غوغل تكشف النقاب عن جهازها الجديد نيكزس 6p
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قرّرت التعاون مع شركة "هواوي" لتقديم منتجاتها

"غوغل" تكشف النقاب عن جهازها الجديد "نيكزس 6"P

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غوغل" تكشف النقاب عن جهازها الجديد "نيكزس 6"P

"نيكزس 6"P
واشنطن - رولا عيسى

أكّد مراقبون أنّ جهاز "نيكزس 6P" يعتبر أفضل "فابلت" لدى "غوغل" التي اعتادت صناعة أجهزة "نيكزس" بالشراكة مع أحد مصانع الإلكترونيات لعرض ما يمكن لـ"لأندوريد" فعله.وتعاونت "غوغل" في المرة الأخيرة مع شركة "موتورولا" لكنها قررت اختيار الهواتف الذكية "هواوي" للتعاون معه في الجهاز الجديد.ويعد "6P" أول فابلت "تابلت وهاتف" لـ"غوغل" ، بشاشة 5.7 بوصات، ما يجعل التعامل معه سهلا، وجرى تصنيعه من الألومنيوم والزجاج مع زوج من مكبرات الصوت الأمامية وضوء إشعار في أعلى اليسار، ويأتي شعار "نيكزس" على ظهره فضلا عن توفره على ماسحة البصمات، وكاميرا وأجهزة استشعار.

غوغل تكشف النقاب عن جهازها الجديد نيكزس 6p
ويتميز الجهاز بتصميم جذاب في عالم ألواح الألمنيوم المسطحة، ويبلغ سمكه 7.3 مليمتر ويزن 178 غرامًا، ولكنه أطول من منافسيه مما يجعل من الصعب وضعه في الجيب.

وتعمل شاشته بتقنية "أتش دي" لتصبح ملونة ومشرقة  مع كثافة 518 بكسل لكل بوصة، مما يجعل الرؤية واضحة، بالإضافة إلى مكبرات الصوت التي تتيح تجربة سمعية واضحة وسليمة، مما يتيح للشخص مشاهدة مباراة وكأنه في الملعب.وأثبتت التجارب أن درجة حرارة الجهاز لا ترتفع بسبب المعالج، إلى جانب استمرار أدائه الجيد بشكل ملحوظ طوال فترة استعماله، كما أن عمر بطاريته جيد، ويمكن أن تشحن لاسلكيًا، وتدوم ليوم ونصف، بعد تلقي المئات من الرسائل الالكترونية والعادية والإشعارات والتغريدات، وتصفح الروابط المختلفة، والاستماع إلى الموسيقى واللعب والتقاط الصور. ويتميز الجهاز بنموذج حفظ الطاقة الأطول من "غوغل".

غوغل تكشف النقاب عن جهازها الجديد نيكزس 6p
ويحتوي الجهاز الجديد على مدخل لوصلة USB""، وأخرى للحاسوب، وتوصيل كابل الطاقة الذي يستطيع شحن البطارية بنسبة 75% في ساعة، ويتوفر الجهاز بأحدث نظم "غوغل" لتشغيل "الأندرويد" وهو "مارشميلو 6.0" ، مما يجعل تشغيله سلسًا جدا، وسريع الاستجابة.وتعمل بصمة الأصابع على ظهر الجهاز بحساسية مطلقة، ويمكن تسجيل الأصابع الخمسة في وقت واحد، ويمتلك الجهاز كاميرا 12.3 ميغا بيسكل، تنتج صورا رائعة مع توازن ممتاز للألوان في الضوء الجيد، ولكن ينخفض الأداء في الضوء المنخفض، ولديها ميزة التقاط سلسلة من الصور تصل إلى 30 صورة في الثانية، وتختار فورًا مجموعة تتكون من ثماني صور لما يظن الجهاز أنها الأكثر تميزًا.

وتستطيع الكاميرا باستخدام إعدادات الفيديو التقاط 240 لقطة في الثانية بالحركة البطيئة، إلى جانب الكاميرا الأمامية "8 ميغابكسل"، لالتقاط "سيلفي" ممتاز حتى في أكثر البيئات الضوئية تواضعا.ويبلغ سعر الجهاز بالألوان الأسود والأبيض والفضي 449 جنيه إسترليني للجهاز، سعة 32 غيغا بايت و 579 جنيه إسترليني للجهاز سعة 128 غيغا بايت.

غوغل تكشف النقاب عن جهازها الجديد نيكزس 6p

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تكشف النقاب عن جهازها الجديد نيكزس 6p غوغل تكشف النقاب عن جهازها الجديد نيكزس 6p



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday