تعرف على كل التوقعات الخاصة بحدث آبل مساء الاثنين
آخر تحديث GMT 13:40:39
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تعرف على كل التوقعات الخاصة بحدث آبل مساء الاثنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على كل التوقعات الخاصة بحدث آبل مساء الاثنين

تعرف على كل التوقعات الخاصة بحدث آبل مساء الاثنين
دبي - فلسطين اليوم

من المتوقع أن تُعلن شركة آبل اليوم الإثنين عن نسخة أصغر حجمًا، وأقل سعرًا من هاتفها الذكي آيفون تكون موجهةً للأسواق الناشئة، مثل الصين التي تُعد أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، وذلك في إطار سعي الشركة الأميركية لوقف تراجع مبيعات أهم منتجاتها.

ويُعتقد أن إطلاق هذا الهاتف، الذي يُتوقع أن يحمل اسم “آيفون إس إي” iPhone SE، سيمثل محاولة آبل الثانية للاستحواذ على سوق الأجهزة متوسطة المواصفات المزدحم أصلًا، وذلك بعد محاولة فاشلة قبل ثلاث سنوات.

كما يُعتقد أن هذه الخطوة قد تعطي شركة التقنية الأكثر شهرة في العالم دفعةً قويةً في الأسواق التي تشهد نموًا سريعًا، مثل الهند، وأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويرى خبراء أن الهاتف “آيفون إس إي” – أو الذي يُتوقع أيضًا أنه سيحمل اسم “آيفون 5 إس إي” iPhone 5se – المرتقب سيشكل حافزًا جديدًا لمحبي هواتف آيفون الذكية الذين لا يفضلون الشاشات الكبيرة. كما يُعتقد أن هاتف آيفون منخفض السعر قد يجذب مستهلكي الأسواق الناشئة.

ومن المقرر أن تعقد شركة آبل مساء اليوم الإثنين حدثًا خاصًا للكشف عن الهاتف في مقرها بمدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا.

وكعادتها فضلت الشركة الأميركية الصمت حيال ما تعتزم الكشف عنه خلال حدثها المنتظر، ولكن خبراء التقنية والمال يتوقعون هاتفًا أقل سعرًا ومواصفات مع شاشة بقياس 4 بوصات وبعض المزايا الحديثة، مثل خدمة آبل المالية “آبل باي” Apple Pay.

ويأتي الهاتف الأصغر حجمًا بعد تحرك آبل نحو زيادة حجم الشاشة في هواتفها عالية المواصفات آيفون 6 وآيفون 6إس اللذين أطلقتهما في العام 2014، إذ جاء الأول بشاشة مقاسها 4.7 بوصات والآخر بقياس 5.5 بوصات. وهو ما اعتبر على نطاق واسع أنه محاولة من الشركة لمنافسة هواتف سلسلة جالاكسي من نظيرتها الكورية الجنوبية سامسونغ.

وتتوقع شركة أبحاث السوق “آي دي سي” IDC ارتفاعًا في مبيعات الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد هذا العام، لتبلغ حصتها من السوق العالمية نحو 83%، كما تتوقع انخفاضًا بسيطًا في مبيعات آيفون، لتتراجع إلى ما نسبته 15%.

وكانت شركة آبل قد قالت في كانون الثاني/يناير الماضي أنها تتوقع انخفاضًا في مبيعات آيفون في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بالمدة نفسها من العام الماضي، وهو الانخفاض الأول من نوعه منذ دخولها سوق الهواتف الذكية منذ تسع سنوات.

وفي حال صحت التوقعات فيما يتعلق بالهاتف “آيفون إس إي”، فإنه سيكون الثاني لشركة آبل في فئة الهواتف متوسطة المواصفات، وذلك بعد الهاتف “آيفون 5سي” iPhone 5c الذي أطلقته عام 2013 وجاء بهكيل مصنوع من البلاستيك. وبالرغم من الإثارة الأولية التي حظي بها الهاتف، إلا أنه لم يحقق المبيعات المرجوة ما دفع الشركة لإيقاف إنتاجه.

وتتحدث التسريبات أيضًا أن شركة آبل تعتزم خلال حدث اليوم الكشف عن نسخة بقياس 9.7 بوصات من حاسبها اللوحي الموجه للمحترفين وقطاع الأعمال “آيباد برو” iPad Pro.

وفي حال تم ذلك، فسيكون هذا الحاسب اللوحي بمثابة حاسب آيباد عادي مع القلم الإلكتروني “آبل بنسل” Apple Pencil ولوحة مفاتيح.

كما يُتوقع أن تُعلن عن الإصدار 9.3 من نظام التشغيل آي أو إس، وبعض التحسينات، مثل أساور جديدة لساعتها الذكية “آبل ووتش”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على كل التوقعات الخاصة بحدث آبل مساء الاثنين تعرف على كل التوقعات الخاصة بحدث آبل مساء الاثنين



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday