إل جي تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"إل جي" تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إل جي" تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين

"إل جي"
نيويورك - أ.ف.ب

كشفت شركة إل جي امس الإثنين النقاب عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية، أطلقت عليها اسم السلسلة “إكس” X، وتضم هاتفين: الأول “إكس كام” X Cam، والآخر “إكس سكرين” X Screen، يقدم كل منها مواصفات تميزه.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في منشور لها على مدونتها “بدلًا من مقاس واحد يناسب الجميع، تعتزم إل جي خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2016 تقديم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المتقدمة لتوفر للعملاء تجربة استخدام فريدة عن طريق تقديم ميزة استثنائية بسعر ينافس الهواتف الذكية متوسطة المواصفات”.

وأوضحت إل جي أن الهاتفين X cam و X screen سيُعرضان خلال معرض MWC 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية يوم 22 شباط/فبراير الجاري.

ومن جانبه، قال جونو تشو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة “لكل شخص ميزته المفضلة في الهاتف الذكي”. وأضاف “في إل جي، نعتقد أن هناك مجالًا للأجهزة التي تفعل شيئًا واحدًا على نحو جيد جدًا، والتي لا تضطر العملاء لدفع ثمن ميزات لا يريدونها”.

وقالت الشركة إن الهاتفين X cam و X screen، اللذين يعملان بالإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، صُمما للعملاء الذين لا يريدون أو يحتاجون جميع المزايا التي تأتي مع الهواتف الراقية الحديثة، ولكنهم يرغبون بالحصول على كاميرا ممتازة أو شاشة بمواصفات متقدمة.

ويمتاز الهاتف X cam بأنه يقدم كاميرتين خلفيتين، دقة الأولى 13 ميجابكسلًا، والأخرى 5 ميجابكسلات، تقول إل جي إنهما تقدمان “واحدة من أكثر تجارب الكاميرات تقدمًا في هاتف ذكي”.

ويمتاز الهاتف الآخر X screen بأنه يأتي مزودًا بشاشة ثانوية صغيرة “تعمل دائمًا”، تشبه تلك التي يوفرها الهاتف الذكي “إل جي في10” LG V10، الذي تم إطلاقه أواخر العام الماضي. وتقع الشاشة الثانوية، التي تأتي بقياس 1.76 بوصة وبدقة 520×80 بكسلًا، أعلى الشاشة الرئيسية.

وقالت إل جي إن الشاشة الثانوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر التطبيقات استخدامًا، فضلًا عن إمكانية الرد على المكالمات دون الحاجة للخروج من التطبيقات المفتوح على الشاشة الكبيرة.

وأضافت الشركة أن الشاشة الثانوية تسمح أيضًا بمعرفة الوقت، والتاريخ، وحالة البطارية، وغير ذلك من الإشعارات دون الحاجة لتشغيل الهاتف عندما يكون في وضع الاستعداد.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الهاتف X cam شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويضم الهاتف، الذي يملك إلى جانبي كاميرتيه الخلفيتين كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات، معالجًا ثماني النوى بسرعة 1.14 جيجاهرتز، وبطارية بسعة 2,520 ميلي أمبيرًا/ساعة.

ويدعم X cam شبكات الجيل الرابع LTE، ويمتاز بوزنه الذي لا يتجاوز 118 جرامًا، فضلًا عن سماكته التي تتراوح بين 5.2 و 6.9 ميليمترات، وسيأتي بأربعة ألوان، هي: الفضي، والأبيض، والذهبي، والذهبي الوردي.

أما الهاتف X screen، فهو يقدم شاشة رئيسية بقياس 4.93 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، ومعالجًا رباعي النوى بسرعة 1.2 جيجاهرتز، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسلًا، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسلًا، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة. وهو يدعم يأتي بسماكة 7.1 ميليمترات، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وسيتوفر بثلاثة ألوان، هي: الأسود، والأبيض، والذهبي الوردي.

وقالت شركة إل جي، التي يُنتظر أيضًا عن تعلن عن هاتفها الذكي عالي المواصفات “إل جي جي5” LG G5 خلال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين إل جي تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 01:42 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

حسين تصمّم مجموعة حديثة من ديكورات حفلة السبوع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday