أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تتميز بتصميم جذاب يمكنك وضعها على المكتب

أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـ"الواي فاي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـ"الواي فاي"

سماعات Bowers & Wilkins Zeppelin
واشنطن ـ رولا عيسى

 تعمل سماعات Bowers & Wilkins Zeppelin بقوة 250 "وات" بتكلفة 499 جنيها أسترلينيا، وتضم 5 محركات "وإير بلاي" و"بلوتوث" وSpotify، وتعمل السماعات من خلال بعض اللمسات بعد تحميل التطبيق الخاص بها. وتتميز السماعات بتصميم جذاب يسمح لك بوضعها على البوفيه الخاص بك، وتحتاج الوحدة "كابل" خط واحد، وتضم عددا قليلا من الأزرار، لكنك ربما لن تحتاج إلى استخدامها. وتعطي السماعات صوتا طبيعيا ولكن ربما تشعر بأن صوت الأغاني ضعيف بعض الشيء.  وتتميز هذه السماعات ببرامج عمل وتصميم جيد ما يجعلها منافسا قويا لسماعات "سونوس"، ويمكنك السماع إلى صوت السماعتين قبل الشراء.

أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي

أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي

ويبلغ سعر سماعات Raumfeld Stereo Cubes  369 جنيها أسترلينيا، وتعمل قوة 160 وات وتضم Tidal و Spotify و Napster، ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بها وضبط كلمة السر الخاصة بك من خلال "الواي فاي" والانضمام إلى خدمة البث من اختيارك، وتحتاج السماعات إلى خط طاقة وكابل لتوصيل السماعتين ببعضهما البعض، وتعتبر هذه السماعات جزءا من مجموعة سماعات للغرف المتعددة إذا ما كنت تريد توسيع السماعات في أنحاء منزلك، وتمنحك السماعات صوتا مميزا يحتوي على الكثير من التفاصيل مثل صوت البيانو. وبالنسبة لصوت الحفلات تنتج هذه السماعات جوا مميزا للغاية، ويمكن القول أن هذه السماعات تعمل بشكل أفضل مع الموسيقي المنتجة في القرن العشرين.

وتتميز سماعات Denon CEOL + Dali Zensor 1 بعدم الحاجة إلى تطبيق ويستغرق تشغيلها حوالي 10 دقائق وتعمل بقوة 130 وات وتضم إير بلاي و Spotify بتكلفة 299 أسترليني، وتعد هذه السماعات سلكية لكنها تضم مشغل أقراص مدمجة، ويمكن اعتبارها من طراز سماعات "هاي فاي" القديمة، ويمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى موجات  AM/FM في الراديو من خلال ضبط الهوائي الخاص بها، ويمكنك أيضا توصيلها بجهايز التلفاز الخاص بك باستخدام المدخلات البصرية، وتمنحك السماعات صوتا يبرز كافة التفاصيل بما في ذلك الثرثرة الخلفية في الأغاني، وتعد هذه السماعات مناسبة لمحبي الموسيقي الذين يريدون الدخول قليلا إلى عالم الموسيقى الرقمية.

أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي

وتتطلب سماعات Bose SoundTouch30 حوالي 20 دقيقة قبل تشغيلها حيث يحتاج التطبيق الخاص بها إلى إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك مع تحميل التحديثات المطلوبة، وتأتي السماعات مع Spotify و Deezer بتكلفة 429 أسترليني، ولا تدعم هذه السماعات "إير بلاي" أو "أبل ميوزيك"، وحتى يتم إصلاح ذلك هناك خيارات أفضل لمالكي "أبل"، وتتميز هذه السماعات بتوصيل صوت جيد رغم صغر حجمها، إلا أنه هناك المزيد من المنافسين حاليا لهذه السماعات، وتبدو الموسيقى أقل تعقيدا مع سماع صوت فيه القليل من التفاصيل، ولا تعتبر هذه السماعات الأفضل من حيث برامج التشغيل أو الشكل ولديها الكثير من المنافسين.

أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي

وتتميز سماعات Sonos Play5 بتشغيل سريع حيث تستغرق 3 دقائق فقط وتضم "أبل ميوزيك" و Spotify وDeezer و Tidal وتبلغ تكلفتها 429 أسترليني، ولا يمكنك تشغيل هذه السماعات بدون تطبيقها، ويتميز التصميم بالبساطة مثل تصميم أبل و Spotify، ويمكنك التبديل بين السماعتين في أرجاء منزلك بشكل بسيط كما لو كنت تلعب، ويمكنك شراء وحدات إضافية بسعر رخيص نسبيا بحيث يمكنك التحكم في الصوت إذا ما انتقلت الى غرفة أخرى، وتتميز السماعات بكون صوتها قويا حتى إذا كان الصوت منخفضا على عكس السماعات الأخرى التي تحتاج إلى صوت عال لإبراز تفاصيل الصوت، ويمكن القول أن سهولة الاستخدام وخدمات البث المختلفة تجعل من سماعات سونوس رائدة السوق.

أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي

وتأتي سماعات Cambridge Minx Xi + Minx XL بسعر 399 أسترليني وقوة 80 وات وتضم Spotify و10 امتدادات لملفات الصوت، ويمكن تشغيلها في 3 دقائق دون تعليمات، وتتطلب السماعات استخدام "ريموت كنترول" للتحكم فيها عن بُعد مع تنزيل برنامج  Stream Magic الخاص بها وبرنامج Spotify، ولا تدعم السماعات "أبل ميوزيك" أو "اير بلاي"، ولذلك هي غير مناسبة لمستخدمي أبل، وتعد هذه السماعات مناسبة للمستخدمين الذين يريدون الدخول الى جهاز التخزين الشبكي (NAS) الذي يحتوي على ملفات موسيقية عالية الدقة، وتمنحك السماعات صوتا واضحا وحيويا لكل أنواع الموسيقى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي أفضل ستة مكبرات للصوت تعمل بـالواي فاي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 05:08 2018 الجمعة ,25 أيار / مايو

إكسسوار ديكور المنزل في شهر رمضان

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 02:56 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الملكة ليتيزيا أنيقة خلال حفل دبلوماسي

GMT 10:34 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

أول رائد فضاء إماراتي يبدأ رحلته إلى محطة الفضاء الدولية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday