اطلاق لعبة الجرائم المخفية csi hidden crimes
آخر تحديث GMT 14:04:19
 فلسطين اليوم -

اطلاق لعبة الجرائم المخفية "CSI: Hidden Crimes"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اطلاق لعبة الجرائم المخفية "CSI: Hidden Crimes"

لعبة الجرائم المخفية "CSI: Hidden Crimes"
واشنطن ـ العرب اليوم


أطلقت شركة “يوبيسوفت إنترتايمنت” Ubisoft Intertainment الأربعاء لعبتها الجديدة “سي إس آي: هيدن كرايمز” CSI: Hidden Crimes التي تصنف ضمن فئة ألعاب الأحاجي والألغاز، وذلك لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”.
ويوحي اسم اللعبة بأن فكرتها تدور حول كشف ألغاز الجرائم المخفية، وهي تعتمد في المقام الأول على مسلسل “سي إس آي” CSI الحائز على جائزة أفضل مسلسل درامي تلفزيوني لثلاث مرات وصنف كأكثر المسلسلات مشاهدة في العالم للمرة الخامسة في عام 2012.
وتدور أحداث اللعبة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهناك يقوم اللاعب بدور المحقق الذي يساعد على مكافحة الجرائم، وتعرف الشركة المطورة لعبة “سي إس آي: هيدن كرايمز” بأنها لعبة للعثور على خيوط الجرائم وتحليل الأدلة وحل القضايا المثيرة، على حد تعبيرها.
ويقوم اللاعب من خلال وضعية اكتشاف الأشياء المخفية بدور المحقق في المسلسل للمساعدة في مكافحة الجرائم في لاس فيجاس، وهناك يقوم بمسح مسرح الجريمة وجمع الأدلة وتحليلها للمساعدة في التعرف على الضحايا واكتشاف المجرمين وتقديمهم للعدالة.
وتعتمد اللعبة على التحليل المنطقي والتركيبي في جمع الأدلة للتوصل إلى معرفة المجرم، كما أنه توفر للمستخدم مزايا اجتماعية، مثل إمكانية اللعب مع أصدقاء شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للمساعدة في حل الجرائم سريعًا.
وتوفر شركة “يوبيسوفت إنترتايمنت” حاليًا اللعبة في ثمان لغات وهي الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، والإيطالية، والبرتغالية، والروسية والكورية، كما أنها تتوفر في ثماني حلقات مع ورود حلقات جديدة بانتظام للعب على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”.
ويمكن لمستخدمي الإصدار 2.3 وما فوق من نظام “أندرويد” تنزيل اللعبة البالغ حجمها 49 ميجابايت من متجر “جوجل بلاي“، كما يمكن لمستخدمي الإصدار 5.1 وما فوق من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، تنزيل اللعبة التي تأتي بحجم 95 ميجابايت من متجر “آب ستور“.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اطلاق لعبة الجرائم المخفية csi hidden crimes اطلاق لعبة الجرائم المخفية csi hidden crimes



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday