المركزي الكوري يواجه التداعيات المحتملة في السوق المالي لعملية إعادة هيكلة الشركات
آخر تحديث GMT 01:04:43
 فلسطين اليوم -

"المركزي الكوري" يواجه التداعيات المحتملة في السوق المالي لعملية إعادة هيكلة الشركات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المركزي الكوري" يواجه التداعيات المحتملة في السوق المالي لعملية إعادة هيكلة الشركات

محافظ البنك المركزي الكوري الجنوبي
سول ـ فلسطين اليوم

 أوضح محافظ البنك المركزي الكوري الجنوبي لي جو يول خلال اجتماع مع رؤساء البنوك التجارية عقد صباح اليوم الجمعة في مقر البنك المركزي أنه سيتصدى لحالة عدم الاستقرار التي قد يشهدها السوق المالي جراء إعادة هيكلة الشركات، من خلال اتخاذ تدابير السياسات المتنوعة.جاء ذلك في الوقت الذي يتوقع فيه تسارع وتيرة إعادة هيكلة الشركات في أعقاب تكوين المجموعة الاستشارية من السياسيين والحكوميين من أجل إعادة هيكلة الشركات الهامشية.

وأعرب المحافظ لي عن قلقه من تراجع ربحية وجودة الأصول للبنوك بسبب أرباح الشركات الضعيفة، قائلا، إن إعادة هيكلة الشركات قد تؤدي إلى تفاقم أوضاع البنوك إلا أنها ستتغلب على ذلك مع قدرتها على استيعاب الخسائر.وأشار إلى أن البنوك عليها أن تكون حذرة كيلا تعاني الشركات الممتازة من الصعوبات للتمويل.

وأكد على أن البنك المركزي سيرد بصورة إيجابية على حالة الاضطراب التي قد يشهدها السوق المالي في عملية إعادة هيكلة الشركات، من خلال اتخاذ تدابير السياسات المتنوعة.وكان البنك المركزي حافظ على موقفه الحذر إزاء التيسير الكمي الذي اقترحه حزب سينوري الحاكم كواحد من تعهداته قبل الانتخابات البرلمانية.

ويبدو أن المحافظ لي أعرب عن عزمه تقديم الدعم لتسهيل إعادة هيكلة الشركات من خلال رد فعل على المشاكل في السوق المالي كأزمة التمويل التي قد تحدث في عملية إعادة هيكلة الشركات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركزي الكوري يواجه التداعيات المحتملة في السوق المالي لعملية إعادة هيكلة الشركات المركزي الكوري يواجه التداعيات المحتملة في السوق المالي لعملية إعادة هيكلة الشركات



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday