تطبيق unfold لإنشاء ستوري ومشاركته على إنستجرام وفيسبوك وسناب شات
آخر تحديث GMT 15:59:02
 فلسطين اليوم -

تطبيق Unfold لإنشاء "ستوري" ومشاركته على إنستجرام وفيسبوك وسناب شات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطبيق Unfold لإنشاء "ستوري" ومشاركته على إنستجرام وفيسبوك وسناب شات

تطبيق Unfold لإنشاء "ستوري"
لندن- فلسطين اليوم

تعتبر ميزة القصص أو الستوري أحد أهم المزايا الرئيسية على كلٍ من سناب شات وفيسبوك وكذلك إنستقرام، حيث يتفاعل مع هذه الميزة الكثير من المستخدمين، ولنُعطي كلٍ ذي حق حقه، أن هذه الميزة كانت فريدة بخدمة سناب شات، ومن ثم نسختها فيسبوك سواء على تطبيقها الرئيسي، أو على الخدمة المملوكة الأخرى وهي إنستقرام.

عمومًا بعد جذب هذه الميزة للمستخدمين، رأينا الكثير من التطبيقات التي تهدف للمساعدة في إنشاء قصة مُميزة واحترافية بالمعنى الأدق، أحد هذه التطبيقات هو Unfold والذي يُمكِن أن نصفه بأنه الأفضل في مجاله، سواء على أندرويد أو iOS.

وبالتعريف بالتطبيق هو عبارة عن أداة إبداعية سهلة الاستخدام، تُركز على إنشاء عروض جاهزة وملائمة للقصص، ويأتي معها ترسانة من النماذج الأنيقة الجاهزة المتاحة للاختيار حسب الذوق، وهنا يُقدّم تطبيق Unfold نحو 25 نموذج أو قالب مجاني مع 5 خطوط احترافية مع الدعم الكامل للغة العربية، كذلك يدعم التطبيق إضافة الصور والفيديوهات التي تُريدها.

والأهم من ذلك دعم تصدير النموذج المُنتهي بجودة عالية، محاذاة بأن التطبيق لا يتطلب منك إنشاء حساب، فقط كل ما عليك هو الاستكشاف والبدء في إنشاء قصتك بدون قيود أو شروط، أخيرًا تطبيق Unfold متاح للتحميل بنسختين، الأولى مجانية وتستفيد منها بكل ما سبق، والثانية مدفوعة على أن تستفيد من أدوات نص متقدمة، وأكثر من 60 نموذج، ومزايا أخرى.
قد يهمك ايضا :    تحقيقات مع سناب شات بسبب مخالفات عند طرح أسهمها
مستخدمو هواتف الأندرويد ممنوعون من مسح تطبيق "فيسبوك"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق unfold لإنشاء ستوري ومشاركته على إنستجرام وفيسبوك وسناب شات تطبيق unfold لإنشاء ستوري ومشاركته على إنستجرام وفيسبوك وسناب شات



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday