سوني وباناسونيك يخطفان شعبية الكاميرات المدمجة من كانون ونيكون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فوغي أرغوس مستعدة لتفاصيل عالية مثل تصوير الرياضة والحياة البرية

سوني وباناسونيك يخطفان شعبية الكاميرات المدمجة من كانون ونيكون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوني وباناسونيك يخطفان شعبية الكاميرات المدمجة من كانون ونيكون

كاميرا مدمجة
لندن - كاتيا حداد

ازدادت شعبية الكاميرات المدمجة بشكل كبير منذ طرحها لأول مرة من قبل باناسونيك في عام 2008. منذ ذلك الحين، كل مصنع شارك في هذا المفهوم بدرجات متفاوتة من النجاح. في حين استغرق المصنعان التقليدييان، مثل كانون ونيكون، وقتًا لإطلاق نماذج، كانت التكنولوجيا قد دفعت العلامات التجارية الأخرى إلى الأمام.

ولكن ما هو بالضبط نظام الكاميرا المدمجة. عدم وجود مرآة يسمح للكاميرات بأن تكون أصغر وأخف وزنًا. عندما يتعلق الأمر بأحجام الاستشعار، لديك عموما ثلاثة خيارات أكبر بكثير من تلك التي سوف تجدها في الهاتف الذكي المتوسط ​​أو الكاميرا المدمجة، في حين أن جهاز استشعار أكبر يساوي صورة أعلى جودة. من حيث الميغابكسل فأي شيء أكثر من 16 يعتبر كافية للمستخدم العادي.  يتم عرض تسجيل الفيديو كمعيار في جميع الكاميرات إلى حد كبير الآن، ولكن 4K بدأت تصبح القاعدة أيضا. في هذه الجولة، ونحن نلقي نظرة على بعض من أفضل الكاميرات بنظام المدمجة الموجودة حاليًا في السوق، والمصممة لمجموعة من مختلف المستخدمين والميزانيات. تم اختبارهم ليس فقط لمدى جودة التقاط الصور، ولكن لمدى سهولة استخدامها، والميزات التي تقدمها لكل من المصور ومصور الفيديو، وكذلك مع الأخذ بعين الاعتبار السعر.

سوني بدون مرايا A6500 بسعر يبدأ من 1132 جنيه استرليني
كشفت شركة سوني عن أول نموذج من كاميرات APS-C في إصداراها المميز من كاميرا A6500 بدون مرايا، التي تأتي مع مستشعر بدقة 24.2 ميغا بيكسل، وتصميم axis-5، وسعر يبدأ من 1132 جنيه استرليني. تأتي كاميرا سوني الجديدة A6500 بتصميم يحاكي الإصدار السابق من سوني، إلا أن هذا الإصدار الجديد يأتي كأول نموذج APS-C، في كاميرا مميزة بدون مرايا، مع ميزة تصوير فيديو 4K.

تتميز كاميرا A6500 بتصوير 11 إطارًا لكل ثانية، والتي تدعم حتى 307 إطارات في وضع RAW، لتوفر للمستخدم في زمن تصوير يصل إلى 30 ثانية كاملة، كما تدعم الكاميرا القراءة من معالج 6K وإخراجها بمستوى 4K دون خفض البيكسل، أيضاً تدعم الكاميرا مهام جديدة في أوضاع Slow وضع Quick، لتصوير من معدل إطار واحد إلى 100 إطار لكل ثانية.

كما تتميز الكاميرا بالقدرة على تصوير فيديو 4K عند 100 ميغا بايت في الثانية، إلى جانب إمكانية عرض بالحركة البطيئة 4x بتزامن دقيق في التصوير، كما تقدم الكاميرا للمصورين مدخل ميكروفون 3.5مم، إلى جانب مخرج للسماعات. أيضاً تأتي كاميرة A6500 مع شاشة بخاصية اللمس، إلى جانب لوحة تتبع باللمس لدعم تحديد وتحريك نقطة التركيز في الصورة عن طريق التمرير والسحب في وضع تصوير الفيديو بشكل خاص، حيث يمكن للمستخدم تحريك التركيز التلقائي في تصوير الفيديو من موضوع إلى أخر أثناء التصوير.

سوني A9  بدون مرايا بإطارات كاملة
كاميرا سوني A9 الجديدة يمكنها التقاط مقاطع الفيديو بدقة 4K كما تدعم وجود مستشعر خماسي الاتجاهات لتحقيق أعلى قدر من الاستقرار، ويتضمن التصميم الخارجي على اثنين من فتحات بطاقة الذاكرة SD كما أنها تحتوي على منفذ إيثرنت، وصرحت سوني أنها ستقوم بإطلاقها في أسواق الولايات المتحدة في تاريخ 25 مايو بتكلفة 4500دولار. بالنسبة لخاصية تصوير اللقطات المستمرة للأجسام سريعة الحركة بدقة وبسرعة، حيث يمكنها تصوير ما يصل إلى 20 لقطة في الثانية الواحدة، كما أنها تدعم صيغة صور RAW بمعدل 241 صورة على التوالي، والجدير بالذكر أيضًا أن الكاميرا تدعم خاصية التعتيم مما يوفر لقطات مميزة أثناء المساء أو الإضاءة الخافتة بوجه عام.

كاميرا باناسونيك 1.699.95 جنيه استرليني
تتربع GH5 على قمة نظام كاميرا باناسونيك المدمج، وهو مثالي للمصورين حيث تضم جهاز استشعار 20.3 ميغابيكسل  3.2 بوصة تعمل باللمس ولها زاوية متنوعة وعالية الدقة جدًا وعدسة الكاميرا الإلكترونية. من الممكن التقاط الفيديو، والتقاط الصور على بُعد يصل إلى 60 قدم.

كاميرا فوغي أرغوس
فوغي تجمع بين الأسلوب مع المادة. جذابة جدًا، وبها مجموعة كبيرة من الميزات الراقية لجعلها رائعة للاستخدام. هناك جهاز استشعار كموس X (وهو ما يعني أنها مستعدة لتفاصيل عالية)، 4K لتسجيل الفيديو، عدسة الكاميرا ممتازة، شاشة حساسة للمس ومجموعة من الأوجه والأزرار تمنح الوصول المباشر إلى الإعدادات الرئيسية مناسبة لتصوير الرياضة، وتصوير الحياة البرية.

كاميرا أوليمبوس الإحترافية  Camera Olympus TG-850
تدعم كاميرا أوليمبوس الجديدة صيغة RAW مع منفذ HDMI وشبكة الواي فاي والنظام العالمي لتحديد المواقع، ويمكن للكاميرا Tough TG-5 الجديدة تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K، وتتمكن الكاميرا في وضع الدقة الفائقة الكاملة Full HD من التقاط ما يصل إلى 120 صورة في الثانية، ومع دقة الوضوح 720 بيكسل يمكن التقاط ضعف هذا الرقم، وعند ضبط دقة الوضوح 640 x 360 بيكسل فإنه يمكن التقاط 480 صورة في الثانية. وأعلنت شركة أوليمبوس عن طرح الكاميرا Tough TG-5 الجديدة في الأسواق العالمية.

كاميرا فوجي أرغوس X-T20
تلك الكاميرات في الأساس صغير X-T2. كما انها تتميز ب 24.3 ميجابيكسل X- عبر الاستشعار وأيضا قادرة على تسجيل 4K الفيديو. لا تحصل على ختم الطقس، وهناك فتحة بطاقة واحدة فقط، ومنظار الرؤية أصغر (ولكن لا تزال صالحة للاستخدام جدا). يمكنك الحصول على تصوير بمعدل 14fps، ومجموعة لائقة من الطلب والأزرار للوصول السريع إلى الإعدادات الرئيسية،.

باناسونيك G80
باناسونيك G85/G80 التي تحتوي على  مستشعر 4/3 بدقة 16 ميجابكسل بدون فلتر AA مع نظام تركيز من 49 نقطة مزود بتقنية التنبؤ، كما تضم هذه الكاميرا فتحة نظر رقمية OLED بدقة 2.3 مليون نقطة مع تكبير 0.74 مرة، فضلاً عن حزمة من المواصفات تشمل شتر إلكتروني بسرعة قصوى 1/16000 و Wi-Fi مدمج للتحكم وتبادل الصور عبر الهاتف الذكي بالإضافة إلى لوضع الصامت ومستوى إلكتروني وميزة Focus Peaking للمساعدة في التركيز اليدوي وميزة التركيز بعد التصوير و 22 فلتر مدمج.

كاميرا Canon EOS
أهم المميزات Canon EOS 1200D هي مستشعرها APS-C والذي يتميز بـ18 ميغابيكسل والمعالج الجديد DIGIC 4، رغم أنه لا يعتبر آخر نموذج من معالجات كانون، نظام أوتوفوكس أو الضبط التلقائي لصُّورة في هذا النموذج يتميز بـ9 تقاط تركيز. إن كنت لا تريد تعقيد الحياة والخروج للإلتقاط صور رائعة. يمكنك وضع الكاميرا على الوضع Smart Auto حيث الكاميرا ستكون المسؤولة عن وضع جميع المعايير حتى تتمكن من التركيز على الإبداع في التعامل مع الكاميرا. لكن طبعا هذا شئ لا ينصح به لأنه في هذه الحالة الكاميرا هي التي تأخذ الصور وليس المصور، فالمصور لن تكون لديه أي قيمة في هذه الحالة لكن في حالة ما كانت هذه هي أول اللحظات التي تستخدم فيها الكاميرا فمن الجيد أن تستخدم هذه الأوضاع التي تنوب عليك حتى تأخذ ثقة أكبر مع الكاميرا وتتمكن من التركيز بشكل جيد ومعرفت إختيار الزوايا وما في ذلك. حجم الكاميرا صغير حيث قد تندهش لأنها تشبه بعض الكاميرات المدمجمة. تصميمها جيد وتم توزيع الأزرار بشكل جيد حيث يمكن لأصابعك أن تصل إليها بسهولة وهذا شئ سيجعل أمر إلتقاط الصور أكثر راحة وسهولة. وزنها لا يتجاوز 480 جرام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوني وباناسونيك يخطفان شعبية الكاميرات المدمجة من كانون ونيكون سوني وباناسونيك يخطفان شعبية الكاميرات المدمجة من كانون ونيكون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday