إنستغرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية
آخر تحديث GMT 14:52:11
 فلسطين اليوم -

إنستغرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنستغرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

إنستغرام
واشنطن ـ أ ف ب

رفعت خدمة مشاركة الصور إنستغجرام الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من الشركات للإعلان لديها مع اعتمادها على هذه الإعلانات في الحصول على إيراداتها.

وكانت شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني “وارنر برذرز” Warner Brothers وشركة الاتصالات “تي-موبايل” T-Mobile الأميركيتان أول من حظي بفرصة الاستفادة من التغيير الجديد قبيل الـ “سوبر بول” Super Bowl، وهي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية، والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

وكانت إنستاجرام، المملوكة لشركة فيس بوك، قد رفعت الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 15 إلى 30 ثانية في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، هذا وما يزال المستخدمون العاديون قادرين على نشر مقاطع فيديو لا يتجاوز طولها 15 ثانية فقط.

ويبدو أن إنستاجرام، التي تملك أكثر من 400 مليون مستخدم نشط، تسعى من خلال الخطوة الجديدة إلى جذب المعلنين مع اعتمادها الكلي على الإعلانات للحصول الإيرادات من خدمتها التي تتوفر مجانًا للمستخدمين.

وكانت إعلانات الفيديو قد بدأت بالظهور على خدمة مشاركة الصور في عام 2013 مع مصمم الأزياء الأميركي مايكل كورس، وفي أيلول/سبتمبر الماضي، تم تقديم إعلانات الفيديو رسميًا للجميع.

وتتيح هذه الإعلانات للشركات الترويج للأفلام أو المنتجات الجديدة من خلال استهداف المستخدمين مع حملات إعلانية يومية، وذلك باستخدام الصور، والفيديو، ومجموعات الصور، وروابط الصور، فضلًا عن روابط الفيديو.

وكانت شيريل ساندبرج، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى فيس بوك قد وصفت إنستاجرام بأنها واحدة من “منصات الإعلان المتحرك الأكثر أهمية”، وذلك أثناء الإعلان عن أرباح الشركة للربع الرابع من العام الفائت. وقالت أيضًا إن 98 من أفضل 100 معلن على فيس بوك دفعوا لنشر إعلاناتهم على إنستاجرام أيضًا بين شهري تموز/يوليو وأيلول/سبتمبر 2015.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنستغرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية إنستغرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday