الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعتبرها المخترعون بأنها مثالية لحفلات الزفاف والمباريات الرياضية والعطلات

الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته

الكاميرا الحوامة مصممة خصيصًا لتسجيل أمتع اللحظات بدقة وضوح عالية 4K
واشنطن - يوسف مكي

 أصبح بإمكان هؤلاء الذين يرون بأن أفضل الصور الشخصية هي تلك التي يتم إلتقاطها بواسطة عصا التصوير، خوض تجربة جديدة من خلال الكاميرا الحوامة، حيث الطائرة من دون طيار المصممة خصيصاً لتسجيل أمتع اللحظات بدقة وضوح عالية 4K، وإلتقاط أروع الصور بفضل تكنولوجيا تثبيت الصورة والكاميرا المدمجة بدقة 13 ميغا بكسل، والتي يتم التحكم بها من خلال الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم عبر الإتصال بخدمة الإنترنت اللاسلكي WIFI.

الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته

ووصفت شركة "زيرو زيرو روبوتيكس" Zero Zero Robotics ومقرها في سان فرانسيسكو، التقنية الجديدة التي توصلت إليها بأنها أول كاميرا في العالم للمستهلك تحلق لإلتقاط صوراً شخصية. كما قالت بأن الكاميرا الحوامة تقوم بإلتقاط اللحظات المثيرة سواء في عطلة العائلة أو خلال مباريات كرة السلة وكذلك حفلات الزفاف. وتستخدم هذه الطائرات من دون طيار للخوارزميات في تحركها.

وصرح منغ تشيو من شركة زيرو روبوتيكسZero Zero Robotics بأن الطائرات من دون طيار المنافسة من الصعب تحليقها بدون التعرض للتحطم أو إيذاء الآخرين، ولكن الكاميرا الحوامة من السهل توجيهها في الطيران. فعلى سبيل المثال يمكن لمستخدمي الكاميرا الحوامة الإختيار ما بين وضع التتبع التلقائي، أو تحديد موقع يريدون من الطائرة الإتجاه إليه.

ويمكن للطائرة أن تحلق على إرتفاع محدد من الأرض بإستخدام السونار، بينما الكاميرا المواجهة التي توجد أسفلها من أجل توجيهها إلى المكان. ومع ذلك، فإنها غير قادرة على تفادي العقبات نظراً لعدم وجود كاميرات مثبته على جانبيها.

الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته

كما تستطيع الطائرة التحليق على إرتفاع يصل إلى 164 قدما ( 50 متراً )، مع إمكانية تعديل الإرتفاع والتحكم بها بواسطة الهاتف الذكي. كما تتميز هذه الطائرة من دون طيار بإمكانية طيها إلى جزءين، ما يعني بأنه يمكن وضعها بسهولة داخل حقيبة. ويساهم الغطاء من ألياف الكربون في حماية المستخدمين من التعرض للإصابة بسبب الأجنحة، بينما تم تزويد هذه الطائرة ببطارية تستطيع معها التحليق لمدة ثماني ساعات.

ومن وزنها الذي يقدر بنحو 238 غراما، فإن الشركة تزعم بأنها خفيفة كفاية مقارنةً بالطائرات الأخرى في السوق من نفس الفئة، ومن ثم فلن يكون من اللازم تسجيلها لدى سلطات الطيران الإتحادية " FAA ". ومن المقرر بأن يقوم بإنتاج الكاميرا الحوامة شركة فوكسكون Foxconn ، على أن يتم طرحها في وقتٍ لاحق هذا العام في الوقت الذي لا تزال تخضع فيه للإختبارات. وفي ما يتعلق بسعر البيع، فإنه لم يتم تأكيده بعد، ولكن متحدثا رسميا صرح لموقع "الديلي ميل" بأن الشركة تأمل في طرح الكاميرا بسعر يقل عن 600 دولار ( 412 جنيهاً إسترليني ).

الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته الكاميرا الحوامة طائرة من دون طيار تقوم بتتبع مستخدمها وتصور حركاته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 21:26 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

حلا شيحا توقع عقد زلزال مع محمد رمضان في الشهر الكريم

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 07:25 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تصلّب الشرايين يهدّد مرضى السكري

GMT 23:52 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

ثنائية فاليري ومعتصم في جزء ثانٍ من "ما فيي"

GMT 00:51 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

جيلان علاء فتاة تعمل أمن بمول تجاري في "شيري دوت كوم"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday