فيسبوك تستعين بشركة متخصصة لمكافحة العنصرية في ألمانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فيسبوك" تستعين بشركة متخصصة لمكافحة العنصرية في ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيسبوك" تستعين بشركة متخصصة لمكافحة العنصرية في ألمانيا

شركة فيسبوك
برلين - أ ف ب

أعلنت شركة فيسبوك اليوم، أنها تعاقدت مع وحدة تابعة لشركة بيرتلسمان للخدمات التجارية، من أجل مراقبة وحذف التعليقات العنصرية في ألمانيا، وذلك في أعقاب انتقاد واسع وجه للشركة بعدم بذلها ما يكفي من الجهد لوقف خطاب الكراهية.

ونقلت رويترز، عن المتحدثة باسم فيسبوك، قولها “من خلال هذا الاستثمار تريد فيسبوك ضمان التعامل مع التقارير، بشأن احتمال انتهاك المحتوى لمعاييرنا الاجتماعية بصورة أكثر فاعلية.”

وتضع فيسبوك قواعد مشددة، بشأن المضايقة والتحرش والتهديد، لكن هناك من ينتقد الشركة لعدم بذل ما يكفي لتطبيق الاجراءات التي حددتها بهذا الصدد.

وكانت مجلة دير شبيجل الاسبوعية الألمانية، أول من كتب يوم الجمعة، أن وحدة ارفاتو التابعة لشركة بيرتلسمان، تعاقدت مع 100 شخص على الأقل لمراقبة خطاب الكراهية بالوكالة عن فيسبوك. كما سيشارك بعض من موظفي فيسبوك في الأمر.

ورفضت ارفاتو – التي تقدم خدمات رقمية ومالية وعلاقات عملاء للشركات – التعليق. وحققت شركة بيرتلسمان عائدات بلغت 4.66 مليار يورو (5.08 مليار دولار) في 2014 ويعمل بها 70 ألف موظف بأنحاء العالم.

وفي نوفمبر تشرين الثاني، فتح المدعون في هامبورج تحقيقا بشأن انتهاك منصة التواصل الاجتماعي القوانين الصارمة للبلاد، بترويجها لخطاب الكراهية.

وأبدى ساسة ومشاهير كبار في ألمانيا، تخوفهم من تزايد التعليقات المعادية للأجانب على فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، في وقت تصارع فيه البلاد من أجل مواكبة موجة تدفق اللاجئين بلغ عددهم نحو 1.1 مليون العام الماضي فقط.

وجادلت المستشارة أنجيلا ميركل، بان على فيسبوك فعل المزيد، وشكلت وزارة العدل فريق عمل بالتعاون مع فيسبوك وشبكات اجتماعية أخرى وشركات تقديم خدمة الإنترنت، بهدف التعرف على الكتابات الاجرامية بشكل أسرع واستبعادها.

وتواجه ميركل، ضغطا متزايدا من أجل اتخاذ موقف أكثر تشددا مع اللاجئين، بعد تقارير للشرطة عن عنف في كولونيا ليلة رأس السنة الميلادية، تضمن سرقة وتحرشات جنسية للنساء من عصابات لشبان مهاجرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تستعين بشركة متخصصة لمكافحة العنصرية في ألمانيا فيسبوك تستعين بشركة متخصصة لمكافحة العنصرية في ألمانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday