أبل تبدأ طرح ساعتها الذكية الجديدة  أبل ووت  في لأسواق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبل تبدأ طرح ساعتها الذكية الجديدة " أبل ووت " في لأسواق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبل تبدأ طرح ساعتها الذكية الجديدة " أبل ووت " في لأسواق

شركة الإلكترونيات الأمريكية(أبل)
واشنطن - سبا

 

أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة (أبل) اعتزامها بدء طرح ساعتها الذكية الجديدة "أبل ووتش" في الأسواق أواخر شهر أبريل المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك خلال احتفال أقامته "آبل" الليلة الماضية بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية للإعلان عن ابتكارها الجديد "إن "آبل ووتش" هو أكثر جهاز إلكتروني يرتبط بالشخص طورناه حتى الآن، فهو ليس معك فقط وإنما هو جزء منك"... مشيرا الي انه "لكي يتمكن المستخدم من الاستفادة بكل وظائف الساعة الجديد "آبل ووتش" فهو يحتاج إلى وجود جهاز "آي فون" معه.

وأضاف كوك "ان هذه الساعة بمثابة جزء من ملحقات "آي فون" حيث يتم الربط بينهما بتقنية بلوتوث أو واي فاي".

وساعة "أبل" الذكية تمكن من يرتديها من متابعة البريد الالكتروني ودفع مشترياته في متاجر البيع بالتجزئة ومراقبة حالته الصحية والمعلومات المتعلقة بها مثل قياس الضغط ومستوى السكر في الدم وغيرها.

كما تتيح الساعة امكانية عرض رسائل التنبيه من تطبيقات مثل "فيسبوك" و"كاليندر" واستخدام برنامج المساعد الشخصي "سيري" وإرسال واستقبال الرسائل والرد على الاتصالات الهاتفية اعتمادا على هاتف "آي فون" الخاص بالمستخدم، كما تتيح "آبل ووتش" للمستخدمين رسم رسوما لكل واحد منهم في نفس الوقت وتبادلها فيما بينهم.

وتؤدي "آبل ووتش" خدمات عديدة للمستخدم حتي في حالة عدم ربطها بهاتف "آي فون"، حيث تعمل بكفاءة كمراقب للحالة الصحية للمستخدم إلى جانب تشغيل التسجيلات الموسيقية التي سبق تنزيلها وتحويل الأموال غير خدمة "آبل باي" للسداد الإلكتروني، كما تؤدي الساعة الجديدة عدة وظائف ترتبط حاليا بالأجهزة اللوحية لشركة أبل "آي باد".

ومن المقرر أن تبدأ آبل بطرح ساعتها الذكية الجديدة في الاسواق اعتبارا من 24 أبريل المقبل وسيبدأ الطراز القياسي للساعة بسعر 549 دولارا، فيما سيكون سعر افخم موديل منها بمبلغ عشرة آلاف دولار، بينما ستبدأ أسعار مجموعة ساعات "أبل" الرياضية بمبلغ 349 دولارا للنموذج الأصغر.

يذكر أن ساعة "أبل" الذكية هي أهم منتج تطرحه الشركة الأمريكية العملاقة منذ خمس سنوات حين غزت الأسواق بأجهزتها اللوحية الرائدة "آي باد" في عام 2010.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تبدأ طرح ساعتها الذكية الجديدة  أبل ووت  في لأسواق أبل تبدأ طرح ساعتها الذكية الجديدة  أبل ووت  في لأسواق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday