تحديث جديد لشاحن آي فون ليكون بتقنية لاسلكي
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

وظفت اثنين من المهندسين من أجل بدء تنفيذ

تحديث جديد لشاحن "آي فون" ليكون بتقنية لاسلكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحديث جديد لشاحن "آي فون" ليكون بتقنية لاسلكي

آبل ووتش التي تعمل بتقنية الشحن اللاسلكي
بكين - مازن الأسدي

كشف تقرير "The Verg  " أن شركة آبل وظفت عدد كبير من خبراء مجال الطاقة اللاسلكية بعد مزاعم في بداية هذا العام بأن الشركة تأمل في إضافة هذه الميزة إلى أي فون  وأي باد سنة 2017 ، وأشار التقرير إلى أن "آبل" وظفت اثنين من المهندسين الذين عملوا سابقا لدى شركةuBeam والذين تخصصوا في تكنولوجيا الشحن اللاسلكي، وتعمل شركة uBeam على تطوير الطاقة اللاسلكية من الموجات فوق الصوتية باستخدام الأصوات عالية التردد لأجهزة الطاقة، وأصبحت الشركة موضع للجدل مؤخرا وانتقد أحد المهندسين السابقين تكنولوجيا الشركة في مدونة عبر الأنترنت، مدعيًا أنها لا تعمل كما هو مُعلن.

وحدت التعيينات الأخيرة في آبل من خلال بيانات المهندسين الجدد على موقع لينكد إن خلال الأشهر الأربعة الماضية، لكنهم ليسوا خبراء الشحن اللاسلكي الوحيدين الذين أضافتهم الشركة إلى فريقها، وتبيّن على مدى العامين الماضيين أن الشركة وظفت أكثر من 10 موظفين لديهم خلفية في التكنولوجيا اللاسلكية، وتعد آبل ووتش حتى الآن الجهاز الوحيد في آبل الذي لديه شاحن لاسلكي وهو ما يفسر بعض التعيينات الجديدة في الشركة.

ووظفت آبل خبراء الموجات فوق الصوتية لتطوير الأجهزة التكنولوجية التي يتم ارتدائها وتكنولوجيا اللمس وهو ما أوضح التقرير علاقته بتععين موظفين من شركة uBeam، ورفضت آبل التعليق على هذه المسألة إلا أن موقع The Verge يخمن أنه من الصعب تخيل أن آبل لن تتوغل في هذا المجال.

وأشارت مصادر مقربة من شركة آبل في تقرير بلومبرغ في وقت سابق من هذا العام أن آبل حولت أنظارها بالفعل إلى الشحن اللاسلكي، وعلى الرغم من تمتع آبل ووتش بميزة الشحن اللاسلكي إلا ان شحنها لا يتم على بًعد كما يجب وضع الساعة على قاعدة شحن مغناطيسية لستهيل الشحن، وأشارت التقارير عام 2010 إلى حصول آبل على براءة اختراع لمفهوم من شأنه تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى محطة شحن تسمح للأجهزة المجاورة بالشحن عن بُعد لمسافة تصل إلى 3 أقدام، ويعمل ذلك من خلال قرب مجال الرنين المغناطيسي، وزعمت مصادر تكنولوجية أن آبل تتطلع إلى شحن الأجهزة عبر أنحاء الغرفة بدلا من وضع الأجهزة على قاعدة الشحن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث جديد لشاحن آي فون ليكون بتقنية لاسلكي تحديث جديد لشاحن آي فون ليكون بتقنية لاسلكي



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday