إل جي تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين
آخر تحديث GMT 16:51:07
 فلسطين اليوم -

"إل جي" تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إل جي" تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين

"إل جي"
نيويورك - أ.ف.ب

كشفت شركة إل جي امس الإثنين النقاب عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية، أطلقت عليها اسم السلسلة “إكس” X، وتضم هاتفين: الأول “إكس كام” X Cam، والآخر “إكس سكرين” X Screen، يقدم كل منها مواصفات تميزه.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في منشور لها على مدونتها “بدلًا من مقاس واحد يناسب الجميع، تعتزم إل جي خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2016 تقديم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المتقدمة لتوفر للعملاء تجربة استخدام فريدة عن طريق تقديم ميزة استثنائية بسعر ينافس الهواتف الذكية متوسطة المواصفات”.

وأوضحت إل جي أن الهاتفين X cam و X screen سيُعرضان خلال معرض MWC 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية يوم 22 شباط/فبراير الجاري.

ومن جانبه، قال جونو تشو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة “لكل شخص ميزته المفضلة في الهاتف الذكي”. وأضاف “في إل جي، نعتقد أن هناك مجالًا للأجهزة التي تفعل شيئًا واحدًا على نحو جيد جدًا، والتي لا تضطر العملاء لدفع ثمن ميزات لا يريدونها”.

وقالت الشركة إن الهاتفين X cam و X screen، اللذين يعملان بالإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، صُمما للعملاء الذين لا يريدون أو يحتاجون جميع المزايا التي تأتي مع الهواتف الراقية الحديثة، ولكنهم يرغبون بالحصول على كاميرا ممتازة أو شاشة بمواصفات متقدمة.

ويمتاز الهاتف X cam بأنه يقدم كاميرتين خلفيتين، دقة الأولى 13 ميجابكسلًا، والأخرى 5 ميجابكسلات، تقول إل جي إنهما تقدمان “واحدة من أكثر تجارب الكاميرات تقدمًا في هاتف ذكي”.

ويمتاز الهاتف الآخر X screen بأنه يأتي مزودًا بشاشة ثانوية صغيرة “تعمل دائمًا”، تشبه تلك التي يوفرها الهاتف الذكي “إل جي في10” LG V10، الذي تم إطلاقه أواخر العام الماضي. وتقع الشاشة الثانوية، التي تأتي بقياس 1.76 بوصة وبدقة 520×80 بكسلًا، أعلى الشاشة الرئيسية.

وقالت إل جي إن الشاشة الثانوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر التطبيقات استخدامًا، فضلًا عن إمكانية الرد على المكالمات دون الحاجة للخروج من التطبيقات المفتوح على الشاشة الكبيرة.

وأضافت الشركة أن الشاشة الثانوية تسمح أيضًا بمعرفة الوقت، والتاريخ، وحالة البطارية، وغير ذلك من الإشعارات دون الحاجة لتشغيل الهاتف عندما يكون في وضع الاستعداد.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الهاتف X cam شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويضم الهاتف، الذي يملك إلى جانبي كاميرتيه الخلفيتين كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات، معالجًا ثماني النوى بسرعة 1.14 جيجاهرتز، وبطارية بسعة 2,520 ميلي أمبيرًا/ساعة.

ويدعم X cam شبكات الجيل الرابع LTE، ويمتاز بوزنه الذي لا يتجاوز 118 جرامًا، فضلًا عن سماكته التي تتراوح بين 5.2 و 6.9 ميليمترات، وسيأتي بأربعة ألوان، هي: الفضي، والأبيض، والذهبي، والذهبي الوردي.

أما الهاتف X screen، فهو يقدم شاشة رئيسية بقياس 4.93 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، ومعالجًا رباعي النوى بسرعة 1.2 جيجاهرتز، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسلًا، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسلًا، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة. وهو يدعم يأتي بسماكة 7.1 ميليمترات، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وسيتوفر بثلاثة ألوان، هي: الأسود، والأبيض، والذهبي الوردي.

وقالت شركة إل جي، التي يُنتظر أيضًا عن تعلن عن هاتفها الذكي عالي المواصفات “إل جي جي5” LG G5 خلال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين إل جي تكشف عن هاتف ذكي بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين



 فلسطين اليوم -

خلال استقبال الوفود بمناسبة القمة "البريطانية -الأفريقية"

ميدلتون تستغل غياب الملكة إليزابيث بإطلالة جريئة

لندن - فلسطين اليوم
استقبل دوقا كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بالنيابة عن الملكة إليزابيث الثانية رؤساء الوفود بقصر باكينجهام الملكي بمناسبة قمة الاستثمار البريطانية والأفريقية، وضمت قائمة الحضور زعماء ورؤساء الحكومات والوزراء وأعضاء المنظمات غير الحكومية وأعضاء حكومة المملكة المتحدة إلى جانب شخصيات الأعمال البريطانية والأفريقية، وبالرغم من أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تفضل ارتداء أزياء كلاسيكية سواء خلال الأحداث الرسمية أو غير الرسمية، إلا أنها هذه المرة خرجت من منطقة راحتها بتدرج لوني غير متوقع. وخطفت الدوقة ميدلتون الأنظار بزي جريء كان عبارة عن فستان أحمر مطرز بالترتر اللامع من علامة نيدل آند ثريد والذي يبلغ سعره 410 جنيهات إسترلينية (535 دولارا)، وقد تميز بصورة ظلية أنيقة على شكل A بأكمام شفافة ومزخرفة بالترتر الفضي، وقد بدت...المزيد

GMT 03:32 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف على أبرز نقاط الجذب السياحية في بريتاني الفرنسية
 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز نقاط الجذب السياحية في بريتاني الفرنسية
 فلسطين اليوم - إليك ديكورات مطابخ صغيرة المساحة وأفكار تساعدك في الترتيب

GMT 01:51 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

رانيا الغزالي تصمم مجموعة من شموع عيد الحب

GMT 10:24 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

بلقيس فتحي في إطلالات جذابة بفستان الحمل

GMT 08:20 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات بسيطة من أجل تزيين الحديقة بشكل أفضل

GMT 22:03 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

مي عز الدين تختار فستانًا مميزًا من المرمر

GMT 04:49 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

مقاتلات سوريات في صفوف جيش المعارضة

GMT 17:46 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

فساتين الفنانة نجوى كرم تعكس رشاقتها وأنوثتها

GMT 03:14 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تألّق ريهانا في قميص قصير مُكوَّن مِن توب وسروال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday