فيسبوك تتيح خاصية المقالات الفورية لجميع الناشرين في العالم
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"فيسبوك" تتيح خاصية "المقالات الفورية" لجميع الناشرين في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيسبوك" تتيح خاصية "المقالات الفورية" لجميع الناشرين في العالم

"فيسبوك"
نيويورك - أ.ف.ب

أصدرت شركة فيس بوك اليوم بيانًا رسميًا حددت فيه موعد إتاحة “المقالات الفورية” Instant Articles لجميع الناشرين حول العالم.

نص البيان:
يسعدنا أن نعلن عن إتاحة خاصية “المقالات الفورية” Instant Articles إلى جميع الناشرين في كل أنحاء العالم، فور انتهاء مؤتمر فيسبوك للمطورين F8 الذي سيقام في 12 أبريل المقبل. حتى هذا التاريخ، عملنا مع بضع مئات من أصحاب المواقع الإخبارية على مستوى العالم لتوفير تجربة قراءة سريعة وغامرة إلى مستخدمي هذا الموقع. وفي الوقت الذي كنا نتلقى خلاله ردود فعلهم ونعمل بالتوازي مع ذلك على تحسين هذه الخاصية، قمنا بابتكار الأدوات التي تتيح توفر  Instant Articles على نطاق أوسع.

وقد هدفنا من خلال تصميم هذه الخاصية إلى حل مشكلة معينة تكمن مسألة التحميل البطيء والتي تتسبب في خلق صعوبات لدى الأشخاص الذين يقرأون الأخبار على هواتفهم المتحركة. وتؤثر هذه المشكلة على الناشرين بمختلف أحجامهم والمستخدمين الذين يعانون من مشكلة في اتصال شبكتهم الإلكترونية. لذلك، كان هدفنا منذ البداية توفير خاصية “المقالات الفورية” إلى جميع أصحاب المواقع الإخبارية، ويسعدنا أن نتمكن من تحقيق ذلك بالاعتماد على طريقة سريعة وسهلة تتيح لجميع الناشرين إمكانية الوصول إلى جمهورهم على فيسبوك.

وقمنا بتسهيل مهمة استخدام هذه الخاصية أمام الناشرين بالاعتماد على نظام يتألف من أدوات يستخدمونها. وتستعين Instant Articles بلغات الموقع وتعمل وفق أنظمة إدارة المحتوى الخاصة بهؤلاء الأشخاص وقد قمنا بتوثيق معيار مفتوح يسهل على أصحاب المواقع الإخبارية استعماله. ونحن ندعو جميع الناشرين إلى الاطلاع على جهود التوثيق والتحضير الخاصة بإطلاق هذه الخاصية في شهر أبريل، لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة التي تتيح لهم إمكانية نشر مقالاتهم بطريقة سريعة تفسح المجال أمام تجربة تفاعلية.

ويسعى فيسبوك إلى أن يكون حلقة وصل بين المستخدمين والمحتوى مثل القصص والتدوينات والفيديوهات والصور الأكثر أهمية بالنسبة لهم. وستتيح خطوة توفير خاصية Instant Articles للناشرين إمكانية سرد قصص ممتعة، تتميز بسهولة وسرعة تحميلها وتتوفر لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم. فمن خلال هذه الخطوة، يتمكن الناشرون من تحقيق أهدافهم والسيطرة في نفس الوقت على تجربة القراءة، والإعلانات، والبيانات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تتيح خاصية المقالات الفورية لجميع الناشرين في العالم فيسبوك تتيح خاصية المقالات الفورية لجميع الناشرين في العالم



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday