هيلث بوكس جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم
آخر تحديث GMT 14:37:25
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

يتكون من سوار معصم وحمالة صدر وميزان بسعر 400 دولار

"هيلث بوكس" جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيلث بوكس" جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم

جهاز "هيلث بوكس" عند طرحه في نيويورك بتصميم مشترك بين "أندر أرمور" و"HTC"
لندن - ماريا طبراني

تسعى شركة "أندر أرمور" للتوسع في سوق الأدوات الرياضية، إذ تهدف إلى صناعة أدوات يمكن ارتداؤها، تساعد الرياضيين والمدربين في الحفاظ على لياقتهم البدنية، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن وكالة "أسوشيتدبرس" الأميركية.

وتطلق الشركة المنتج الجديد باسم "يو إيه هيلث بوكس"، الجمعة، بتكلفة 400 دولار، بشراكة مع شركة "HTC". ويتكون "هيلث بوكس" من سوار للمعصم وحمالة صدر تقيس معدل ضربات القلب، وميزان حمام لاسكي وعدة مكونات أخرى، بما في ذلك الأحذية التي بها مجسات حساسة للركض على الطريق، وعدة أشياء جيدة حتى بالنسبة إلى العدائيين المتمرسين، الذين اعتادوا ارتداء ساعات متعددة لتتبع التدريبات.

هيلث بوكس جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم

ورصد محرر الوكالة الأميركية اختباره الشخصي لمنتجات "أندر أرمور"، وتطبيقها لأكثر من 300 ميل من الركض، بما في ذلك سبعة سباقات على مدى الأسبوعين الماضيين في مدينة ديزني في ولاية فلوريدا، وولاية كاليفورنيا.

وحدد المحرر تقييمه لهذا المنتج في ثلاثة محاور، فبالنسبة إلى "ممارسة الرياضة"، يبدو الجهاز مجرد أداة للياقة البدينة مثل نظرائه، إذ يتعقب الخطوات والنوم ومعدل ضربات القلب زيادةً ونقصانًا. وترغب "أندر أرمور" في استخدام منظم حمالة الصدر لقياس ضربات القلب بدلًا من المعصم، لأن أجهزة استشعاره لا يمكن الاعتماد عليها. وعلى الرغم من أن حمالة الصدر مؤلمة في ارتدائها، فإنها تتميز بوجود ضوء صغير يتغير مع زيادة النبض مع كثافة التمرين، فاللون الأحمر يشير إلى كثافة التدريب في سباقات الركض الطويلة. وعلى الرغم من أن الجهاز ليس به "GPS"، فإنه يقيس بكفاء المسافة خلال التدريبات، حيث يقترض الـ"GPS" الخاص بهاتفك لتتبع مسار المعلومات.

هيلث بوكس جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم

وبالنسبة إلى المحور الثاني "النوم"، تدوم بطارية الجهاز لبضعة أيام في ظل الاستخدام العادي، وهو مشابه لـFitbits ولكن أطول من smartwatches ومايكروسوفت باند 2، ويمكن شحنه في منتصف الطريق في غضون 15 دقيقة فقط، وهو أمر مهم إذا كنت ترتدي الأداة كل ليلة. ويوضح الجهاز تلقائيًّا كيف ومتى تنام جيدًا، لكنه يذهب إلى أبعد من ذلك بانفراده بجس النبض قبل استيقاظك، إذ أن معدل نبضات القلب الخاص بك يمكن أن يشير إلى زيادة التدريب، أو على الأقل يحدد شكله.

وفي المحور الثالث "السيطرة على الوزن"، يقيس الجهاز نسبة الدهون في الجسم كي تتمكن من متابعة الوزن، لأنه من الصعب تسجيل معدل كل وجبة في اليوم، سواءً كانت خفيفة أو متوسطة أو ثقيلة، وعلى الرغم من المخططات التي تساعدك في رصد الاتجاهات، فليس هناك أي شيء يربط بوضوح السعرات الحرارية وممارسة الرياضة بالوزن.

هيلث بوكس جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم

وهناك ثلاثة أجهزة في "هيلث بوكس" يباع كل واحد على حدة، لكنها مصممة للعمل معًا، وتباع كلها بسعر يبلغ نحو 400 دولار، وهو سعر معقول لكنه قد يمثل عقبة أمام القادمين الجدد إلى مجال اللياقة البدينة الرقمية.

وتنقسم لوحة قيادة الجهاز إلى أربعة أجزاء: النوم، والسعرات الحرارية، والتدريبات، والخطوات اليومية، وهناك دائرة في المنتصف للوزن. وفي حين أن غيره من تطبيقات اللياقة البدنية يميل إلى التركيز على المعلومات، يتمتع هذا الجهاز بتصميم رباعي يعطي موجزًا لطيفًا، ومن المفترض أن يستفيد من نظام "إم بي إيه" للذكاء الاصطناعي لتحليل أنماط الصحة وتقديم التوصيات اللازمة.

هيلث بوكس جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلث بوكس جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم هيلث بوكس جهاز للياقة البدينة يساعد على تحديد شكل الجسم



GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كوكب عطارد يمر أمام الشمس في ظاهرة فلكية نادرة

GMT 14:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حدث فلكي نادر يشهده العالم الإثنين لن يتكرر إلا عام 2032

GMT 13:15 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كنز البيانات" سلاح واشنطن الجديد في وجه الأعداء والحلفاء
 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday