هاتف هونور 7 الذكي ينافس آبل وسامسونغ
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

يتميز بإطار معدني أنيق وشاشة أكثر وضوحًا

هاتف "هونور 7" الذكي ينافس "آبل" و"سامسونغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاتف "هونور 7" الذكي ينافس "آبل" و"سامسونغ"

هاتف "هونور 7"
واشنطن - سليم كرم

أصبحت العلامات التجارية الشهيرة تسيطر على خيارات المستهلكين، خصوصًا عند شراء الأجهزة التكنولوجية مثلما هو الوضع بالنسبة إلى الأزياء، ويتجه كثير من الناس إلي شراء هواتف "آي فون" أو "سامسونغ" للأسباب ذاتها التي يستندون فيها إلى شراء ملابس من "أرماني" أو زوج أحذية من "لوبوتان".

 ويرجع ذلك إلى أن هذه الخيارات التقليدية تجمع ما بين الجودة و المظهر الجيد.هاتف هونور 7 الذكي ينافس آبل وسامسونغ

ولكن في هذه الأيام من الممكن الحصول على هواتف ذكية تتمتع بمواصفات الهواتف الأخرى الراقية التي يميل إليها الكثيرون مع أسعار تبلغ ثلث مثيلتها.

 وتتطور شركات تكنولوجية تحظى بالاحترام يوماً بعد يوم في الوقت الذي تقدم فيه منتجات عالية الجودة وبسعر في المتناول.

وعلى سبيل المثال، هناك الهاتف الذكي "Honor" الذي أطلقته شركة الاتصالات الصينية العملاقة ""Huawei وبأسعار معقولة للمستهلكين ممن يملكون ميزانية صغيرة لشراء الهاتف.

 ويأتي الإصدار الأخير من الهاتف يتمتع بشاشة مقاس 7 "بوصة" مع تصميم أنيق وقائمة من المواصفات ويبلغ سعره حوالي 250 جنيه إسترليني وهو ما سيجعل من الصعب التفكير في شراء هواتف باهظة الثمن.

ويتميز هاتف "Honor 7" بإطار معدني وغطاء خلفي مصنوع من الألومنيوم والسيراميك من أجل ملمس ناعم، وبالإضافة إلى مفاتيح التشغيل والتحكم في ارتفاع الصوت، يوجد "مفتاح ذكي" يمكن المستخدمين من الوصول إلى الأوامر الصوتية التي تأتي ضمن مواصفات الهاتف.

وتبرز الكاميرا قليلاً من الغطاء الخلفي، بينما جرى استخدام زجاج "سفير" الذي يتمتع بالصلابة والمتانة. كما يوجد أسفل الكاميرا قارئ بصمات الأصابع على شكل مربع ومدمج بالغطاء الخلفي.

وبذلت "هونور" مجهودًا كبيرًا لضمان إنتاج هاتف متميز من خلال المخارج المستديرة في دقة عالية وشكل جيد، كما يعد وزن الهاتف مقبولا إذ يبلغ 157 "غرام".

 ويبقى موضع النقد الوحيد في تلك الأشرطة البلاستيكية في الحواف العلوية والسفلية ولكن التناغم بين البلاستيك والألومنيوم لا يؤثر كثيراً على المظهر العام للهاتف.

ويأتي هاتف "Honor 7" مزودًا بشاشة مقاس 5.2 بوصة عالية الوضوح "Full HD 1920X 1080" وهي بذلك تتمتع بالنقاء العالي والألوان المشرقة. وتقترب الشاشة من الإطار بواقع ملليمتر من الجوانب كلها، في الوقت الذي تزعم فيه "هونور" أن نسبة الشاشة لجسم الهاتف تبلغ 72.4%.

ويعمل الهاتف من خلال نظام التشغيل "آندرويد لولي بوب" ولكن من دون إضافات "غوغل"، علي واجهة المستخدم، وبالتالي لا تصل إلى الهاتف التحديثات التي على نظام التشغيل.

 وبما أن نظام التشغيل تدعمه "واوي" من خلال EMUI 3.1 skin فإن الأمر يستغرق وقتاً قصيراً للتأقلم على الهاتف الذي تظهر فيه التطبيقات على الشاشة بشكل إفتراضي دون إمكانية التعديل عليها. ويمكن إخفاء التطبيقات داخل مجلد ولكن الأمر يبدو وكأنه تعقيد لا حاجة إليه.

ومن الصعب استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية من "واوي" نظرا إلى تباعد الحروف، ومع ذلك يمكن تحميل تطبيق Swiftkey الذي يجعل من الكتابة والنص التنبؤي وكذلك التصحيح التلقائي أكثر بديهية.
هاتف هونور 7 الذكي ينافس آبل وسامسونغ
ويمتلك هاتف ""Honor 7 زوجًا من الكاميرات الرائعة، وتبلغ دقة الكاميرا الأساسية الخلفية  20 "ميغا بكسل" مع عاكس مزدوج من نوع "LED" فضلاً عن كاميرا أمامية 8 "ميغا بكسل" مناسبة لالتقاط الصور "السيلفي".

وتستغرق الكاميرا الخلفية في الهاتف من أجل التقريب 0.1 ثانية وهي تكنولوجيا الضبط التلقائي للصورة من "واوي"، كما تتميز الكاميرا بأوضاع مثالية للتصوير عبر إزالة الضباب والتصوير في الأضواء الخافتة فضلاً عن وضع "good food".

وعن الكاميرا الأمامية فهي تأتي بنظام مسبق للإعدادات فيما يتعلق بالصور "السيلفي" بحيث يتذكر الهاتف بمجرد التقاط الصورة الضبط الذي أجراه المستخدم من قبل.

ويأتي الهاتف مزودًا بمعالج ثماني النواة وبتقنية 64-bit من نوع HiSilicon Kirin 935 chipset بسرعة 2.2 غيغا هيرتز.

ويزعم بعض من قاموا باختبار الهاتف أن ذلك المعالج يعد أسرع من Snapdragon 805 من "كوالكوم". وبالفعل فإن الهاتف سريع جداً واستجابته أيضاً عالية.

ويبلغ حجم الذاكرة العشوائية 3 غيغابايت، ما يعد مناسباً جداً للمهام المتعددة والتصفح وحتي الألعاب التي تحتاج إلى قدرات عالية للهاتف.

كما أن المساحة التخزينية تبلغ 16 "غيغا بايت" قابلة للزيادة حتى 128 "غيغا بايت" من خلال بطاقة الذاكرة.

وتبلغ سعة البطارية في هاتف "Honor 7"، 3100 ميللي أمبير ومن ثم يمكنها البقاء ليوم كامل دون حاجة إلى إعادة الشحن.

 ولسوء الحظ فإن البطارية غير قابلة للإزالة ولكنها تدعم الشحن السريع بحيث يمكن إعادة شحن 50% من البطارية في 30 دقيقة فقط.

ويتمتع الهاتف بمستشعرات البصمة التي تتوفر حالياً في معظم الهواتف الراقية، ولكن ما يميز هاتف ""Honor 7 هو أن البصمة لا تستخدم حلقة معدنية وبدلاً من ذلك تظهر علي هيئة مربع على الغطاء الخلفي من الجهاز. وفي حال مواجهة مشكلة مع فتح الهاتف باستخدام البصمة، فإنه يمكن إدخال رمز مكون من أربعة أرقام  بدلا من ذلك.

ويضم الهاتف أيضاً مخرجين لوضع شريحتي اتصال، ما يمكن من استخدام رقمين على الجهاز أو استخدام مخرج للشريحة وآخر لبطاقة الذاكرة للحصول على مساحة تخزينية أكبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف هونور 7 الذكي ينافس آبل وسامسونغ هاتف هونور 7 الذكي ينافس آبل وسامسونغ



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday