كرة من الهليوم تلتقط الأشياء وتنقلها مع نظام تفاعل مستقل
آخر تحديث GMT 21:15:53
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

يمكنها نقل البضائع بدلا من الطائرات بدون طيّار

كرة من الهليوم تلتقط الأشياء وتنقلها مع نظام تفاعل مستقل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرة من الهليوم تلتقط الأشياء وتنقلها مع نظام تفاعل مستقل

كرة المنطاد الناقلة وهي تلقتط التفاحة
بكين ـ مازن الأسدي

في الوقت الذي تسعى العديد من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا لتطوير طائرات بدون طيار لنقل البضائع، تعتقد أحد الشركات أن كرة عملاقة قد تكون أكثر ملائمة وتفي بالغرض. ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "فري موشن هندلينغ" تعد وسيلة نقل مستقلة على شكل دائرة مليئة بالهليوم يمكنها التقاط الأجسام باستخدام جهاز معدني طويل أشبه بـ"اللسان".وقالت شركة "موشن سفير" إنها يمكنها اختيار صعوده أو نزوله على شكل وحدات تصل إلي 40 غرام. وتعتقد الشركة أن هذا النظام قادر على التفاعل بشكل مستقل مع ما يحيط به، فهو "يلبي بالفعل معيار واحد ممكن لسوق العمل في المستقبل".
 كرة من الهليوم تلتقط الأشياء وتنقلها مع نظام تفاعل مستقل
 
وحسب الصحيفة، فإن هذه التكنولوجيا تساعد على تحليق الكرة مع أنظمة للكاميرات وجهاز التقاط "فيستو" يمكنه التعامل مع كائنات مختلفة مرة واحدة. وأفاد موقع الشركة أن "الجسم الداخلي للكرة يمكنه المناورة بشكل مستقل في أي اتجاه، واختيار الأشياء التي يلتقطها ويسقطها في المكان المحدد".

كرة من الهليوم تلتقط الأشياء وتنقلها مع نظام تفاعل مستقل
 
ووفقا للصحيفة، يتكون نظام التعامل من ملّاح جوي داخلي يتكون من حلقة من الكربون خفيفة الوزن للغاية مع ثمانية مراوح التكيف"، كما أن كرة الهيليوم الدائرية موجودة في وسط الكرة، ومرتبطة بآلية الالتقاط. ووفقا للشركة، التي تأسست منذ عامين، فإن "كرة الهيليوم الطائرة في حد ذاتها تطويرًا مستقبلًا لـموشن سفير، وأن المعرفة المكتسبة من العمل على (BioniOpter) ألقت بظلالها على تصميم المراوح".
 
وتحمل حلقة الكربون في منتصف مجال الكرة ي لوحات الدوائر المطبوعة، والتكنولوجيا اللاسلكية المدمجة، و أجهزة الاستشعار، والدوارات. كما تم استخدام نظام دفع لتتكيف الكرة مع التوجه نفسه في اتجاهات الدوران بشكل ديناميكي مثل الطائرة.
 
وتتكون كرة "فري موشن هيندلغ" من دائرة قطرها 54 انش، وهي عبارة عن دوارة وبها جهاز مرن أشبه بلسان الحرباء بها الكثير من الهيليوم يلتقط الأشياء، التي قد تصل حمولتها إلي 400  غرام. وقبل ضخ الهيليوم كان وزن الكرة 3 باوند، أما بعد إضافته فأصبح وزنها في الهواء50  غرام.
 
وتنتقل الكرة في مكان لآخر من خلال نظام تتبع داخلي مكون من 10 كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء. وهذه الكاميرات تجمع المعلومات عن الموقع المحدد للالتقاط أو الإسقاط خلال اتخاذ 160 لقطة في الثانية، والتي يتم إرسالها مرة أخرى إلى الكمبيوتر الرئيسي الذي يحلل 3.7 مليار بكسل في الثانية الواحدة.
وهناك نوعان من الكاميرات تشارك في الكشف عن الأشياء: واحدة تقع على القابض، والآخر هو على الغلاف الخارجي للكرة. و يمكن للنظام تحديد الأشياء من دون تدخل إنساني، من خلال توفير صور عديدة من مختلف الأحجام والآراء وظروف الإضاءة. ويستخدم النظام 6 بطاريات قابلة للشحن تدوم لحوالي 40 دقائق في كل مرة.
 
وقالت الشركة:"تماما مثل الدماغ البشري، يمكن للكمبيوتر ربط القيم التجريبية الفردية لتوليد صورة شاملة متماسكة، لتستخدمها بعد ذلك لاستخراج الملامح الرئيسية للأشياء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرة من الهليوم تلتقط الأشياء وتنقلها مع نظام تفاعل مستقل كرة من الهليوم تلتقط الأشياء وتنقلها مع نظام تفاعل مستقل



GMT 19:01 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جوجل تعلن عن سياسة جديدة للإعلانات تحمي خصوصية المستخدمين

GMT 14:54 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق ذكي يكشف للناس طائرات الدرون الغامضة ويحدد مصدرها
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday