سامسونغ تُطلق حملة اعلانية لـغلاكسي s7 وتُعلن تاريخ عرضه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمنح المشاهدين في 30 دقيقة لمحة لرؤية الهاتف

"سامسونغ" تُطلق حملة اعلانية لـ"غلاكسي S7" وتُعلن تاريخ عرضه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تُطلق حملة اعلانية لـ"غلاكسي S7" وتُعلن تاريخ عرضه

"سامسونغ" تُطلق حملة اعلانية لـ"غلاكسي S7"
لندن - كاتيا حداد

تكشف شركة "سامسونغ" عن الهاتف الذكي الخاص بها غالاكسي S7 بتاريخ 21 شباط/فبراير، وأطلقت حملة تسويقية غريبة من أجله، تمنح من خلالها لمحة للمشاهدين لمشاهدة الهاتف لمدة 30 دقيقة فقط، وتفسير ما يروه. وكان أول الأشخاص الذين شاهدوا الجهاز هو طفل رُسم عنه صورة، وسيشهد كل يوم إطلاق فيديو جديد من الشركة حتى طرح الجهاز في السوق.
 
وتضمن الفيديو الأول حيوان اللاما اسمه كوزكو يتجوَل في غرفة غامضة يبحث عن الهاتف، ثم تأتي بعدها لقطة حيث تضئ مصابيح الفلورسنت الغرفة ثم يعطي الحيوان فرشاه طلاء ليرسم على لوحة ما رآه. فيرسم اللاما خربشة تتكون من خطوط زرقاء وبنية في النصف الأيمن السفلي من القماش، ويكتب على أسفل الفيديو من سامسونغ " هذا ما رآه" فيما يقف كوزكو بفخر بجانب لوحته.
 
وظهر في فيديو آخر طفل يُسمى تايسون ينظر لمدة 30 ثانية باتجاه الهاتف في غرفة صغيرة، وبعد ذلك يبدأ بتفسير ما رآه بطريقة فنية، وإذا به يرسم جهاز شبه منحرف مع أزهار في وسطه، وتسخر سامسونغ كل قدراتها الداعية قبل إطلاق أحدث هاتف لها. وسرب كاتب فبنشر بيت ايفان بلاس صورة للهاتف الجديد على موقع "تويتر" والذي يمكن أن يكون تأكيدا على الشائعات الأخيرة التي أحاطت بحجم الجهاز المختلف، ففي الوقت الذي زادت فيه الشركة من حجم الشاشة 5.1 بوصة في العام الماضي، ستكون شاشة هذا الجهاز 5.5 بوصة. كما يتضمن S7 فتحة لبطاقة SD صغيرة مقاومة للماء، وسيتم الكشف عنه في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة في نهاية هذا الأسبوع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تُطلق حملة اعلانية لـغلاكسي s7 وتُعلن تاريخ عرضه سامسونغ تُطلق حملة اعلانية لـغلاكسي s7 وتُعلن تاريخ عرضه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday