ويسترن ديجيتال العالمية تطرح هاردات بحجم 8 تيرابايت في السوق المصري
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ويسترن ديجيتال العالمية تطرح "هاردات" بحجم 8 تيرابايت في السوق المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ويسترن ديجيتال العالمية تطرح "هاردات" بحجم 8 تيرابايت في السوق المصري

AddThis Sharing Buttons
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أعلنت ويسترن ديجيتال الشركة الرائدة عالمياً في حلول التخزين، الإعلان عن طرح حملة "كل محرك أقراص له غرض محدد" لعملائها في منطقة الشرق الأوسط ومصر من خلال تسليط الضوء على مجموعة حلول التخزين المتميزة لديها في السوق وهي WD Blue و Black و Red و Purple وGold.

وأوضحت الشركة العالمية انه في ظل تنامي احتياجات التخزين والتحديات الناشئة عن التدفق الهائل للتطبيقات متعددة الاستخدامات، فضلاً عن متطلبات طبيعة كل عمل على حدة، فإن مفهوم "قياس واحد يناسب الجميع" لم يعد يجدي نفعاً فالأمر بات يستدعي توفير مجموعة واسعة من محركات الأقراص الصلبة المصممة على نحو بحيث أن كل فئة منها تلبي أغراضاً محددة. وتهدف ويسترن ديجيتال من خلال حملة "كل محرك اقراص له غرض محدد" إلى رفع مستوى الوعي حول احتياجات التخزين المختلفة، بالإضافة إلى إبراز دورها في تقديم حلول محركات الأقراص الصلبة المتنوعة من أجل تلبية مختلف احتياجات العملاء.

وقال خواجة سيف الدين، مدير أول، قسم المكونات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في ويسترن ديجيتال :" نمر في فترة مثيرة للاهتمام نشهد فيها تغيراً للشركات والأفراد على حد سواء، وهذا ينسحب أيضاً على طرق تواصلهم وتفاعلهم مع الوسائط المتعددة ومن الملاحظ أن حجم المعلومات يتزايد بوتيرة متسارعة ومذهلة، وهذا سيؤدي حتما إلى نشوء حاجة ماسة إلى التخزين والتأمين عليه بطريقة فعالة. وعلى هذا النحو، لا بد من إحداث تغيير جذري وكلي لنهج التفكير التقليدي المتعلق بالتخزين. وبفضل نهج الابتكار التقليدي الذي تتبناه ويسترن ديجيتال، تمكنا من إنشاء محفظة فريدة حقاً من العروض المتنوعة التي يتم توظيفها جيداً لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين والشركات اليوم ".

تم تصميم محركات الأقراص WD Blue ،المزودة بسعات تخزين للبيانات تصل حتى 6 تيرابايت وفيما يتعلق بمحركات الاقراص الصلبة WD Red فهي مجهزة بسعات تصل حتى 8 تيرابايت ومتوافقة مع جميع أنظمة (NAS).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويسترن ديجيتال العالمية تطرح هاردات بحجم 8 تيرابايت في السوق المصري ويسترن ديجيتال العالمية تطرح هاردات بحجم 8 تيرابايت في السوق المصري



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday