سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على ps vr وحدها الأسبوع المقبل
آخر تحديث GMT 03:51:46
 فلسطين اليوم -

سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على PS VR وحدها الأسبوع المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على PS VR وحدها الأسبوع المقبل

PS VR
برلين - فلسطين اليوم

أعلنت شركة سوني أن الحزمة الأساسية الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي “بلاي ستيشن في آر” PlayStation VR والتي يبلغ سعرها 399.99 دولارًا أميركيًا ستكون متاحة للطلب المسبق يوم 29 آذار/مارس الجاري بتوقيت الولايات المتحدة، متراجعةً عن قرار سابق بشأن توفير حزمة الإطلاق فقط وكانت الشركة اليابانية قد أعلنت قبل أيام أن الطلب المسبق على “حزمة الإطلاق لنظارة الواقع الافتراضي بلاي ستيشن في آر” PlayStation VR Launch Bundle سيبدأ قبوله اليوم الثلاثاء الموافق 22 آذار/مارس 2016 في عدد من متاجر البيع بالتجزئة.

ولكنها تلقت الكثير من الطلبات من مستخدمين يريدون الحصول على الحزمة الأساسية فقط، والتي ستشمل نظارة “بلاي ستيشن في آر” PS VR، وأسلاك النظارة، وسماعات الأذن ستريو، وقرص العرض التوضيحي PlayStation VR Demo.

يُشار إلى أنه قد تم إطلاق الكاميرا مع منصة “بلاي ستيشن 4″، في حين أن ذراعي التحكم بالحركة متوفران قبل ذلك مع الجيل الثالث من المنصة، ما يعني أنه هناك العديد من المستخدمين الذين لا يحتاجون سوى للنظارة.

وسبق لسوني أن قالت إن حزمة الإطلاق ستشمل ما تتضمنه الحزمة الإساسية، إضافة إلى “كاميرا بلاي ستيشن” PlayStation Camera، وذراعي التحكم بالحركة PlayStation Move.

وكانت سوني، المصنعة لمنصة الألعاب “بلاي ستيشن” التي تعد الأكثر مبيعًا بين منافسيها، قد قالت إن الحزمة الإطلاق PlayStation VR Launch Bundle، بما في ذلك لعبة PlayStation VR Worlds، ستتوفر للطلب المسبق بسعر 499.99 دولارًا أميركيًا.

وأضافت الشركة أنها تعتزم فتح باب الطلب المسبق مرة ثانية خلال فصل الصيف، وذلك قبل طرح نظارة الواقع الافتراضي رسميًا في تشرين الأول/أكتوبر القادم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على ps vr وحدها الأسبوع المقبل سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على ps vr وحدها الأسبوع المقبل



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday