21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت
آخر تحديث GMT 10:49:58
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية
دبي ـ وام

ناقش ممثلو 21 جهة حكومية اتحادية ومحلية ومؤسسات وجمعيات إماراتية خلال اجتماع عقد في نادي ضباط شرطة دبي بمنطقة القرهود الاستعدادات لتنظيم فعاليات اليوم العالمي للإنترنت التي ستقام خلال شهر فبراير المقبل تحت رعاية كريمة من الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وقال العقيد الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب "أقدر" أن الاجتماع هو اجتماع تنسيقي بين مختلف الجهات المعنية على مستوى الدولة بالتوعية الإلكترونية ويهدف إلى مناقشة الاستعداد لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت للخروج بفعالية تحقق الأهداف المرجوة من جعل الاستخدام للانترنت أمثل وأفضل فكريا وصحيا وأخلاقيا واجتماعيا .

واضاف أنه تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وإشراف برنامج " أقدر" وبالتعاون مع العديد من الجهات الاتحادية والمحلية تنطلق فعاليات اليوم العالمي للانترنت الآمن الشهر المقبل وذلك في إطار تعزيز العمل المؤسسي المشترك بين جميع المعنين بالاحتفال بالمناسبة من وزارات وهيئات اتحادية ومحلية ومؤسسات خاصة ومؤسسات مجتمع مدني ومختلف أفراد المجتمع وللعمل على إيجاد الآليات المناسبة لتطوير حلقات التواصل والتعاون المستدام في التوعية بخطر التعامل مع الإنترنت غير الآمن وإساءة استخدامه .

وأشار إلى أن اليوم العالمي للانترنت يتم الاحتفال به في فبراير من كل عام وتشارك فيه أكثر من 100 دولة .. مؤكدا أن فعاليات اليوم تسعى إلى رفع الوعي بخطر الاستخدام السيء للانترنت وعواقبها القانونية وتطوير معايير الأنظمة الأخلاقية والسلوكية اللائقة عند الاستخدام وتوفير أدوات وبرامج مفيدة الاستخدام وتعزيز العمل المشترك نحو إيجاد الآليات المناسبة للعمل نحو استخدام آمن.

وأوضح الدبل أن الانترنت أحدث تطورا هائلا في العالم كله وأحدث تغييرا جذريا وجوهريا في واقع المجتمعات وأسهم بشكل كبير في تيسير الحصول على المعلومات والأخبار وكذلك في كيفية التواصل بين الأفراد خاصة في ظل انتشار الهواتف الذكية .. مبينا أن دولة الإمارات تعد الأولى عربيا والتاسعة عشر عالميا في مؤشر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأن نسبة انتشار الانترنت وصلت إلى نحو  90%  بين السكان.

حضر الاجتماع ممثلون عن برنامج " أقدر" ومركز حماية الطفل وخدمة الأمين والشرطة المجتمعية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وبرنامج محمد بن راشد للتعليم الذكي ومؤسسة التنمية الأسرية ووزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ومجلس أبوظبي للتعليم و وزارة التعليم العالي والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني والمجلس الوطني للإعلام ووزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية توعية ورعاية الأحداث و وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وجمعية الإمارات للحماية من مخاطر الإنترنت والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وشركة  "دو" وشركة "اتصالات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت 21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday