شركة بريتلينغ تكشف عن ساعة إكسو سبيس الذكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شكلها الجميل تجعلك ترغب في اقتنائها

شركة "بريتلينغ" تكشف عن ساعة "إكسو سبيس" الذكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "بريتلينغ" تكشف عن ساعة "إكسو سبيس" الذكية

ساعة "إكسو سبيس" الذكية
طوكيو ـ علي صيام

كشفت شركة "بريتلينغ" عن ساعتها الجديدة Exospace B55 الذكية التي تجعلك تحب اقتنائها بسبب شكلها الجميل، وبالمثل نجد أن ساعة "آبل" تحقق مبيعات لأنها مقدمة من شركة "آبل" وتأتي بتصميم جيد، لأننا لم نعد في حاجة إلى وسيلة جديدة لاكتشاف رسائل البريد الإلكتروني للحصول على الإرشادات للمساعدة في الخطوات المُقبلة، ويمكن ملاحظة انخفاض أسعار أجهزة "فيتبيت" بسبب ساعتها الذكية الجديدة التي طرحت في معرض "CES" هذا العام.

وقال رئيس شركة "كاسيو" كازوهيرو كاشيو في وقت سابق "سوق الساعات الذكية متواجد بالفعل لكنه ليس حقيقيا حتى الأن ما لم تقدم هذ الساعات وظيفة حصرية خاصة بها، وأعتقد أن مزيد من الاختراق سيكون أصعبًا". وأشار مؤسس "سونى أكيو موريتو" على مهندسيه بإزالة زر التسجيل من أجهزة "ووكمان" الأولى لأنها ربما تحير الناس عن الوظيفة الأساسية للجهاز، وتتبع الساعات الذكية هذا المبدأ مثل ساعة B55.

وصممت شركة "بريتلينغ" ساعات استخدمت كأدوات للملاحة من قبل حيث يمكنها حساب معدل الصعود واستهلاك الوقود وغيرها من مقاييس الرحلة الأساسية، وبالمثل تقوم ساعة Exospace B55 بهذه العمليات بشكل بسيط وبكفاءة، ويجب أن يكون هذا هو المنطق حتى ندرك حقيقة أن نسبة ضئيلة من المستخدمين تستخدم هذه الوظائف، بينما تعد هذه الوظائف مناسبة للأشخاص الذين يسافرون كثيرا مثل نائب رئيس شركة "بريتلينغ" جين باول، حيث تساعده ساعة B55 في الملاحة واستخدام الوظائف المختلفة للساعة بطريقة واضحة.

وتتميز ساعة Exospace B55 بحافظة خفيفة من التيتيتانيوم مجهزة بإطار خارجى دوّار فضلا عن الحزام الأزرق المطاطي المميز، إنها حقا ساعة أنيقة تناسب حقيبة المسافر، وربما ترغب في اقتنائها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة بريتلينغ تكشف عن ساعة إكسو سبيس الذكية شركة بريتلينغ تكشف عن ساعة إكسو سبيس الذكية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday