مليون تحميل لتطبيق واير الجديد الذي يتخطّى الحظر الحكومي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مليون تحميل لتطبيق واير الجديد الذي يتخطّى الحظر الحكومي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مليون تحميل لتطبيق واير الجديد الذي يتخطّى الحظر الحكومي

مليون تحميل لتطبيق واير الجديد الذي يتخطّى الحظر الحكومي
نيويورك ـ فلسطين اليوم

استغل مطوّرو واير، وهو منصة للمحادثة الفورية والاتصال الصوتي والمرئي عبر الانترنت، حظر تطبيقات واتس آب وفايبر وسكايب من الاتصال الهاتفي عبر الانترنت في المغرب، كي يطلبوا من المغاربة تحميل هذا التطبيق-البرنامج، واستخدامه لأجل الإبقاء على التواصل الصوتي بينهم.

واير الذي يعمل على الحواسيب والألواح الإلكترونية والهواتف الذكية وكذا صفحات الانترنت، انطلق نهاية عام 2014، ويتيح اتصالا صوتيا ومرئيًا بجودة عالية ومحادثة فورية آمنة بين شخصين أو مجموعة تصل إلى 128 شخصًا، ويستمد واير قوته من تشفيره للمحادثات ومجانيته وعدم اعتماده على الإشهار.

وفي تطبيق للمثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد، كتب واير على صفحته الرسمية بفيسبوك باللغة الفرنسية: "المكالمات عن طريق واتس آب وفايبر وسكايب محظورة؟ استعملوا واير كي تجرونها بجودة عالية وآمنة عبر كل أنحاء العالم".

 وقد وضعت صفحة هذه المنصة التي يوجد مقرّها الرئيسي بسويسرا، رابط لخبر عن حظر تقنية الاتصال الصوتي عبر الانترنت في المغرب عن التطبيقات الثلاثة المذكورة، كما قامت بترويج هذا المنشور كي يصل إلى أبعد مدى.

ووفق أرقام التنزيل على الأندرويد، فرقم تحميل هذا التطبيق ينحصر بين 500 ألف ومليون تحميل، وهو رقم يبقى أقّل بكثير من أرقام تنزيل التطبيقات الثلاث الأخرى. ويستخدم واير خوارزمية جديدة أعلن عنها مؤخرًا، قال إنها تتجاوز أي حظر حكومي وتتيح إجراء مكالمات هاتفية مجانًا بجودة عالية حتى مع الانترنت البطيء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليون تحميل لتطبيق واير الجديد الذي يتخطّى الحظر الحكومي مليون تحميل لتطبيق واير الجديد الذي يتخطّى الحظر الحكومي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday