هواتف فاخرة للسيدات مصنوعة يدوياً من فيرتو
آخر تحديث GMT 22:32:41
 فلسطين اليوم -

هواتف فاخرة للسيدات مصنوعة يدوياً من فيرتو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هواتف فاخرة للسيدات مصنوعة يدوياً من فيرتو

هواتف فاخرة للسيدات من فيرتو
القاهرة - فلسطين اليوم

احتفالاً بالموضة الربيعية للسيدات من حول العالم، تقدم فيرتو Vertu العلامة الرائدة في عالم الهواتف المتحركة الفاخرة المصنوعة يدوياً، مجموعة هواتف آستر Aster الذكية المصنوعة في إنكلترا بحرفية مطلقة. وتتضمن التصاميم الأنيقة هاتفيAster Stingray وAster Quilt واللذين سيستحوذان بالتأكيد على إعجاب السيدات الأنيقات إذ يتوافران بألوان مرحة ومستوحاة من أحدث اتجاهات الموضة التي شهدتها منصات عروض الأزياء العالمية.

تقدم فيرتو Vertu هواتف Aster Stingray محدودة الإصدار، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها هاتفاً مصنوعاً يدوياً من جلد سمك الراي stingray. تجمع هذه الهواتف بين القوة والجمال، وهي مصممة للسيدات اللواتي يفتخرن بامتلاك أكسسوارات متميزة وحصرية. فهذه الهواتف الملفتة والأنيقة تتميز بالشكل الجميل وبالجودة العالية في الوقت نفسه، ذلك أن استخدام جلد سمك الراي يضفي إليها قوة أكثر بـ25 مرة أكثر من جلد العجل.

تمّت صناعة كل هاتف بحرفية عالية، وتم صقلها لإضفاء مظهر لامع متألق، وقد رُصعت في الجهة الخلفية بحبة لؤلؤ بارزة، ما يجعل من هذا الهاتف من فيرتو Vertu قطعة متميزة تلفت الأنظار في كل مكان.

أما مجموعة Aster Quilt بتصاميمها المبطنة التي لا بد أن تكون في خزانة كل سيدة تتبع اتجاهات الموضة، فتنضح  بالأناقة الكلاسيكية، والجاذبية، والأنوثة، والرقي. تستوحي هواتف Aster Quilt تصميمها من الهوت كوتور، وقد تمت صناعتها يدوياً باستخدام جلد العجل الخام الناعم من إحدى أقدم مدابغ أوروبا التي تزود العديد من دور الأزياء العالمية المعروفة. بالإضافة إلى كونها مصنوعة من أفخم أنواع الجلود، تتميز التصاميم بالطبقات المبطنة والمخيطة بأناقة وإتقان والمستوحاة من حرف V الذي يتميز به شعار فيرتو Vertu. تتكامل هذه الأناقة مع التايتانيوم المصقول الذي يُستخدم في صناعة الهواتف، وهي مادة أقوى بمرتين من الفولاذ الذي يزن ضعف وزنها.

 يجمع آستر Aster، الهاتف الذكي الإنكليزي العريق، بين الجمال والأداء العالي، وهو متوافر بمجموعة رائعة من الألوان التي تنضح بالحيوية والمستوحاة من اتجاهات الموضة للربيع والصيف، ولا شكّ بالتالي بأنّها ستنال إعجاب السيدات اللواتي يعشقن الموضة. يمكنكم الاختيار بين الأزرق المبطن الحالم، أو جلد سمكة الراي الأسود، أو الإصدار المحدود من جلد سمكة الراي الوردي على حسب ما يناسب أسلوبكم وذوقكم. ولا شك في أن هاتف آستر Aster الذكي سيصبح أبرز أكسسوار أنيق تستخدمونه في حياتكم اليومية سواء أكنتم جالسين في الصفوف الأمامية في أسبوع الموضة، أم في إحدى الفعاليات الخاصة والحصرية.

تحتفل فيرتو Vertu  بالسيدات خلال موسم الربيع، مع مجموعة رائعة من الهواتف التي لا شك في أنها ستسلط الضوء على أسلوبكم الخاص والمتميز.

 الخدمات:

كما هو الحال في كافة هواتف فيرتو Vertu الذكية، يتيح امتلاك هاتف آستر Aster الحصول على خدمة فيرتو كونسييرج Vertu Concierge التي يمكن استخدامها من أي مكان في العالم. ستساعدكم خدمة فيرتو كونسييرج على تحقيق متطلباتكم، سواء كنتم ترغبون في الحصول على حجز في المقاعد الأمامية لأسبوع باريس للموضة، أم على دعوة لحضور الحفلة التي تتلو حفل الأوسكار، أم تودون شراء الحقيبة الرائجة والتي نفذت من السوق. تجمع هذه الهواتف بين التكنولوجيا المصممة حسب الطلب والخدمة الشخصية.

وتتيح خدمة فيرتو لايف Vertu Life والتي يمكن للعملاء استخدامها في أي وقت، عدة مزايا حصرية، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى أهم وأفخر الفعاليات من خلال هاتفهم الخاص.

 بدأت فيرتو Vertu بالعمل على فكرة الهواتف الفاخرة منذ عام 1998، وبعد أربع سنوات أطلقت هاتفها الأول Signature من مقر الشركة الرئيسي في هامبشاير في إنكلترا. ولا تزال فيرتو Vertu اليوم في طليعة هذا السوق الذي كانت رائدة فيه مع مجموعة من الهواتف المتوافرة: Vertu Signature، Vertu Signature Touch، وVertu Aster. وتتضمن كافة الهواتف مزايا مشتركة ومتميزة بدءاً بالصناعة اليدوية، ووصولاً إلى المواد المستخدمة، والتصميم الفريد، والتكنولوجيا الرائدة، والخدمات الرائعة. كل هاتف من هواتف فيرتو Vertu مصنوع يدوياً على يد حرفي واحد، حيث يُحفر إمضاؤه داخل الجهاز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواتف فاخرة للسيدات مصنوعة يدوياً من فيرتو هواتف فاخرة للسيدات مصنوعة يدوياً من فيرتو



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:11 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 21:02 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الفراولة .. فاكهة جميلة تزيد من جمالك

GMT 01:37 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة وفاء عامر تؤكّد نجاح مسلسل "الطوفان"

GMT 10:00 2015 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

شركة الغاز توصي بتوزيع 26 مليون ريال على مساهميها

GMT 00:29 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 09:08 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إطلالات مخملية للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا أسعد

GMT 17:47 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

20 وصية للتقرب إلى الله يوم "عرفة"

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 06:09 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد إبنه لؤي في أجواء عائلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday