لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات
آخر تحديث GMT 01:36:19
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

في حجم علبة الثقاب وقابلة للطي

لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات

لوحة مفاتيح "ليزر ابيك" كاملة الحجم يمكن استخدامها على أي سطح مستو
سيول - كريم الصفدي

أنتجت شركة "سيللون" الكورية الجنوبية "لوحة المفاتيح ليزر ابيك"، والتي تهدف للقضاء على مشكلة الإحباط الذي يأتي لمستخدمي الهواتف الذكية عند كتابة رد طويل على لوحات المفاتيح الرقمية الصغيرة، حيث تبدو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جيدة الاستخدام في إرسال النصوص ورسائل البريد الإلكتروني القصيرة، ولكنها ربما تكون محبطة عند كتابة رد طويل على لوحات المفاتيح الرقمية الصغيرة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وتهدف "لوحة المفاتيح ليزر ابيك" إلى حل هذه المشكلة، من خلال تصميم لوحة مفاتيح كاملة الحجم يمكن استخدامها على أي سطح مستو، ما يعني أنه يمكن للمستخدمين طي هذه اللوحة ووضعها في جيوبهم واستخدمها مع الكمبيوتر اللوحي، على سبيل المثال، أو على لوحة قيادة السيارة من أجل الكتابة الرقمية.ويعادل حجم "لوحة المفاتيح"، علبة الثقاب، وتزعم الشركة أن "هناك الكثير من الابتكار والإبداعية" الموجودة داخل هذه اللوحة. ويستخدم جهاز العرض، المصاحب للوحة المفاتيح، "بلوتوث" المتصل بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المصنعة من شركة "آبل" و"مايكروسوفت" و"بلاك بيري".

لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات

وينبغي وضع لوحة المفاتيح على سطح مستو حتى تظهر لوحة المفاتيح كاملة. وأوضحت الشركة المنتجة، أن لوحة المفاتيح، ذات البطارية الداخلية، يمكن استخدامها لمدة تصل إلى ساعتين بعد شحنها لمرة واحدة ويمكن استخدام جهاز العرض كـ "فأرة" متعددة الاستخدام، إذ يتتبع إصبع المستخدم ذهابا وإيابا، كما لو أنه يستخدم (الفارة)، مع أدوات أخرى تسمح له بالنقر، وسحب وتكبير الصورة.وأشارت "سيللون" إلى أن لوحة المفاتيح "ايبك ليزر" مرشحة بسعر التجزئة بما يقدر بـ149 دولار أي ما يعادل 100 جنيه استرليني، ويمكن العثور عليها بحوالي 99 دولارًا أي 66 جنيه استرليني في كل من "بيستباي" و"أمازون" على سبيل المثال. حيث لا تعد هذه اللوحة الأولى من نوعها مع جهاز عرض، يتم طرحها في السوق، ففي عام 2014، أطلقت شركة "اتش بي" جهاز كمبيوتر مع جهاز عرض وكاميرات ثلاثية الأبعاد (ثري دي).

لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات 

وعرضت "اتش بي" شاشة تعمل باللمس 23 بوصة شاشة، مع لمسة تفاعلية بدلا من لوحة المفاتيح القياسية و(الفارة). وجهاز العرض أعلى الشاشة يفحص الأشياء، ويمكن تتبعه ليد المستخدم عندما يستخدم لوحة المفاتيح الافتراضية السالف ذكرها. حيث يباع الكمبيوتر في الولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر 2014 بــ1.899 دولار (118 جنيه استرليني)، وكان وصل في وقت لاحق إلي أميركا. وتم تركيب جهاز العرض، الذي يطلق عليها اسم "اتش بي اليمنتور" مع تكنولوجيا "ريل سيين" ثلاثية الأبعاد، على غرار مايكروسوفت كينيكت، ويجمع بين كاميرا 14.6ميغا بيكسل، وجهاز العرض نفسه، ومصباح مكتبي "ليد".

لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات 

ويجعلك نظام الكاميرا قادرا على بث الصور من خلال الأشعة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لمسح الأشياء المادية. وبمجرد فحص شيء واحد، فإن النسخة الافتراضية تظهر ثنائية أو ثلاثية الأبعاد على الشاشة التي تعمل باللمس أو على السجادة أو باستخدام قلم التليفون أو بوجود الضوابط على الشاشةوشرح المسؤولون التنفيذيون لشركة "اتش بي" خلال حفل الافتتاح، كيفية عمل هذه العناصر المختلفة، وكيفية استخدام لوحة المفاتيح في التعليق على الصور، تحريرها ثم عبر البريد الالكتروني أو نشرها على وسائل الاعلام الاجتماعية. وعندما تبث لوحة المفاتيح الافتراضية على سطح مستو، ويمكن للكاميرات أيضا تتبع موقع الأصابع لكتابة ما يريده المستخدم عبر أجهزة الاستشعار تصل إلى 20 نقطة.

لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات

لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات لوحة مفاتيح ذكية للأجهزة اللوحية للمساعدة في كتابة التعليقات



 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday