سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة
آخر تحديث GMT 22:53:36
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

أكد منتجوه أنه يخططون إلى العمل مع عدد من مطوري الأجهزة

سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة

سرير بالوغا من كرات مليئة بالهواء
لندن - ماريا طبراني

صنع مصممون بريطانيون سرير بالوغا من كرات مليئة بالهواء ومحاطة برغوة مع تكنولوجيا لمراقبة النوم وتنظيم درجة الحرارة، في أول سرير ذكي من نوعه الذي يعتبر الحل لليال من الأرق وآلام الظهر المرتبطة بالفراش أو شخير الشريك.

سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة
وجاء على صفحة كيك ستارتر الخاصة بالسرير احتوائه على ميزات تقنية يمكن تفعيلها والتحكم بها من خلال الهاتف، ويمكن تلخيصها في أربع ميزات رئيسية هي التحكم في المناخ الفردي ووظيفة التدليك ومكافحة الشخير وأجهزة الاستشعار للإضاءة المحيطة، ويمكن التحكم في الخيارات والميزات من خلال تطبيق على جاهز الهاتف الخاص بالمستخدم ويمكن تعديل السرير وفقًا إليه، واستطاع جو كتان من شمال لندن ويبلغ من العمر 52 عامًا أن يطور السرير على مدى أكثر من ثماني سنوات بعد أن عاني هو نفسه من ليالي كثيرة بدون نوم في سريره الخاص.

سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة
وأضاف: "لقد سمت من شراء نوعية جيدة من الأسرة، والتي لن يكون حالها جيدا بعد بضعة سنوات من الاستخدام، وكنت أعاني من الأرق لأن السرير غير مريح، فقررت صنع سريري بنفسي، وبعد ثماني سنوات من الاختبار الدقيق والتصميم توصلت إلى هذا السرير المريح والممتع والموثوق في ذات الوقت."

ويمكن التحكم بدرجة الحرارة في السرير من خلال توزيع الهواء على جوانب السرير المختلفة، وبالتالي تعدل الحرارة وفقا لحرارة الشريكين، ويحتوي على مدمج فيبرو للتدليك والذي يرتكز على اهتزازات لطيفة في نقاط ضغط الجسم ويمكن أن يعين الشخص إيقاف التدليك وهو يغفو، ويمكن استخدامها بوصفها تنبيه بالاهتزاز للاستيقاظ صباحًا.

سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة
ويستطيع بالوغا أن يراقب نوم المستخدمين بفضل الحركة ودرجة الحرارة ومعدل ضربات القلب وأجهزة الاستشعار التي تتبع الإحصاءات الحيوية للشخص وتغذية البيانات إلى مراكز الهواء والتحكم بدرجة الحرارة في السرير، ويمكن لأجهزة الاستشعار الكشف عن الشخير فيقوم السرير بإضافة هواء إلى منطقة الرأس في الفراش لإمالته بلطف على الوسادة للمساعدة في تغيير مجرى الهواء.

سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة
 

ويكلف السرير الواحد منه 1199 دولار الفراش المزدوج 1995 دولار، ويتوقع مطوره أن يكون في المنازل البريطانية في ستة أشهر بعد الانتهاء من حملة كيك ستارتر مع أوامر بتوزيعه في تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ويؤكد منتجوه "نحن نخطط للعمل مع عدد من مطوري الأجهزة كي يستطيع سرير بالوغا التفاعل في الوقت الحقيقي مع المنتجات المنزلية الذكية الأخرى مثل منظم الحرارة والأضواء وأجهزة الإنارة والأقفال."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة سرير بالوغا ثورة تكنولوجية تسعى إلى بلوغ الكمال في التقنيات الحديثة المتطورة



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday