الإسلامي العربي يكشف عن الفائز في جائزة توفير الزواج
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

"الإسلامي العربي" يكشف عن الفائز في جائزة توفير الزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإسلامي العربي" يكشف عن الفائز في جائزة توفير الزواج

البنك الإسلامي العربي
رام الله – فلسطين اليوم

أعلن البنك الإسلامي العربي، أمس الأحد، عن الفائز في السحب على جائزة برنامج توفير الزواج عن شهر كانون الأول/ ديسمبر 2015 بقيمة 3,000 دولار أميركي شهريا يجري السحب عليها في نهاية كل شهر.

وفاز بها الطفل كرم وجدي نعيم شاهين بولاية والده من مدينة بيت لحم، وسلم الجائزة مدير فرع البنك الإسلامي العربي في بيت لحم موسى شحادة.

وأكد مدير عام البنك سامي صعيدي، أن برنامج توفير الزواج يتيح الفرصة للعملاء وخاصة المقبلين على الزواج للاستفادة من البرنامج، والذي تم إطلاقه خصيصًا لفتح آفاق جديدة أمام الشباب وإعطائهم فرصة أكبر في بدء حياة أفضل.

وجرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك في البيرة، بحضور مندوبين عن دوائر البنك المختلفة ذات الصلة، الذين شكروا عملاء البنك على ثقتهم المتواصلة بالبنك، متمنين أن يكون "الإسلامي العربي" عند حسن ظنهم على الدوام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسلامي العربي يكشف عن الفائز في جائزة توفير الزواج الإسلامي العربي يكشف عن الفائز في جائزة توفير الزواج



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday