ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2
آخر تحديث GMT 07:42:24
 فلسطين اليوم -

لا يمكنك الاستحمام بها لكنها تتحمل التمرين

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

ميكروسوفت باند 2 يمكن ارتداؤها أسفل قميصك وهي مقاومة للعرق
واشنطن - يوسف مكي

قدَّمت ميكروسوفت الإصدار الثاني من جهاز باند2 لتعقب اللياقة البدنية، ويتميز باند 2 بشاشة من زجاج غوريلا وجسم معدني، ما يجعلها جذابة وواضحة للقراءة على الشاشة، فضلًا عن حمايتها من الخدش لمدة شهرين من الاستعمال، وتصنع بقية أجهزة تتبع اللياقة من المطاط المرن مع مشابك معدنية، وقطع بلاستيكية من أجل البطارية وأجهزة الاستشعار، أما المشبك فيساعد على خلع وارتداء الجهاز بسهولة، فضلًا عن الحفاظ على ثباتها وعدم تحركها من على المعصم أثناء التمرين على سبيل المثال، وتستطيع ارتداءها أسفل قميصك، ويمكنك الكتابة أثناء ارتدائها بسبب نحافتها، وتعد باند 2 غير مقاومة للماء لكنها مقاومة للعرق، فلا يمكنك الاستحمام بها أو السباحة لكنها تتحمل التمرين.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتتميز باند 2 بشاشة أموليد مساحتها 12. مللي × 32 مللي، وتضم بلوتوث وهي متوافقة مع أندرويد 4.3 واي فون 4s والإصدارات الأحدث والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز 8.1 والإصدارات الأحدث، ويضم الجهاز أجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد والأشعة فوق البنفسجية ومقياس بارومتر واستجابة الجلد الجلفانية، بالإضافة إلى GPS ميكروفون، ويمكن للمستخدم قراءة جميع البيانات إما من خلال الباند نفسها، أو من خلال أحد التطبيقات على الهاتف، أو على شبكة الإنترنت.

ويقوم الجهاز بتتبع النوم ويتضمن جهاز إنذار واهتزاز لإيقاظك، كما يتضمن بيانات عن مدى الراحة والتعمق أثناء النوم، ويمكن للمستخدم رؤية أنها في حالة شرب البيرة قبل النوم فإن معدل ضربات قلبه لا يصل إلى المعدل المريح، المتمثل في 49 دقة في الدقيقة حتى يزول أثر الكحول من الجسم، ويكشف الجهاز عن دور الكحول في تأخير راحة الجسم أثناء النوم، وهو ما يفسر سبب الشعور بالتعب في الصباح بشكل أكبر، وتقدم ميكروسوفت باند 2 الكثير من المعلومات والتفاصيل عن الحالة الصحية، بخلاف معظم أجهزة تتبع اللياقة التى لا تقدم التفاصيل نفسها إلا من خلال دفع رسوم شهرية.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويتميَّز الجهاز بإمكان تصميم تمرينات مخصصة لجسمك، وتحميلها إلى جهاز التتبع، ومن ثم يمكن تتبع مدى تقدمك، إنه أمر سهل، فيمكنك بناء جلسة تدريب من 10 خطوات خلال 5 دقائق، وهناك العديد من التمرينات المعدة مسبقًا، فضلا عن مقاطع الفيديو التي يمكن رؤيتها للمساعدة والاختيار بينها، ويمكنك تتبع الجري من خلال تتبع موقعك عن طريق GPS.

وتقوم باند2 أيضا بوظيفة الساعة الذكية، ويمكنها اظهار الإشعارات من الهاتف الذكي بما في ذلك المكالمات الهاتفية والتحكم في المواد الموسيقية، كما أنها مرتبطة بمواقع "تويتر" و"فيسبوك" و"ماسنجر" وبعض المتاجر وأحوال الطقس وكافية ستارباكس، ما يساعدك في الدفع للقهوة من خلال باركود معين.

ويستطيع المستخدم من خلال الاتصال بهاتف يعمل بنظام ويندوز الوصول إلى مساعد ميكروسوفت "كورتانا"، والحصول على المعلومات المطلوب والتحكم الصوتي أيضا، وتعمل معظم الخصائص الأخرى بما في ذلك التحكم في الموسيقى على أجهزة أندرويد أو أجهزة أبل.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتستمر ميكروسوفت باند2 لمدة يومين من العمل بعد شحنها، إلا أن استخدام GPS يقلل من عمر البطارية، وكذلك استخدامها كساعة، حيث تستهلك الشاشة أيضا جزءًا من البطارية، ويمكن القول إن شحن الجهاز لمدة 20 دقيقة يوميًّا يجعلها تحظى بشحن يتراوح بين 50% إلى 80%، ويمكن شحنها بشكل كامل من خلال USB فيما يزيد على ساعة.

وتأتي ميكروسوفت باند 2 بسعر 20 إسترلينيا في ثلاثة أحجام هي الحجم الصغير والكبير والمتوسط، ولكنها تأتي بلون واحد، وبالمقارنة يأتي جهاز فيت بيت أيضا بتكلفة 200 إسترليني مع العديد من الخصائص، ولا تعد ميكروسوفت باند أكثر أجهزة تتبع اللياقة جاذبية، أو الأرخص سعرا، لكنها تضم العديد من أجهزة الاستشعار، وتعد من أكثر أجهزة تتبع اللياقة سهولة في التعامل معها.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويمكن القول إن ميكروسوفت صممت جهاز تتبع جيد للياقة البدنية، لكنه يمثل ساعة صمَّاء، وربما يصلح الجهاز للارتداء أسفل الملابس، لكنه لا يمثل ساعة ذكية جذابة عند ارتدائها أثناء الخروج، فضلًا عن إثارة الكثير من التساؤلات بشأن فترة ارتدائها، خاصة بعد ظهور علامات جرَّاء ارتدائها في الشهرين الأولين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2 ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday