خدعة بسيطة لقراءة رسائل واتس آب من دون علم المُرسل
آخر تحديث GMT 18:12:35
 فلسطين اليوم -

خدعة بسيطة لقراءة رسائل "واتس آب" من دون علم المُرسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خدعة بسيطة لقراءة رسائل "واتس آب" من دون علم المُرسل

الواتس آب
دبي ـ أ ش أ

مع ازدياد تعداد مستخدمي الواتس آب حول العالم ليبلغ حاليا أكثر من 900 مليون مستخدم، لجأت الشركة إلى اختراع علامة توضح للمستخدمين ما إذا كانت رسائلهم تمت قراءتها أم لم تُفتح بعد.

وربما يجد الكثيرون أن هذا الأمر مفيد للاطمئنان إلى أن الطرف الآخر قد علم بمحتوى الرسالة الواصلة إليه. إلا أن بعض المواقف قد تضطر المستخدم إلى قراءة الرسالة من دون توضيح أمر ذلك للمرسل.

ومن أجل هذا نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية توضيحاً لكيفية قراءة رسائل من أشخاص قد يكونون "مزعجين" من دون إعلامهم بالأمر.

وتتلخص هذه الطريقة في أنه يُفضل عند استلام إشعار (notification) بوصول رسالة الواتس آب من شخص غير مرغوب فيه، عدم الذهاب إلى التطبيق رأساً، بل تحويل الهاتف إلى وضع الطيران "airplane mood" الذي يمنع الوصل إلى شبكات الـ Wi-Fi وشبكات الـ 3G أو الـ 4G. ومن ثم الذهاب إلى تطبيق الواتس آب، وقراءة الرسالة المستلمة، من دون إخبار الشخص المرسل بذلك، أي أن علامة استلام الرسالة لن تتحول إلى اللون الأزرق، كما هو معتاد في الأحوال الطبيعية، لتبيان أن الرسالة قرئت، وبعد قراءة الرسالة المستلمة، يجب إغلاق التطبيق وأنت داخل وضع Airplane mood إياه ثم مسح الرسالة قبل العودة إلى الوضع الطبيعي للهاتف.

بهذه الكيفية ستبقى الرسالة الواصلة وكأنها "غير مقروءة" بالنسبة للمرسل، طالما أن مستلم الرسالة لم يفتحها خلال اتصال الهاتف بالانترنت.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أعلنت الـ WhatsApp إنها تخلت عن رسوم الاشتراك التي كانت تقدر بـ 99 سنتاً، وسوف تسمح لملايين المستخدمين بالدردشة والمكالمات مجانا حول العالم.

ومن المقرر أن تختفي الرسوم السنوية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتخطط الشركة لتجربة "خدمات تجارية أخرى" لجلب الإيرادات من نواحي مختلفة.

كما واصلت الشركة تعهدها بعدم تقديم الإعلانات في تطبيقها، وبدلا من ذلك تأمل الشركة في أن تجد طريقة لحث الشركات على الدفع للاتصال بالعملاء على التطبيق من دون إعلانات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدعة بسيطة لقراءة رسائل واتس آب من دون علم المُرسل خدعة بسيطة لقراءة رسائل واتس آب من دون علم المُرسل



 فلسطين اليوم -

تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 01:48 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

ماجدة واصف تؤكد حضور سما المصري من دون دعوة

GMT 05:28 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

شركة فورد تطرح سيارة طائرة تستطيع الإقلاع عموديًا

GMT 02:04 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكد أن الأوليمبية ليس لها علاقة بحل اتحاد السلة

GMT 07:53 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماركة "LIODADO" التركية تطرح ملابس سبور رائعة

GMT 01:31 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

GMT 01:13 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

فاطمة ناصر تنتظر إذاعة "نصيبي وقسمتك 2 "
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday