل بانخفاض أرباح عمليات الربع عن أرباح شهري يوليو/ تموز وحتى أيلول/ سبتمبر بسبب ضعف الطلب الموسمي على مكونات أعمال الشركة.

وتعرضت سامسونغ لمنافسة شركة آبل عام 2015 حيث كانت ستة هواتف أى فون ضمن قائمة أفضل 10 هواتف مبيعا هذا العام، وأظهرت احصاءات موقع uSwitch.com أن أي فون 6 سعة 16 غيغا جاء على رأس القائمة ويليه أي فون 5s ثم أي فون 6 بسعة 64 غيغا ثم أي فون 6s، بينما كان أعلى ترتيب لسامسونغ هو الترتيب الخامس من خلال هاتف غلاكسي s6  إلا أن هاتف غلاكسي نوت 4 لم يحقق نتائج جيدة مقارنة بأي فون 6s ,6s بلس حيث فشل في أن يكون ضمن المراكز العشرة الأولى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين قبل صدورهما تسريبات تكشف عن هاتفي سامسونغ الجديدين قبل صدورهما



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday