zuk تكشف عن هاتفها الذكي z2 pro بذاكرة رام قدرها 6 غيغابايت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ZUK تكشف عن هاتفها الذكي Z2 Pro بذاكرة رام قدرها 6 غيغابايت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ZUK تكشف عن هاتفها الذكي Z2 Pro بذاكرة رام قدرها 6 غيغابايت

Z2 Pro
واشنطن ـ فلسطين اليوم

كشفت شركة ZUK التابعة لشركة لينوفو اليوم الخميس خلال حدث خاص أقامته في الصين النقاب عن هاتفها الذكي Z2 Pro، الذي يقدم مواصفات عالية بسعر معقول جدًا، وهو يأتي خلفًا للهاتف Z1 الذي أطلقته في شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

ويقدم Z2 Pro، الذي يمتاز بذاكرة الوصول العشوائي “رام” التي يبلغ حجمها 6 جيجابايتات، شاشة من نوع نوع AMOLED مقاسها 5.2 بوصات ودقتها 1920×1080 بكسلًا.

ويضم الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 820، كما يضم مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايتًا. هذا، ويوجد طراز آخر من الجهاز يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويملك Z2 Pro كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا مع حساس تصوير من نوع ISOCELL وحجم للبكسلات لا يتجاوز 1.34 ميكرومتر وفتحة عدسة f/1.8، وهي تدعم تقنية التركيز التلقائي Phase Detection AF.

وتأتي كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 8 ميجابكسلات مع حجم بكسلات يبلغ 1.4 ميكرومتر وفتحة عدسة f/2.0.

ويملك الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE و VoLTE، حساسًا لبصمات الأصابع يقع على زر الرئيسية Home، بالإضافة إلى حساس لنبضات القلب، والأشعة فوق البنفسجية، ومقياس الارتفاع.

ويعمل Z2 Pro بالإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، وهو يأتي بسماكة 7.5 ميليمترات ويزن 145 جرامًا، ويضم بطارية بسعة 3,100 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

وتعتزم الشركة الصينية طرح طراز 6/128 جيجابايتًا من الهاتف Z2 Pro في السوق المحلية اعتبارًا من يوم غد الجمعة وبسعر يعادل 420 دولارًا أميركيًا، في حين تعتزم طرح طراز 4/64 جيجابايتًا اعتبارًا من يوم 10 أيار/مايو، دون أن تتطرق إلى السعر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

zuk تكشف عن هاتفها الذكي z2 pro بذاكرة رام قدرها 6 غيغابايت zuk تكشف عن هاتفها الذكي z2 pro بذاكرة رام قدرها 6 غيغابايت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:58 2017 الأحد ,14 أيار / مايو

تعيينات جديدة في قصر الإليزية في فرنسا

GMT 06:59 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

"تويوتا" تكشف عن نظامها الجديد "غارديان"

GMT 15:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل الطرق لإنارة منزلك بأسلوب أنيق وعصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday