شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل
آخر تحديث GMT 00:08:56
 فلسطين اليوم -

سيعرض للبيع في النصف الأول من عام 2016

شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل

إطلاق بلاى ستشين VR الأسبوع المقبل
طوكيو ـ علي صيام

تستضيف, شركة سوني اليابانية, حدث في سان فرانسيسكو في (15) آذار/مارس, المقبل,  ومن المرجح أن يتم فيه رسميًا إطلاق, الشركة لمنتجها الجديد "بلاي ستيشن "VR، وتزعم سوني أن الجهاز سيتاح للبيع في النصف الأول من عام (2016), عندما أُعلن عن إسمه رسميا في شهر, أيلول/سبتمبر، ويتبع الحدث تدريب عملي, يشير إلى وجود بعض الأجهزة الجديدة التي سيتم عرضها للمشاركين.

ويضم "بلاي ستيشن "VR, شاشة بدقة (1080HD), وعرض بقيمة (90) درجة, وأجهزة إستشعار مدمجة في الجهاز تتبع حركة الرأس، ولم يتم الإعلان رسميًا عن تكلفة الجهاز حتى الآن، إلا أنه وجدت قائمة, في وقت سابق من هذا العام, على موقع أمازون أظهرت جهاز الرأس بتكلفة (80) دولار، وأُزيل السعر لاحقًا وقالت سوني " أن هذا خطأ من أمازون وأنه لم يتم الإعلان عن تكلفة الجهاز".
ولم يتضح, ما إذا كان نشر القائمة, هو الخطأ, أم أن سعر الجهاز هو الخطأ، وعلى أي حال, فإذا كان السعر صحيح, يعتبر الجهاز أغلى من منافسه (Oculus Rift) بـ (200) جنيه أسترليني، وربما يأتي جهاز سوني مع مجموعة من ملحقات "PS4" باعتباره أغلى سعرًا من الجهاز المنافس، ويتناقض ذلك مع توقعات المحلّلين الذين توقعوا أن يأتي جهاز سوني أرخص من منافسه ""Oculus, ليتناسب مع  العديد من اللاعبين وخاصة مستخدمي "PS4".

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة سوني, "كاز هيراي", في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في لاس فيغاس في كانون الثاني/يناير, أن هناك أكثر من (200) مطوّر يعملون على (100) لعبة جديدة (بلاي ستيشن (VR، مضيفا: " أعتقد أن حقيقة وجود أكثر من (200) مطوّر مسجّل في برنامج (بلاي ستيشن (VR, ويعملون على تطوير أكثر من (100) لعبة جديدة, يعد دليلًا واضحًا, على الدعم الذى نتلقاه, من حيث تطوير المحتوى للجهاز الجديد".

ويعد جهاز (VR) من الإتجاهات التكنولوجية الرائدة حاليًا, الأمر الذي دفع العديد من الشركات إلى تطوير أجهزة الرأس ((VR، ومنها جهاز ((Oculus Rift, الذى يتوقع إطلاقه في شهر نيسان/أبريل من العام (2016)، و ((HTC, و (Valve), والتي أعلنت خطط لإطلاق نظام (Vive VR) للمستهلكين لاحقًا هذا العام، كما تعمل "جوجل" أيضا على دعم "الأندرويد" لـ ((VR وتقوم بتطوير هاتف لمنافسة ((Gear VR, بالتعاون بين سامسونج و (Oculus (Rift.

ويتنافس (بلاي ستيشن VR) مباشرة مع ((HTC Vive، وتم فتح الطلبات المسبقة لنظام  Vive)) الأسبوع الماضي، وتبيع الشركة التايوانية (1500) قطعة كل دقيقة, وفقًا لأحد مطوري المشروع، وغرّد "شين يي" الذى يعمل في فريق (HTC's VR) , " تم بيع أكثر من (15) ألف وحدة في أقل من 10 دقائق".
ويضم جهاز الرأس, كاميرا أمامية, وحزام للرأس مع تحسين النظام البصرى وشاشات أكثر إشراقا, بتكلفة (689) جنيه استرليني في بريطانيا و(799) دولارًا في الولايات المتحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday