جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يضم أجهزة إستشعار ذكية يمكنها حجب الضوضاء

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى Sense تساعد على النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى Sense تساعد على النوم

جهاز سينس الذي يمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق مجاني
واشنطن - رولا عيسى

قدم جيمس براود (24 عامًا) أداة ذكية جديدة تدعى Sense بتكلفة 129 دولار تساعد على النوم، ويضم الجهاز ميزة جديدة لمنع الضوضاء فضلًا عن صوت شلالات المياه، فبمجرد أن ينام المستخدم يقوم الجهاز بتتبع جودة النوم، ويمكنك شراء الجهاز من موقع أمازون، ويحتوي الجهاز على أجهزة استشعار يمكنها رصد كل شئ بداية من الهواء حتى الضوضاء المحيطة كما تخبر الأداة أصحابها كيف يمكنهم النوم بشكل أفضل.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وذكر براود إلى جريدة ديلي ميل, "يبدو أن الأصوات المساعدة على النوم هي الجزء المفقود في عقولنا، ولذلك يساعدك جهاز سينس على تحسين نومك ويساعدك على الاستيقاظ أيضا، والأن يمكنه مساعدتك على النوم أيضا"، وقامت الشركة المطورة للجهاز في سان فرانسيسكو بتأليف أصوات مخصصة للجهاز مثل صوت الحياة المنزلية بالقرب من المدفأة وصوت رياح الخريف والأمطار بجانب الضوضاء البيضاء وخيارات الضوضاء البنية المألوفة للمُنتج الجديد.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وأوضح براود "ردود الفعل كانت عظيمة حتى الآن، وعند اختبار الجهاز وجدنا بعض الناس الذين أدمنوا النوم على أصواتهم المفضلة، حتى الأشخاص الذين لم يستخدموا الأصوات من قبل ساعدتهم الأصوات في الجهاز على النوم بسهولة"، واعترف براود أن النجاح الأولي للشركة كان سيف ذو حدين، مشيرًا إلى أن عقد صفقة للبيع بالتجزئة مع أمازون منحت الشركة دفعة قوية.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وأضاف براود "أكثر من 40% من المستهلكين الأميركيين يقومون بالشراء إلكترونيا عبر موقع أمازون، ويعد ذلك الأمر الطبيعي بالنسبة للعديد من الناس، وبالنسبة لنا لتقديم جهاز سينس للكثير من الناس تعتبر إتاحة المُنتج على موقع أمازون خطوة منطقية".

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

ويقوم جهاز سينس بقياس الصوت والضوء ودرجة الحرارة والرطوبة ونوعية الهواء ويعطي المستخدم درجة على نظام نومه يوميا، وبمرور الوقت يتعرف الجهاز على كيفية نوم المستخدم ويوفر له نصائح مناسبة للنوم، وعلى عكس العيد من المنتجات المنافسة لا يتطلب جهاز سينس من المستخدمين ارتداء أي شئ لضبط النظام كل ليلة.

وزعم براود " نظرا للطريقة الفريدة التي يعمل بها جهاز سينس دون أن يحتاج المستخدم لفعل أي شئ، يتيح لنا ذلك إعطاء الناس رؤية حقيقية عن أنماط نومهم على مدى أشهر وليس فقط أيام، ويختلف الناس وعاداتهم كثيرا، ولذلك ليس هناك قضية واحدة يتعامل معها الناس، ورأينا قصص أشخاص استطاعوا معرفة الإجراءات والعادات التي لا تساعد في الحصول على نوما جيدا".

ويعد مشروع "سينس" من المشاريع المثيرة للإعجاب على موقع كيك ستار وذهب فريق براود إلى إطلاق المشروع خلال أقل من عام، ويتعلم الجهاز باستمرار عادات نوم صاحبه ويجمع البيانات الأساسية من غرفة نومه دون أي تدخل من المستخدم، ويستخدم الجهاز خوارزمية تعلم بحيث يمكنه فهم أشمال عن كيفية تحسين نوم المستخدم مع كل دورة نوم، ويقوم الجهاز بتحليل المعلومات من دورات نومك ويجري اختبار شامل للغرفة ويقيس درجة الحرارة والصوت والضوء والرطوبة وجودة الهواء في غرفتك للتأكد من أنها مناسبة لك.

ويعطي جهاز سينس ضوء أخضر إذا كان كل شئ جيد وضوء أصفر إذا كان هناك أشياء قليلة تحتاج إلى ضبط لكنه يضئ باللون البرتقالي إذا كان يجب عليك ضبط شئ ما،، ويضم جهاز سينس منبه ذكي لإيقاظك في أخف جزء من دورة نومك الطبيعية ما يصل إلى 30 دقيقة قبل وقت إيقاظك المطلوب للتأكد من استيقاظك منتعشا وفي الوقت المناسب لك، وتقول الشركة " يعرف جهاز سينس موقعك من دورة نومك الطبيعية ويقوم بإيقاظك في الوقت المناسب لك، ولن يسمح لك الجهاز بالاستيقاظ بعد الوقت المطلوب، سوف يوقظك الجهاز عندما يكون نومك خفيفا وفقا لمعرفته بدورة نومك وربما يكون قبل الوقت المطلوب، وبالتالي سوف تشعر أنك أفضل نتيجة لذلك".

وقررت الشركة أيضا عدم إدراج تنبيه القيلولة بعد الظهر مضيفة " نظام الغفوة يسمح لعقلك بإعادة دورة نومه، فعندما يدق جرس المنبه مرة أخرى على الأرجح ستكون نائم بشكل أعمق عن جرس المنبه الأول، كما أن الدقائق الثمانية التالية من النوم ستجعلك تشعر بشكل أسوء وليس أفضل"، وأسس براود الشركة عام 2012 بعد الانتقال إلى سان فرانسيسكو من لندن، وفي عام 2011 تم قبوله في زمالة بيتر تيل وكان المرشح الوحيد غير الأميركي هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday