مياه وكهرباء أبوظبي تطلق تطبيق الطرح الإلكتروني للمناقصات
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

مياه وكهرباء أبوظبي تطلق تطبيق الطرح الإلكتروني للمناقصات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مياه وكهرباء أبوظبي تطلق تطبيق الطرح الإلكتروني للمناقصات

معرض جيتكس
أبوظبي - وام

عرضت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وكل من شركتي أبوظبي والعين للتوزيع التابعتين لها خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2014 بدبي أبرز مشاريعها ومبادراتها الإلكترونية من خلال جناح خاص بها.

واستعرضت الهيئة في جناحها أمام زوار المعرض تطبيق " التسجيل الالكتروني " الذي يعد إضافة نوعية للأنظمة المستخدمة حاليا في إدارة التوريد في الهيئة والذي يوفر فوائد جمة لها ولشركاتها والموردين على حد سواء بما في ذلك الوصول الآمن إلى التطبيق عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة.

ومن المقرر أن تستعرض الهيئة خدمة "الطرح الإلكتروني للمناقصات " والذي يمكنها من طرح العقود والمناقصات وأوامر الشراء الخاصة بها إلكترونيا من خلال دعوة الشركات المؤهلة لإبداء الرغبة في تنفيذ العقود ومن ثم دعوتها رسميا للمشاركة واستقبال العروض الفنية والمالية إلكترونيا .

ويسمح التطبيق المتطور للمناقصات الإلكترونية في هيئة مياه وكهرباء ابوظبي للموردين بتقديم العروض للهيئة ويساعد على زيادة قدراتها الخاصة لإدارة أصول المشاريع ويقلص الزمن المستغرق في عمليات تقديم العطاءات مع تنظيم المراسلات بصورة مركزية باستخدام بيانات مشفرة لضمان سرية البيانات .

وأكد  فارس عبيد الظاهري مدير عام الهيئة أهمية إطلاق كل من خدمة التسجيل الإلكتروني والطرح الإلكتروني للمناقصات في الارتقاء بمخرجات العمل وتفعيل دور التكنولوجيا بما يخدم تطلعات الهيئة ويعزز علاقاتها بالموردين والمقاولين لبناء جسور من الثقة المشتركة بين الطرفين.. مشيرا إلى أن من أبرز انجازات الهيئة في التطبيقات الالكترونية انجاز التحكم الالكتروني في شبكة تزويد الماء والكهرباء وانجاز القراءة الالكترونية للعدادات .

وأوضح أن الأهداف المترتبة على تطبيق كل من برنامج التسجيل الإلكتروني للمناقصات والطرح الإلكتروني للموردين والمقاولين هي تحقيق طموحات الهيئة من خلال تفعيل تكنولوجيا المعلومات وتسخيرها لخدمة العمل لتطوير مستوى الأداء بما ينافس كبرى الشركات الحكومية العاملة في الدولة .

من جانبه قال محمد الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع إن الشركة تستعرض في اسبوع جيتكس للتقنية 2014 مشروع الإدارة الذكية وهو نظام متطور لمنع التسربات ومراقبة شبكات المياه في مدينة العين " هوميز" ضمن حزمة جديدة من مشاريع العين للتوزيع المتميزة لمواكبة التقدم التي تشهده الدولة في مختلف القطاعات الخدمية.

وفي السياق نفسه قال سعيد السويدي مدير عام شركة ابوظبي للتوزيع بالإنابة إن الشركة تستعرض خلال معرض هذا العام التطور الكبير الذي يشهده مركز الاتصال التابع لها حيث تتعاون مع شركات متخصصة لتزويد المركز بأحدث التكنولوجيا المستخدمة في مراكز الاتصال بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملاء الشركة ..لافتا أنه على صعيد التقدم في مجال سداد الفواتير عن طريق الأجهزة الإلكترونية فقد قامت "أبوظبي للتوزيع" بتركيب 25 جهازا للتسديد الآلي في أماكن متفرقة من مراكز خدمة العملاء التابعة لها والمراكز التجارية ومحطات شركة "أدنوك" وغيرها من المواقع الهامة ضمن استراتيجية الشركة لإدخال أحدث الوسائل لسداد الفواتير بسهولة ويسر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مياه وكهرباء أبوظبي تطلق تطبيق الطرح الإلكتروني للمناقصات مياه وكهرباء أبوظبي تطلق تطبيق الطرح الإلكتروني للمناقصات



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday