ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

لا يمكنك الاستحمام بها لكنها تتحمل التمرين

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

ميكروسوفت باند 2 يمكن ارتداؤها أسفل قميصك وهي مقاومة للعرق
واشنطن - يوسف مكي

قدَّمت ميكروسوفت الإصدار الثاني من جهاز باند2 لتعقب اللياقة البدنية، ويتميز باند 2 بشاشة من زجاج غوريلا وجسم معدني، ما يجعلها جذابة وواضحة للقراءة على الشاشة، فضلًا عن حمايتها من الخدش لمدة شهرين من الاستعمال، وتصنع بقية أجهزة تتبع اللياقة من المطاط المرن مع مشابك معدنية، وقطع بلاستيكية من أجل البطارية وأجهزة الاستشعار، أما المشبك فيساعد على خلع وارتداء الجهاز بسهولة، فضلًا عن الحفاظ على ثباتها وعدم تحركها من على المعصم أثناء التمرين على سبيل المثال، وتستطيع ارتداءها أسفل قميصك، ويمكنك الكتابة أثناء ارتدائها بسبب نحافتها، وتعد باند 2 غير مقاومة للماء لكنها مقاومة للعرق، فلا يمكنك الاستحمام بها أو السباحة لكنها تتحمل التمرين.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتتميز باند 2 بشاشة أموليد مساحتها 12. مللي × 32 مللي، وتضم بلوتوث وهي متوافقة مع أندرويد 4.3 واي فون 4s والإصدارات الأحدث والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز 8.1 والإصدارات الأحدث، ويضم الجهاز أجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد والأشعة فوق البنفسجية ومقياس بارومتر واستجابة الجلد الجلفانية، بالإضافة إلى GPS ميكروفون، ويمكن للمستخدم قراءة جميع البيانات إما من خلال الباند نفسها، أو من خلال أحد التطبيقات على الهاتف، أو على شبكة الإنترنت.

ويقوم الجهاز بتتبع النوم ويتضمن جهاز إنذار واهتزاز لإيقاظك، كما يتضمن بيانات عن مدى الراحة والتعمق أثناء النوم، ويمكن للمستخدم رؤية أنها في حالة شرب البيرة قبل النوم فإن معدل ضربات قلبه لا يصل إلى المعدل المريح، المتمثل في 49 دقة في الدقيقة حتى يزول أثر الكحول من الجسم، ويكشف الجهاز عن دور الكحول في تأخير راحة الجسم أثناء النوم، وهو ما يفسر سبب الشعور بالتعب في الصباح بشكل أكبر، وتقدم ميكروسوفت باند 2 الكثير من المعلومات والتفاصيل عن الحالة الصحية، بخلاف معظم أجهزة تتبع اللياقة التى لا تقدم التفاصيل نفسها إلا من خلال دفع رسوم شهرية.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويتميَّز الجهاز بإمكان تصميم تمرينات مخصصة لجسمك، وتحميلها إلى جهاز التتبع، ومن ثم يمكن تتبع مدى تقدمك، إنه أمر سهل، فيمكنك بناء جلسة تدريب من 10 خطوات خلال 5 دقائق، وهناك العديد من التمرينات المعدة مسبقًا، فضلا عن مقاطع الفيديو التي يمكن رؤيتها للمساعدة والاختيار بينها، ويمكنك تتبع الجري من خلال تتبع موقعك عن طريق GPS.

وتقوم باند2 أيضا بوظيفة الساعة الذكية، ويمكنها اظهار الإشعارات من الهاتف الذكي بما في ذلك المكالمات الهاتفية والتحكم في المواد الموسيقية، كما أنها مرتبطة بمواقع "تويتر" و"فيسبوك" و"ماسنجر" وبعض المتاجر وأحوال الطقس وكافية ستارباكس، ما يساعدك في الدفع للقهوة من خلال باركود معين.

ويستطيع المستخدم من خلال الاتصال بهاتف يعمل بنظام ويندوز الوصول إلى مساعد ميكروسوفت "كورتانا"، والحصول على المعلومات المطلوب والتحكم الصوتي أيضا، وتعمل معظم الخصائص الأخرى بما في ذلك التحكم في الموسيقى على أجهزة أندرويد أو أجهزة أبل.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتستمر ميكروسوفت باند2 لمدة يومين من العمل بعد شحنها، إلا أن استخدام GPS يقلل من عمر البطارية، وكذلك استخدامها كساعة، حيث تستهلك الشاشة أيضا جزءًا من البطارية، ويمكن القول إن شحن الجهاز لمدة 20 دقيقة يوميًّا يجعلها تحظى بشحن يتراوح بين 50% إلى 80%، ويمكن شحنها بشكل كامل من خلال USB فيما يزيد على ساعة.

وتأتي ميكروسوفت باند 2 بسعر 20 إسترلينيا في ثلاثة أحجام هي الحجم الصغير والكبير والمتوسط، ولكنها تأتي بلون واحد، وبالمقارنة يأتي جهاز فيت بيت أيضا بتكلفة 200 إسترليني مع العديد من الخصائص، ولا تعد ميكروسوفت باند أكثر أجهزة تتبع اللياقة جاذبية، أو الأرخص سعرا، لكنها تضم العديد من أجهزة الاستشعار، وتعد من أكثر أجهزة تتبع اللياقة سهولة في التعامل معها.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويمكن القول إن ميكروسوفت صممت جهاز تتبع جيد للياقة البدنية، لكنه يمثل ساعة صمَّاء، وربما يصلح الجهاز للارتداء أسفل الملابس، لكنه لا يمثل ساعة ذكية جذابة عند ارتدائها أثناء الخروج، فضلًا عن إثارة الكثير من التساؤلات بشأن فترة ارتدائها، خاصة بعد ظهور علامات جرَّاء ارتدائها في الشهرين الأولين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2 ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:13 2020 السبت ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أقل من ٧٠٠ صوت وينتهي الفرز في ولاية جورجيا

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أتلتيكو يصطدم بليفركوزن مع غياب غابي ولويس

GMT 03:27 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

روتانا" تحدّد موعدا جديدا لحفلة محمد عبده في السعودية"

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 19:16 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"سانتياغو برنابيو" يستضيف إياب نهائي كأس "ليبرتادوريس"

GMT 13:09 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مبتكرة لتزيين نوافذ المنزل بالورود والزهور

GMT 06:48 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

كايا جيربر تتألق بفستان دانتيل أسود من "شانيل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday