شركة oppo تصنع الهاتف الذكي الأجمل على الإطلاق بمميّزات أثارت الإعجاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يأتي بحواف أرق من "آيفون XS" وشاشة كاملة دون قواعد في الجانبين

شركة "Oppo" تصنع الهاتف الذكي الأجمل على الإطلاق بمميّزات أثارت الإعجاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "Oppo" تصنع الهاتف الذكي الأجمل على الإطلاق بمميّزات أثارت الإعجاب

هاتف "Find X"
واشنطن ـ رولا عيسى

كشف شركة "Oppo" النقاب عن هاتفها "Find X" في شهر يونيو/حزيران، والذي حقّق الكثير من الجدل عبر الإنترنت بفضل تصميمه المذهل، ويبدو الهاتف مشابهًا لهاتف "آيفون XS" من شركة "آبل"، لكنه يتميز بحواف أرق، ويأتي بشاشة كاملة بدون قواعد في الجانبين، ولا يتضمن شقا في الأعلى كما هو الحال في هاتف آيفون X.

اقرا ايضا "آبل" تُعلن عن ميزة لمُستخدمي " Watch" بإجراء رسم للقلب

وبعد عدة اختبارات للهواتف الذكية من حيث التصميم، اختار موقع "بزنس إنسايدر" هاتف Find X ليكون الأجمل بين الهواتف الذكية التي ظهرت في عام ٢٠١٨.

يأتي هاتف Find X بشاشة مقاس 6.4 إنش بتقنية OLED مصنوعة من شركة "سامسونغ" والتي تقدم أفضل شاشات للهواتف الذكية في العالم - والتي توجد بهواتف iPhone وGalaxy S وNote، في حين أن واجهة الهاتف تشبه هاتف أيفون X، إلا أن الظهر مائلًا ومسطحا مثل هاتف "غلاكسي S9".

يأتي هاتف Oppo Find X بلونين: الأحمر والأزرق، ويغطي أجزاء الهاتف الأمامية والخلفية زجاج ثلاثي الأبعاد فريد من نوعه، بحواف زجاجية بنسبة بعدية2.5D، وهو الأول من نوعه على الإطلاق، وهو زجاج مزدوج الجوانب Corning Gorilla 5 مغلف بألوان بدرجات لخلق مظهر لامع يشبه سطح الألماس، ولم يخلو الجهاز الجديد من تقنية التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد (باستخدام إسقاط الضوء المنظم(Structured Light)، وتقنية التجميل المسبق باستخدام الذكاء الاصطناعي.

أما عن الكاميرا فقد جاء OPPO Find X، بكاميرا أمامية 25 ميغابكسل بخاصية التجميل المسبق باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تقدم عددًا من الحلول والتعديلات على الصور الملتقطة، بجانب تقنية المستشعر HDR 2.0 للحصول على صور سيلفي في وجود إضاءة خلفية، و RAW HDR، والذي يستخدم ملفات من المصدر للكاميرا مباشرةً للحفاظ على أعلى جودة للصورة، مع معالجة أفضل لصور البورترية ثلاثية الأبعاد باستخدام الذكاء الاصطناعي ولتأثير Bokeh أكثر طبيعية.

يتشابه نظام الكاميرا الأمامي بشكل كبير مع هاتف iPhone X في العام الماضي، مع إضاءة ليلية، وكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد لنظام التعرف على الوجه الذي يفتح الهاتف، أما الكاميرات نفسها فهي ممتازة. تبلغ الكاميرا الأمامية 25 ميغابيكسل، بينما يتميز نظام الكاميرا الخلفي بعدسات 20 ميغابكسل و 16 ميغابكسل، وجاء الهاتف بنظام التشغيل ColorOS 5.1 القائم على "اندرويد 8.1" Google Assistant الذي يدعم حماية الملفات والتطبيقات، ووضع القيادة، وغيرها من الخصائص التي تميز الهواتف في تلك الفئة العالية.

قد يهمك ايضا آبل تريد إطلاق جهاز شبيه بـ Chromecast لبث خدماتها المتلفزة على نطاق أوسع

"آبل" تُطلق الجيل الجديد من سماعات الأذن "آيربودز" في عام 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة oppo تصنع الهاتف الذكي الأجمل على الإطلاق بمميّزات أثارت الإعجاب شركة oppo تصنع الهاتف الذكي الأجمل على الإطلاق بمميّزات أثارت الإعجاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday