هواتف اكسبيريا الوحيدة التي تتميز بـremote play2
آخر تحديث GMT 09:01:45
 فلسطين اليوم -

الأولى في العالم التي تتمتع بحساسية "ISO12800"

هواتف "اكسبيريا" الوحيدة التي تتميز بـ"Remote Play2"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هواتف "اكسبيريا" الوحيدة التي تتميز بـ"Remote Play2"

هواتف "اكسبيريا"
الرياض ــ محمد الدوسري

تشهد الأسواق السعودية إقبالًا كبيرًا على سلسلة ""Xperia Z3 الأولى من نوعها التي تضم هواتفXperia Z3" Dual" و "Xperia Z3 Compact".

وتتيح هواتف "اكسبيريا" أعلى مستوى مقاومة ضد الماء والغبار واستخدام بطارية تدوم إلى يومين عبر عملية شحن واحدة، وتُعد الهواتف الذكية الوحيدة في العالم التي تقدّم ميزة "Remote Play2" المتوافقة مع "بلاي ستيشن 4".

كما إنَّها متوفرة في منطقة الشرق الأوسط، والخليج العربي خصوصًا، ويمكن لجميع العملاء الراغبين في اقتناء هواتفها الذكية زيارة أي من متاجر التجزئة للتمتع بما تقدّمه هذه الأجهزة الرائعة من تكنولوجيا متقدمة وتصاميم أنيقة.

وتقدم أجهزة "The Xperia™ Z3" أفضل تقنيات سوني الرائدة وابتكاراتها في جهازين رائعين "Xperia Z3 Dual" و "Xperia Z3 Compact"، كما توفر خيارات عدة تلبي جميع الحاجات دون المساومة على الجودة أو الأداء.

أما مواصفات "Xperia Z3 Dual" فتشمل: شاشة "TRILUMINOS" عالية الوضوح بإشراق رائع مع تقنية "LED" بالألوان الحية، وميزة "X-Reality" للهواتف المتحركة مع خاصية تعزيز التباين الذكية، ميزة "Remote Play2" المتوافقة مع "بلاي ستيشن 4" (™PS4) التي تمكنهم 

من استخدام شاشة "Z3 Dual" للتحكم عن بعد بألعاب "البلاي ستيشن"، بأداء فائق بفضل المعالج الرباعي النواة ""Qualcomm ® ™Snapdragon 801 بسرعة 2.5 غيغا هيرتز مع "4G LTE modem"،

وهو مضاد للماء والغبار (بتقييم IP65/68) ليتيح الاستخدام الآمن لأجهزة السلسلة في أي مكان، وأداء بطارية فائق يوفر استخدام أطول يصل إلى يومين كاملين من عملية شحن واحدة، كما يمكن الحصول على وقت إضافي عند تشغيل البطارية على الوضع STAMINA، ويحتوي أفضل كاميرا رقمية وكاميرا فيديو مع عدسة سوني من نوع "G Lens" بقطر 25 مم لالتقاط صور فائقة الوضوح، بالإضافة إلى كونه الهاتف الذكي الأول في 

العالم الذي يتمتع بحساسية "ISO 12800" للحصول على أفضل الصور حتى في الإضاءة الخافتة.

أما مواصفات "Xperia Z3 Compact " فيها شاشة "™TRILUMINOS" العالية الدقة بقياس 4.6 بوصة من سوني مع ألوان LED الحية وميزة "X-Reality" للهواتف المتحركة مع ميزة تعزيز الضوء التباين الذكية التي تعتبر مثال حقيقي عن الصورة المشرقة الرائعة حتى في ضوء الشمس المبهر.

إضافة إلى ميزة "Remote Play2" المتوافقة مع "بلاي ستيشن 4" (™PS4) التي تمكّنهم من استخدام شاشة "Z3 Dual" للتحكم عن بعد بألعاب "البلاي ستيشن"، بأداء فائق بفضل المعالج الرباعي النواة "Qualcomm ® ™Snapdragon 801" بسرعة 2.5 غيغا هيرتز مع "4G LTE modem"، مضاد للماء والغبار (بتقييم IP65/68) ليتيح الاستخدام الآمن لأجهزة السلسلة في أي مكان.

ويتميّز بأداء بطارية فائق يوفر استخدام أطول يصل إلى يومين كاملين من عملية شحن واحدة (كما يمكن الحصول على وقت إضافي عند تشغيل البطارية على الوضع STAMINA.)، ويحتوي أفضل كاميرا رقمية وكاميرا فيديو مع عدسة سوني من نوع "G Lens" بقطر 25 ملم لالتقاط صور فائقة الوضوح.

بالإضافة إلى كونه، الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يتمتع بحساسية ISO 12800"" للحصول على أفضل الصور حتى في الإضاءة الخافتة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواتف اكسبيريا الوحيدة التي تتميز بـremote play2 هواتف اكسبيريا الوحيدة التي تتميز بـremote play2



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday