تيك توك الصيني يتصدَّر التطبيقات المجانية في الولايات المتحدة الأميركية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شجَّعه الممثل الكوميدي جيمي فالون وكشف مميزاته

"تيك توك" الصيني يتصدَّر التطبيقات المجانية في الولايات المتحدة الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تيك توك" الصيني يتصدَّر التطبيقات المجانية في الولايات المتحدة الأميركية

الممثل الكوميدي جيمي فالون
واشنطن ـ يوسف مكي

حقَّق تطبيق "تيك توك" الصيني نجاحًا كبيرا في الولايات المتحدة وسط مجتمع المراهقين والأطفال، والذي يمكنهم من إنشاء مقاطع فيديو بلغات مختلفة مع إضافة المؤثرات عليه.

يُعد تطبيق "تيك توك" لمشاركة الفيديو، التطبيق المجاني الأكثر شعبية في متاجر التطبيقات، في الولايات المتحدة، والذي تفوق على تطبيقات فيسبوك ويوتيوب وأمازون.

وتم تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية، وفقًا لما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، ما يقرب من 80 مليون مرة في الولايات المتحدة حتى الآن، بما في ذلك ما يقرب من 4 ملايين عملية تنزيل في أكتوبر / تشرين الأول وحده، مما يجعله رقم 1 في متجر التطبيقات "App Store" لهذا الشهر.
غالبًا ما يرتبط نجاح أي تطبيق جديد بتبني شخصية مشهورة له، على سبيل المثال ترتبط شعبية تطبيق سناب شات بعارضة الأزياء كايلي جينر، ويرتبط انستغرام بالمغنية الشهيرة سيلينا غوميز ، والآن تزداد شعبية تويتر بفضل الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

أما بالنسبة إلى "تيك توك"، قد يكون الممثل الكوميدي جيمي فالون، هو المستخدم الذي يزيد من شعبية هذا التطبيق في الولايات المتحدة.

وقال فالون في مقدمة ببرنامجه "برنامج الليلة مع جيمي فالون" المذاع على قناة "NBC"، هذا الشهر "احب هذا التطبيق (تيك توك) لانه يتيح نشر مقاطع الفيديو القصيرة وقيامنا بأشياء ممتعة مثل تقليد أغنية ما أو مقطع من فيلم أو تمثيل مشهد مع الأصدقاء، أو حتى حيواناتنا الأليفة".

ومن الاستخدامات الشائعة الأخرى التي قال فالون انه يستمتع بها ، هي محاكاة مشاهد كوميدية شهيرة.

ومنذ ذلك الحين ، شجع فالون المشاهدين على المشاركة في سلسلة من التحديات ، مثل #TumbleweedChallenge ، حيث يطلب من الأشخاص التوقف عما يفعلونه والسقوط على الأرض والالتفاف على الأرض أثناء تشغيل موسيقي قديمة.

في حين أنه لا يوجد شيء جديد بشكل استثنائي في عالم تطبيقات الفيديو التي يستخدمها الكثيرين، إلا أن سبب شعبيتها هو مدى احتوائها على وظائف مجموعة كبيرة من التطبيقات المشابهة الأخرى التي سبقتها. 

وقال ستيفان هاينريش رئيس قسم التسويق العالمي في تيك توك "نحن نعيش في عالم افتراضي على شبكات التواصل الاجتماعي، يدور حول إظهار النفس المثالية - وليست الحقيقية، ما أحبه في تيك توك هو أنه يظهر جانبنا الحقيقي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيك توك الصيني يتصدَّر التطبيقات المجانية في الولايات المتحدة الأميركية تيك توك الصيني يتصدَّر التطبيقات المجانية في الولايات المتحدة الأميركية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday