سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه
آخر تحديث GMT 04:18:17
 فلسطين اليوم -

كشفت عن مجموعة جديدة من منتجاتها

"سامسونغ" تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه

حزام سامسونغ الذكي
واشنطن - يوسف مكي

 

كشفت شركة "سامسونغ" أنها ستعرض مجموعة من منتجاتها الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES)) في لاس فيغاس الأسبوع المقبل، حيث لا تزال الأجهزة الجديدة في مراحلها الأولى، ولكن تعتقد سامسونغ أن الحدث سيساعدها في معرفة المزيد حول إمكانات تسويق كل جهاز.

ويمنح برنامج C-Lab مهندسي سامسونغ الفرصة لتحويل أفكارهم إلى تكنولوجيا عمل حقيقي مع هدف ممثل في تأسيس بداية مستقلة، وتشمل الأجهزة التي تعرضها سامسونغ في المعرض حزام الرعاية الصحية الذي والذى يساعد الناس في التحكم بحجم الخصر من خلال قياس عاداتهم اليومية وسلوكياتهم، وتصف سامسونغ الحزام باعتباره حزاما ذكيا يشبه الأحزمة العادية لكنه يضم أجهزة استشعار ذكية لمراقبة الحالة الصحية للمستخدمين.

ويسجَل الحزام حجم خصر من يرتدي وعاداته في الطعام وتتبع خطواته على مدار اليوم، ويتم نقل هذه المعلومات إلى تطبيق مصمم بشكل فريد ليتم تحليلها لإنتاج خطط للرعاية الصحية وإدارة الوزن مخصصة لكل فرد.

ويتمثل الجهاز الثاني من سامسونغ، في وحدة تحكم في الواقع الافتراضي تسمى  rink وهي مدعومة من خلال حركة يد المستخدم، وأفادت سامسونغ في بيان صحافي لها، "تساعد القدرة على التحكم في اللعبة أو المحتوى باستخدام يد المستهلك في توفير مستوى أعمق من الانغماس في اللعبة"، ويمنح الجهاز الناس القدرة على التحكم في الألعاب وتصفح القوائم ما يسمح للمستخدم بتجربة أفضل.

سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه 

وتقدَم سامسونغ أيضا جهازا ثالثا يسمى TipTalk والذي ربما يحل محل سماعات الرأس والأذن، ويسمح الجهاز للناس بالاستماع إلى الأصوات الموجودة في أجهزتهم من دون أسلاك، ويشبه الجهاز شكل حزام الساعة، ويمكن إضافته للساعات التناظرية أو الذكية كما يمكن توصيله بالهاتف، ويمكن للمستخدم الذي يرتدى هذا الجهاز الاستماع غلى الرسائل النصية والمحادثات الأخرى بلمسة إصبع على الأذن، وتزعم سامسونج أن جهاز TipTalk يزيد من وضوح المكالمات حتى في البيئات المحيطة الصاخبة.

وتبنت سامسونغ أكثر من 100 مشروع في برنامج C-Lab منذ إنشاءه عام 2012، واكتمل 70 مشروعا من بين هذه المشاريع ويجرى تطوير 40 مشروعا بواسطة وحدة أعمال سامسونج، وحددت الشركة التكنولوجية تسعة مشاريع واصفة إياها بمكانتها البارزة.

ونجحت بعض فرق المشروعات بمساعدة سامسونج فى إنشاء شركتهم الخاصة وعلى سبيل المثال أصبح مخترع جهاز TipTalk مستقلًا في الصيف الماضي، حيث منح برنامج C-Lab من سامسونغ 350 مهندسًا فرصة العمل على مشاريعهم الخاصة وفقا لـ "بلومبرغ"، ويأمل الرئيس التنفيذى لشركة Innomdle Lab  تشوي يان، إطلاق جهاز TipTalk في المستقبل القريب.

وأضاف تشوى لـ "بلومبرغ"، "سابقا كان كل ما يمكنني القيام به هو تطوير التكنولوجيا للمنتجات التي تصنعها سامسونغ، ولكن ما يمير برنامج C-Lab هو أنه يمكنك تصنيع منتج يعتمد على فكرتك الخاصة، ويمكن أن يصل السوق في غضون عام".

وأصبح الموظفون الذين يشتركون في البرنامج ليس لديم خيار سوى أخذ إجازة من العمل لدى سامسونغ، وإذا لم تنجح فكرتهم الخاصة تبقى وظائفهم في انتظارهم.

 

سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه



GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كوكب عطارد يمر أمام الشمس في ظاهرة فلكية نادرة

GMT 14:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حدث فلكي نادر يشهده العالم الإثنين لن يتكرر إلا عام 2032
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday