العلماء يُوضّحون أنَّ الروبوتات سوف تتجاوز البشر في العلاقات الحميمة بحلول عام 2050
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفوا أنَّ استخدامها داخل غرف النوم صحيًا وحذَّروا من استخدامها بديلًا عن شريك الحياة

العلماء يُوضّحون أنَّ الروبوتات سوف تتجاوز البشر في العلاقات الحميمة بحلول عام 2050

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلماء يُوضّحون أنَّ الروبوتات سوف تتجاوز البشر في العلاقات الحميمة بحلول عام 2050

الاعتقاد بأن الروبوتات الجنسية وبحلول عام 2050 سوف تلعب دورًا أساسيًا في الجنس متفوقة في ذلك على البشر
واشنطن -رولا عيسى

حذَّر خبير في الروبوتات من أن استخدامها للأغراض الجنسية يمكن أن يصبح إدمان ويحل يوماً ما محل الجنس مع الشريك الآخر من البشر بشكلٍ كامل، وذلك على خلفية الاعتقاد بأن هذه الروبوتات بحلول عام 2050 سوف تلعب دورًا أساسيًا في الجنس وتكون حبيب أفضل للبشر, جاء ذلك بعدما أصبح الاستعانة بالروبوتات في العديد من التقنيات الأخرى بديلاً عن الإنسان العادي.

العلماء يُوضّحون أنَّ الروبوتات سوف تتجاوز البشر في العلاقات الحميمة بحلول عام 2050

وأوضح الخبير في الروبوتات من أكاديمية كيركوود في ولاية أيوا Iowa جويل سنيل أن الجنس مع الروبوت ربما يصبح بمثابة الإدمان، بالنظر إلى وجوده متاحاً طوال الوقت وعدم إبداؤه لأية اعتراضات مطلقاً, مشيرًا خلال حديثه إلى ديلي ستار Daily Star أن الكثير من الأشخاص سوف يعيدون ترتيب حياتهم لإستيعاب إدمانهم، وهو ما يعني تفوق الروبوتات في ذلك الدور عن البشر على صعيد الجنس.

وأضاف أن الروبوتات الجنسية سوف تعمل على تلبية احتياجات كل فرد على حدة بعد القيام ببرمجتها على ذلك, ومع التهويل من فكرة سيطرة الروبوتات على غرف النوم، إلا أنها قد تكون صحية لحياتنا الجنسية بحسب ما يقول الخبير المعالج في الجنس غوربريت سينغ من ريليت Relate ، والذي دعا في حديثه إلى ديلي ستار Daily Star إلى السماح للأشخاص بالاستمتاع بممارسة الجنس مع الروبوتات التي تعمل بنفس طريقة الاستعانة بألعاب الجنس في العلاقات الحميمية, وهو ما لا يراه السيد سينغ خطئاً في حال موافقة كلا الطرفين.

وأطلق سينغ تحذيره من أن استبدال البشر بالروبوتات بشكلٍ كامل لن يكون صحياً، حيث يبدأ الأشخاص في الاستعانة بالإنسان الآلي لممارسة الجنس خوفاً من العلاقة الحميمية أو بسبب الرغبة في الإنعزال، ومن ثم يصبح الأمر إدماناً يحتاج إلى الخضوع للعلاج.

العلماء يُوضّحون أنَّ الروبوتات سوف تتجاوز البشر في العلاقات الحميمة بحلول عام 2050

وأجرت VoucherCodesPro دراسة مؤخرًا شارك فيها 2,816 مواطن بريطاني من النشطين جنسياً، أجابوا فيها على أسئلة الباحثين عن السبب وراء الإستعانة بالروبوتات في ممارسة الجنس, حيث قال 72 بالمائة منهم إن الروبوتات تعد جيدة جداً فيما يتعلق بالدور الجنسي، بينما يرى 28 بالمائة من المشاركين في الدراسة بأنها سوف تكون تجربة جديدة.

وتؤدي الروبوتات الجنسية إلى حدوث تغييرات في صناعة الجنس عبر استبدال العاهرات للمساعدة في التخلص من الاستعباد الجنسي, ويعتقد الدكتور جون داناهير المُحاضر في NUI Galway أن الروبوتات الجنسية يمكن أن تكون بديلاً جيداً للعاهرات من البشر، حيث أوضح في حديثه إلى ديلي ستار Daily Star أن الاستعانة بهذه الروبوتات ربما يساعد في التحرر من والتعقيدات والمخاوف من عدم نجاح العلاقة الجنسية، فضلاً عن كونها تكنولوجيا أفضل في تطوير العلاقات الجنسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلماء يُوضّحون أنَّ الروبوتات سوف تتجاوز البشر في العلاقات الحميمة بحلول عام 2050 العلماء يُوضّحون أنَّ الروبوتات سوف تتجاوز البشر في العلاقات الحميمة بحلول عام 2050



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday